محكمة الشعب العليا تؤكد أحقية براءة الاختراع لشركة تايسيس على اختراعها شريحة الهاتف الرقيقة، ما يوفر أساسا قويا لعولمتها

تايبي، تايوان، 16 حزيران/يونيو، 2016 / بي آر نيوزواير / — كسبت شركة تايسيس تكنولوجيز التي يقع مقرها في تايوان، قضية قانونية بشأن براءة اختراع تخص شريحة الهاتف ارقيقة في محكمة الشعب العليا لبلدية بكين بالصين.

يذكر أن شركة تايسيس تكنولوجيز هي شركة دولية موفرة لخدمات الاتصالات والمال تقدم خدمات القيمة المضافة عبر تقنيتها الخاصة بالشريحة الرقيقة عبر العالم. جدير بالذكر أنه في الصين فقط يستعمل 15 مليون مشترك عبر الهاتف الجوال شريحة تايسيس الرقيقة للهاتف الجوال.

وكان قد تم تحدي براءات اختراع تايسيس من قبل شركتين، بما في ذلكووتش داتا، وهي واحدة من أكبر الشركات الصينية المزودة لشرائح الجوال الرقيقة في العام 2011.

وبعد عامين من التقاضي، حكمت محكمة الشعب العليا لبلدية بكين في تشرين الأول/أكتوبر 2013 بأن براءات اختراعتايسيس صالحة في الصين.

وفي كانون الثاني/يناير 2014، رفع استئناف آخر إلى محكمة الشعب العليا في الصين لإعادة النظر في القضية.

وفي نهاية الأمر، وفي أيار/مايو 2016، أيدت محكمة الشعب العليا في بكين الحكم بإعادة تأكيد صلاحية براءات الاختراع.

وكانت الشركة قد تقدمت بطلب الحصول على البراءة في كانون الأول/ديسمبر 2005 وتمت الموافقة عليها من قبل مجلس إعادة النظر في البراءات لأس آي بي أو في نيسان/أبريل 2009. هذا الانتصار فضلا عن براءات اختراع في 47بلدا آخر سوف تساعد على تعزيز بصمة تايسيس الدولية.

وشدد جيسون هو، رئيستايسيستكنولوجيز، على “أن هذه البراءة هي الأساس لابتكارتايسيسالخاص بالبطاقة الذكية وتكنولوجيا الشريحة الإلكترونية. وشملت الخدمات التي أطلقتها الشركة بناء على هذا الاختراع منتج slimduet، وهو حل بطاقة مدفوعة مسبقا توفر التكاليف للمسافرين الدوليين، وSIMoME ودفع SIMoME، وهي منصة مصرفية متنقلة، ومنصة WuKongلمزودي خدمات الاتصالات. وبالنسبة للتوسع العالمي، وسعت تايسيسنطاق وصولها إلى شبه القارة الهندية وأفريقيا “.

وفي كينيا، وعبر شراكة مع شركة إيكويتيل، أصبحت تايسيسهي المزود الوحيد لحل الصيرفة المتنقل القائم على الشريحة الرقيقة الموافق عليها من قبل الحكومة الكينية.

وإيكويتيل، وهي شركة تابعة لبنك إيكويتي، حصلت مؤخرا على تمويل مليار أس أتش1 من مؤسسة ماستركارد للابتكار على أساس تكنولوجياتايسيس، للمساعدة في تطوير خدمات الشمول المالي في المناطق الريفية في كينيا.

وفي الهند، تشاركت تايسيس مع يس بانك، وهو أكبر بنوك غرينفيلد في الهند، وعرضت حل دفعات قائما على الشريحة الرقيقة للشمول المالي. وترتبط رقاقة المدفوعات من يس بانك بمحفظة مسبقة الدفع يمكن تحميلها من قبل المستهلك لأداء أنواع مختلفة من المعاملات. ويتم تشفير إجراء المعاملات باستخدام تقنية الرسائل النصية القصيرة الحاصلة على براءة اختراع للاتصال بخوادم البنك.

وكذلك فإن شركة الدفع الوطنية في الهند تتعاون مع تايسيس لبناء منصة مشتركة لتوفير خدمات بنكية متنقلة لجميع البنوك الأخرى.

للمزيد عن تايسيس، (http://www.taisys.com/index)
كوربين لان
226270927 886+