مشروع أس كي دي من جي أيه سي موتور ينطلق في نيجيريا، ما يسلط الضوء أكثر على ضبط الجودة في الاستراتيجية العالمية للشركة

غوانغجو، الصين، 14 تشرين الأول/أكتوبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — أكملت شركة جي أيه سي موتور خط تجميع واختبار أول ثماني سيارات جي أس 4 لمشروع أس كي دي التابع لها (الجاهز تقريبا) يوم 1 تشرين الأول/أكتوبر، وذلك عبر شركة سيغ موتورز، الشركة الموزعة لسيارات جي أيه سي في نيجيريا. ويعتبر الإطلاق الناجح لمشروع الشركة أس كي دي المرة الأولى التي يتم فيها تجميع السيارات الصينية في نيجيريا، وهو ما يحسن بشكل كبير  التعاون الصناعي الصيني النيجيري ويمثل سابقة للسيارات الصينية في السوق النيجيري.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20161013/428711

وتم بناء مصنع أس كي دي في نيجيريا من أجل تحسين سلسلة التوريد، وتقصير وقت الإنتاج وتخفيض تكلفة المنتج، وفي الوقت نفسه خلق فرص العمل وتعزيز الاقتصاد المحلي. ويتم استخدام إجراءات العمل المعيارية لضمان اتساق المنتج حيث ستوفر جي أيه سي موتورز التوجيه الميداني لمراقبة الجودة والدعم التقني.

ويمثل المشروع خطوة أخرى من جي أيه سي موتور لاستكشاف السوق العالمية. جدير بالذكر أن لدى جي أيه سي موتورز حاليا صالات عرض في 15 دولة موزعة في معظمها في منطقة الشرق الأوسط، وجنوب شرق آسيا وأميركا الجنوبية. وفي العام 2016، افتتحت جي أيه سي موتور ثلاث صالات عرض في باراغواي والأردن ونيجيريا ووقعت اتفاقية مع وكالة سيارات في ميانمار. كما نظمت سلسلة من الفعاليات التسويقية العالمية، بما في ذلك أول حدث اختبار للقيادة لجي أيه سي موتور في حلبة البحرين الدولية عن طريق الموزع المعتمد الوحيد  لجي أيه سي موتور في مملكة البحرين، وهي شركة تسهيلات للسيارات. كما ترعى جي أيه سي موتور فعاليات “أوسكار أفريقيا” وحفل جوائز سحر خيارات مشاهدي أفريقيا (AMVCA)  في مركز مؤتمرات فندق إيكو.

وتعتبر كل من الأسواق الناشئة والأسواق الأكثر نضجا وتقدما في أوروبا وأميركا الشمالية ذات أهمية حيوية للهدف الاستراتيجي لجي أيه سي موتور لتدويل أعمالها، وفقا ليو جون، المدير العام لشركة جي أيه سي موتور. وفي الأسواق الناشئة، تركز جي أيه سي موتور على الدعاية التجارية والخدمات والدعم، وتنمية المواهب. ومشاريع مثل أس كي دي وأس سي دي (جاهز تماما) في  السوق تبني الأساس لسلسلة التوريد العالمية ونظام الإنتاج. وفي الوقت نفسه تخطط جي أيه سي موتور لبناء مراكز بحوث في أميركا الشمالية لتحسين قدرات البحث والتطوير.

وفي التقرير الصيني الذي صدر حديثا 2016 لدراسات جودة السيارات الصينية الجديدة الأولية من جي دي باور اسيا والمحيط الهادئ، تم تصنيف جي أيه سي موتور على أنها العلامة التجارية الصينية رقم 1 لأربع سنوات متتالية، وتحقق انجازا تاريخيا للعلامة التجارية الصينية باحتلالها المرتبة رقم 5 في صناعة السيارات. وفي الوقت نفسه، فازت سيارة جي أيه سي موتور جي أس 4 في مسابقة العلامات التجارية الصينية بنتيجة 93 في قطاع سيارات الدفع الرباعي المدمجة.

وعلى مدى الـ 6 سنوات الماضية، حققت جي أيه سي موتور تحسنا كبيرا في جودة المنتج، ورفع مستوى الإنتاجية وتأثير العلامة التجارية، وهي تختط طريقا جديدا للتصنيع الحديث في الصين. وسيتم طرح موديل سيارة جي أيه سي جي أس 8 في مركز معارض هانغجشو الدولي، وهو الموقع الرئيسي لقمة الجي 20، لمواصلة إثبات متابعة الجودة لدى الجمهور العالمي.

نبذة عن شركة جي أيه سي موتور

شركة جي أيه سي موتور هي شركة تابعة لشركة جي أيه سي غروب، ملتزمة بتطوير وتصنيع سيارات ومحركات وقطع غيار وملحقات سيارات من مستوى عالمي. شركة جي أيه سي تحتل المرتبة رقم خمسة بين جميع الماركات التجارية في دراسة جي دي باور لآسيا والمحيط الهادىء 2016 الصينية الأولية، والشركة الصينية الأولى للسنة الرابعة على التوالي.

الاتصال:
جون وانغ،
86-20-3920-6308+
sukie_gacmotor@126.com

كي لي
liqi@gacmotor.com