معامل بريستلكون انطلقت في سيليكون فالي لتحقيق رؤية سلاسل التوريد المرتبطة رقميا

سان هوزيه، كاليفورنيا، 21 نيسان/ أبريل، 2016 / بي آر نيوزواير/ —

أطلقت بريستلكون Bristlecone وهي شركة رائدة في مجال الاستشارات المرتبطة بسلسلة التوريد وتحليلات البرمجيات SaaS+، معامل بريستلكون – مركز أبحاثها الأبرز ومركز التميز البحثي (CoE) لدعم انترنت الأشياء IoT وتطبيقات التحليلات المتقدمة. وفي عصر سلاسل التوريد عالية التواصل ومتعددة المشاريع، توفر معامل بريستلكون- مع أول موقع لها في سيليكون فالي- بيئة مثالية للعملاء لإجراء أبحاث تقنية متطورة في مجال تكنولوجيا المعلومات في تقنيات متطورة تؤثر على سلسلة التوريد.

Bristlecone India Limited Logo.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140902/703601-a)

وتمكن معامل بريستلكون النماذج الأولية السريعة والمشاركة في تكوين انترنت الأشياء والتحليلات المتقدمة من استخدام حالات للتصنيع وتجارة التجزئة. ويتيح هذا الابتكار المحوري للعملاء تحديد خارطة الطريق للجيل المقبل لتخطيط وتنفيذ سلسلة التوريد. وتحقق أجهزة الاستشعار والتحليلات المتقدمة سيناريوهات الشعور والاستجابة في الوقت الحقيقي لسلاسل توريداتهم. وستتيح معامل بريستلكون Bristlecone Labs  للعملاء تجربة التأثير على نحو مباشر الذي يمكن لأطراف (الحدود أو نقاط النهاية) سلسلة التوريد ان تمارسه على أعمالهم.

وقال عرفان ايه. خان، رئيس شركة “بريستلكون” ورئيسها التنفيذي إن: “سلاسل التوريد اليوم سريعة التأثر بالاضطرابات للغاية. ويمكن ان تكون القدرة على التنبؤ بمواطن الفشل والاستجابة بسرعة قالبا حقيقيا للموازين. وتؤسس بريستلكون منصات متخصصة وذكية لمساعدة عملائنا على الحصول على ميزة تنافسية من خلال الاستجابة في الوقت الحقيقي لهذه المسائل. نحن متحمسون لرؤية المنافع المحتملة غير المحدودة التي قد تحققها هذه المبادرة لأعمال عملائنا، من زيادة السرعة والمرونة وتحسين رضا العملاء والخدمات المالية”.

وتتمتع شركة بريستلكون بتاريخ طويل وغني من تحقيق قيمة من خلال الخدمات الاستشارية وتنفيذ سلسلة التوريد على نحو شامل. كما ستتيح الشركة لعملائها الشعور والاستجابة في الوقت الحقيقي واستخلاص الكفاءة التجارية إلى أقصى طاقتها، وذلك من خلال أحدث حلولها مثل الحد من استخدام الطاقة Energy Use Reduction وآلة الكشف الصحية Machine Health Detection والكشف عن المخزون في الوقت الحقيقي Real-time Inventory Detection وإدارة الاستفادة من انترنت الاشياء Management leveraging IoT وتحليلات متطورة قائمة على الحلول السحابية.

ووفقا لمؤسسة جارتنر Gartner، “يقر الابتكار المفتوح بأن ثمة قدرات ذات قيمة عالية ومواهب قائمة خارج المنظمة، وأن الإنجازات الحقيقية غالبا ما تأتي من مجالات غير متوقعة. ويستخدم الابتكار المفتوح النظام البيئي لربط الموارد الداخلية والخارجية، فضلا عن الأفكارـ في جميع مراحل عملية الابتكار بأكملها”. [1] وتتولى معامل بريستلكون مسئولية تحقيق هذه الروح من الابتكار المفتوح.

وأضاف راميش سيفاكاميناثان نائب الرئيس للممارسة والابتكار في بريستلكون أن: “الاقتصاد الرقمي مثل النماذج الأولية السريعة يحتاج إلى شريك متكامل يفهم الطبيعة الديناميكية للتكنولوجيا وتنوع النظام البيئي لمقدمي الخدمات. ويمكن لهؤلاء الشركاء إتاحة الحلول المتكاملة بسرعة والتي تعد هي الأمثل من حيث التكلفة وسهولة النشر. هذا هو المجال الذي تحدث فيه بريستلكون فارقا للمستهلك النهائي. وفي الساحة التنافسية اليوم، يعد الوصول إلى السوق في أسرع وقت وتسريع تنفيذ المشاريع واتخاذ قرارات سريعة ودقيقة بمثابة مزايا تنافسية مهمة ستساهم في التأسيس مع عملائنا مع معامل بريستلكون”.

وتعد بريستلكون شركة تابعة لمجموعة ماهيندرا Mahindra- اتحاد عالمي مع رأس مال في السوق يقدر بحوالي 28 مليار دولار وشركات تمتد الى سيارات الدفع الرباعي وتكنولوجيا المعلومات IT والأنظمة الدفاعية والسيارات والسياحة والفنادق وأكثر من ذلك. وتجسد معامل بريستلكون القيمة الأساسية للاتحاد من “الصعود”، الذي يعني قبول بلا حدود وتطوير التفكير البديل وإحداث تغيير إيجابي.

نبذة حول بريستلكون:

تركز بريستلكون- وهي شركة رائدة في مجال الاستشارات والتحليلات المرتبطة بسلسلة التوريد والبرمجيات كخدمة- على تمكين سلاسل التوريد “متصلة رقميا” ‘Digitally Connected’ للصناعات عالية التقنية والسلع الاستهلاكية المعبأة CPG والتجزئة وعمليات التصنيع. وأتاحت بريستلكون قيمة استراتيجية تزايدية لأكثر من 250 عميلا عبر قطاعات الصناعة المتعددة. ومع تركيزها الوحيد على معالجة عملية الشراء وسلسلة التوريد وتحليلات التحديات، ساعدت بريتسلكون العملاء على تشخيص وتصميم وتمكين وتعزيز عملياتهم عبر تلخيص سنوات من الخبرة في حلول معدة مسبقا وتسريع عمليات نشر الحزم لتعزيز تقنيات سلسلة التوريد الرائدة.

وتمتلك بريتسلكون التي تتخذ من سيليكون فالي في كاليفورنيا مقراً لها، مكاتب في أنحاء الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وألمانيا وسويسرا وسنغافورة وماليزيا والهند. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.bcone.com

1 جارتنر، Five Business Ecosystem Strategies Drive Digital Innovation ماركوس بلوش، بيتسي بورتون، 12 كانون الثاني/ يناير 2016.

اتصالات وسائل الاعلام:

سويني بونيث (نائب الرئيس والمدير العام، معامل بريستلكون)
بريد الكتروني: Sweeni.Ponoth@bcone.com

رابط صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140902/703601-a

المصدر: شركة بريستلكون