معرض الأثاث الصيني الدولي للأثاث يستعد لعقد معرض سبتمبر في شنغهاي

شنغهاي، الصين،1  آب/أغسطس، 2016 / بي آر نيوزواير / — سيفتتح معرض الأثاث الدولي الصيني دورته الـ 38 (شنغهاي) يوم 7 أيلول/سبتمبر في المركز الوطني للمعارض والمؤتمرات في هونغياغو بشنغهاي. وسيشمل معرض الأثاث الدولي الصيني في الخريف جميع مجالات صناعة الأثاث، إذ سيعرض الأثاث المنزلي، الأثاث المكتبي، الديكورات المنزلية والأقمشة المنزلية، الأثاث الخارجي وأثاث التسلية فضلا عن معدات ومواد صناعة الأثاث.

The China International Furniture Fair (CIFF) will open the 38th CIFF (Shanghai) on September 7 at the National Exhibition and Convention Center (NECC) in Hongqiao, Shanghai.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160729/394090

وقد أنهى معرض الأثاث الرائد بنجاح معرض الربيع الـ 37 (غواغشو) في آذار/مارس، والذي استقطب ما مجموعه 3868 عارضا إلى جانب 168,881 زائرا في المعرض المثمر الذي استغرق ثمانية أيام. وسوف يقدم معرض  الأثاث الدولي الصيني (شنغهاي) الأثاث حسب الطلب والأثاث الذكي، وهما من أبرز الاتجاهات الحديثة في صناعة الأثاث العالمية.

وقال أحد أعضاء لجنة معرض الأثاث الصيني الدولي إن “المعارض الأوسع  تتركز بصورة متزايدة في المدن الكبرى، وتساعد منصتنا العالية الجودة التي نوفرها للعارضين والمشترين فرصة ربط كل السلاسل في صناعة الأثاث، ولدينا كل الأمل والتوقع إزاء معرض الأثاث الصيني الدولي الذي سيضم العشرات من منتجات العلامات التجارية العالمية، فضلا عن منتجي الأثاث حسب الطلب المؤسسين للاتجاه في الصناعة.”

وإذ يتصدر الاتجاهات في صناعة الأثاث، سوف يقدم معرض الأثاث الصيني الدولي (شنغهاي) المزيد من المنتجات الخاصة والشخصية التي تلبي الطلب في السوق، جالبا التركيز بشكل خاص على الأثاث الذكي إلى العديد من الشركات المصنعة التقليدية التي تقوم الآن بدمج التكنولوجيا الحديثة في تصاميمها الجديدة مع اعتماد نموذج إنتاج جديد لتحويل الإنتاج الرقمي الحديث.

وسيعرض معرض الأثاث المنزلي الحديث في معرض الأثاث الصيني الدولي العشرات من منتجات العلامات التجارية الغربية والشرقية بما في ذلك اشلي، لايف ستايل، غلوبال فيوز وأتموست من الولايات المتحدة، شاتو دي أكس، بيسي، أس سي أم وسيفلا من إيطاليا، وأوميج من ألمانيا، بيرد، بوري ولاونج إنوفيشن من أستراليا فضلا عن الشركات الصينية  لاندبوند، كومي، كوكا  هوم وأكثر من ذلك.

وفي أيلول/سبتمبر المقبل، ستجتمع مجموعات الشراء العالمية من إيطاليا، الولايات المتحدة، ألمانيا، روسيا، بلجيكا، الهند، اليابان، كوريا الجنوبية وتركيا في معرض الأثاث الصيني الدولي (شنغهاي)، وسوف يحصل كبار المشترين الموصى عليهم من المؤسسات التجارية على الإقامة المجانية. وسيحضر أيضا مجموعات مهنية من المصممين والمهندسين وتجار العقارات معرض الأثاث الصيني الدولي (شنغهاي) لإجراء المناقشات التجارية.

وستتم استضافة معرض الأثاث الصيني الدولي (شنغهاي) في المركز الدولي للمعارض والمؤتمرات الذي لا يبعد أكثر من 1.5 كيلومتر فقط عن محور نقل هونغياغو الذي يربط مطار هونغياغو ومحطة قطار هونغياغو. ويمكن الوصول إلى المجمع من خلال استعمال  خط المترو 2 الى محطة شونغدونغ. وسيشغل المعرض أيضا خدمة نقل مكوكية مجانية ومباشرة من المطارات ومحطات السكك الحديدية ومحطات النقل الأخرى إلى المعرض.

ويدعم الآن المركز الدولي للمعارض والمؤتمرات من قبل مراكز تجارية تعمل بكامل طاقتها في هونغياغو، وإنتركونتيننتال: وسوف يفتتح المركز الدولي للمعارض والمؤتمرات في شنغهاي في أيلول/سبتمبر لتقديم أفضل تجربة معارض للعارضين والمشترين.

حول معرض الأثاث الصيني الدولي

كأول وأكبر معرض أثاث في الصين، سيتم تنظيم معرض الأثاث الصيني الدولي الـ 38 من قبل مركز الصين للتجارة الخارجية (المجموعة)، جمعية أثاث غوانغدونغ، وغرفة التجارة الصينية لاستيراد وتصدير المنتجات الصناعية الخفيفة والحرف اليدوية والتي تستضيفها الشركة العامة لمعرض غوانغشو للتجارة الخارجية.