مطلوب أعمال فنية لمؤتمر بكين بينالي الدولي للفنون السابع

 بكين، 14 نيسان/أبريل 2016 / بي آرنيوزواير / – مؤتمر بكين الدولي البينالي الفني (“بينالي بكين”) بموضوعه “طريق الحرير وحضارات العالم” الذي سيعقد من 24 أيلول/سبتمبر إلى 15 تشرين الأول/أكتوبر 2017 (سيحدد لاحقا) في المتحف الوطني للفنون الصيني. نرحب بالفنانين من جميع أنحاء العالم لتقديم طلباتهم.

بدأ بكين بينالي في العام 2003، وقد عقد بنجاح ست مرات. وقد زادت الدول المشاركة فيه من 45 إلى 96. وقد بلغ إجمالي الفنانين المشاركين أكثر من 3600 وكان هناك أكثر من 1 مليون زائر على مدى السنوات ال 10 الماضية. وكمنصة للتبادلات الثقافية الدولية، فإن بكين بينالي يتبنى الوضع التعاوني للجنة تنظيم المعارض والقيمين الدولية الصينية، وقد حاز على الإشادة بأنه أكبر بينالي فنييتكون أساسا من اللوحات والمنحوتات.

دليل المشاركة

  1. متطلبات المشاركة: الأعمال التي سيجري عرضها ينبغي أن تتألف أساسا من اللوحات والمنحوتات. ومع ذلك، فإن قدرا معينا من أعمال الفيديو والتركيب ستقبل أيضا. من أجل الحصول على تفاصيل المتطلبات المحددة لناحية حجم ووزن الأعمال، يرجى زيارةhttp://www.bjbiennale.com.cn/en/program.aspxلرؤية تنظيمات بينالي بكين السابع. يمكن للفنانين التقدم للاشتراك في بينالي بكين بحرية من دون أي تسجيل أو رسوم مشاركة.
  1. طريقة المشاركة: على جميع الفنانين أن يقدموا الصور لـ 3 أعمال (التي اكتملت في غضون السنوات ال 5 الماضية) إلى لجنة التنظيم للاختيار ويجب ان يرسلوا استمارة التسجيل عن المشاركة للفنانين وتعليقات توضيحية للأعمال إلى 7th Beijing International Art Biennale, China 2017. لتحميل الاستمارات من الموقع الإلكتروني لبينالي بكين، يرجى زيارةbjbiennale.com.cn. الموعد النهائي هو 25 كانون الثاني/ديسمبر 2016.
  1. الحقوق والالتزامات: تغطي اللجنة المنظمة تكاليف النقل ذهابا وإيابا للأعمال الأجنبية. وينبغي أن يغطي الفنانون المشاركون تكلفة التأمين ذهابا وإيابا لنقل أعمالهم. وستكون تكون اللجنة المنظمة مسؤولة عن تأمين الأعمال خلال فترة المعرض. وستقوم اللجنة المنظمة لبينالي بكين بتنظيم حفل الافتتاح، ندوة دولية، وتغطية أماكن الإقامة لـ 4 أيام في بكين لفنانين أجانب مختارين مشاركين في الندوة. وسيكون لكل فنان مشارك كتالوغان. لجميع المتطلبات الأخرى، يرجى زيارةhttp://www.bjbiennale.com.cn/en/program.aspx

يجب على جميع طلبات المشاركة أن ترسل بالبريد إلى العنوان التالي:

Beijing Biennale Office of China Artists Association
B1701, Building 32, 1 Beishatan
Chaoyang District, Beijing, China
100083