معدات الواقع الافتراضي وتخصيص المنازل تدخل مركز الضوء في معرض الأثاث الصيني الدولي للأثاث

غوانغجو، الصين، 28 نيسان/أبريل، 2016 / بي آر نيوزواير/ — اختتم معرض الأثاث الصيني الدولي السابع والثلاثون (غوانغجو) بنجاح أعماله في شهر آذار/مارس بحضور رقم قياسي من العارضين بلغ 3,868 عارضا و168,881 زائرا خلال انعقاد المعرض الذي استغرق 8 أيام.

At CIFF (Guangzhou) 2016, Landbond released its “fitting room” for furniture which allows customers to “try on” the furniture in their own home using the VR headset.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160427/360468
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160427/360469

معرض الأثاث الصيني الدولي 2016 (غوانغجو) الذي تمت استضافته في مجمع معارض الاستيراد والتصدير الصيني والمركز التجاري العالمي بولي  تحت شعار “االذكاء والتخصيص” عرض أحدث المنتجات والتصاميم التي أتت بها ماركات المفروشات الشهيرة دوليا من الصين والولايات المتحدة وسنغافورة وإيطاليا وأكثر من ذلك.

وفيما تدخل أجهزة الواقع الافتراضي السوق الاستهلاكية، تسعى شركات الأثاث جاهدة لدمج تكنولوجيا الواقع الافتراضي لبناء بيوت الأحلام المستقبلية. وقد استضافت شركة لاندبون مؤتمرا صحفيا وأصدرت أول نظام خبرة منزل واقع افتراضي، و”غرفة قياس” للأثاث تمكن العملاء من استخدام سماعة الرأس من الواقع الافتراضي “لتجريب الأثاث” في بيوتهم قبل اتخاذ قرار الشراء.

وبالإضافة إلى منتجات  المنزل والمكتب الذكي مثل أثاث غرفة المعيشة المتكامل، السمعي والصوري، والفرش الذكي الذي يمكنه أن يسجل ويتتبع أنماط النوم، وطاولات المكاتب الإلكترونية التي تعدل علوها، عرضت أيضا نماذج جديدة تتميز بتقنيات جديدة مثل الأذرع الروبوتية، الطباعة الثلاثية الأبعاد، الطلاء الرذاذي التلقائي ومراقبة الاستشعار الذكية التي قدمت هي الأخرى للجمهور.

بول  دوتا، نائب الرئيس الأول لتجارة التجزئة في شركة آشلي للأثاث في الصين، أشار إلى أن معرض الأثاث الصيني الدولي (غوانغجو) يساعد الشركة كل عام على تأسيس علاقات تعاون جيدة.

وقال دوتا: “معرض الأثاث الصيني الدولي لهذا العام وفر لعلامتنا التجارية أفضل فرص للعرض والفرص الترويجية. لقد تلقينا الكثير من ردود الفعل والتشجيع من عملائنا ووجدنا العديد من الشركاء المحتملين، وهو أمر مفيد جدا للحفاظ على نمو الأعمال التجارية.”

Paul Dotta, senior VP of China retail at Ashley Furniture China, said that every year CIFF (Guangzhou) helps the company establish good cooperation relations.

ولم يعرض معرض الأثاث الصيني الدولي الـ 37 (غوانغجو) المئات من الماركات والشركات الشهيرة دوليا فحسب، بل استضاف أيضا المنتديات والمعارض الفنية للمساعدة في بناء شراكات طويلة الأجل.

توم كونلي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة هاي بوينت ماركت أوثوريتي، أعلن خلال حفل الافتتاح في 18 آذار/مارس أن هاي بوينت تؤسس شراكة استراتيجية مع معرض الأثاث الصيني الدولي. وكذلك فإن  الفنان الإسباني كريستوبال غابارون أتى بتسعة أعمال في معرضه الرئيسي للمنحوتات “أسرار كولومبوس” إلى الاحتفالية الإسبانية “الحديقة العالمية الأولى لأسلوب الحياة” في معرض الأثاث الصيني الدولي.

وسوف يكشف معرض الأثاث الصيني الدولي (شنغهاي) عن المعرض الصيني الدولي للأثاث الـ 38 الذي يستغرق أربعة أيام (شنغهاي) يوم 7 أيلول/سبتمبر في المركز الوطني للمعارض والمؤتمرات في شنغهاي بـ  400،000 متر مربع من مساحة المعرض. ويتم الآن دعم هذا الموقع من قبل المركز العامل بالكامل، فضلا عن الخدمات المحدثة ومجموعات المعرض من دول تتضمن إيطاليا، اليابان، تركيا، كوريا الجنوبية.

نبذة عن معرض الأثاث الصيني الدولي

إذ تأسس في العام 1998، معرض الأثاث الصيني الدولي ينظم مرتين في العام في غوانغجو (في مارس) وشنغهاي (في سبتمبر). وبفضل تجربة ناجحة في المعارض الـ 37 السابقة، فإن هذا المعرض أصبح مقبولا على أنه المعرض الرئيسي لصناعة الأثاث الصينية، ومركز الأثاث الرئيسي لآسيا والمنصة رقم 1 للطبقة العالمية لصناعة الأثاث.