معرض كانتون الـ 119 يفتتح أبوابه رسميا

أكثر من 24,000 شركة وأكثر من 60,000 كشك عرض وما يقرب من 1.2 متر مربع من مساحات العرض

غوانغجو، الصين، 18 نيسان/أبريل، 2016 / بي آر نيوزواير/ — بدأ معرض الواردات والصادرات الصيني (معرض كانتون) الـ 119 أعماله رسميا يوم 14 نيسان/أبريل بالمؤتمر الصحفي الافتتاحي الرسمي لنسخة الربيع من المعرض في غوانغجو بالصين.وتمت إماطة اللثام عن تصميم المعرض العام وخرائطه المفصلة في اليوم الأول للافتتاح، وستغطي مساحة المعرض هذا العام 1.18 مليون متر مربع لاستضافة 60,233 كشك عرض لـ 24,512 شركة لاستضافة الشركات من جميع أنحاء العالم.

ويواصل معرض كانتون الـ 119صيغة المعرض السابقة المتمثلة في الجمع بين قطاعي الاستيراد والتصدير. وسيشمل الجناح المحلي في المعرض 59,243 كشكا مقسمة إلى 50 قسم عرض في 16 فئة منتج، في حين سيتم نصب الجناح الدولي في المرحلتين الأولى والثالثة من المعرض. وهناك 124 منطقة عرض متخصصة في أقسام المعرض الـ 27، تغطي مجموعة واسعة من الصناعات من منتجات الطاقة والحيوانات الأليفة الجديدة إلى برك السباحة الساخنة الخارجية والدراجات النارية.

بالإضافة إلى المعارض، فإن معرض كانتون 119 سيستضيف أيضا 60 معرض تصميم ومنتديات واجتماعات تغطي ست قضايا رئيسية في السوق حاليا. وسوف يستضيف الجناح الدولي أيضا أنشطة المزاوجة التجارية التي تركز على موضوعات مشابهة، وذلك في محاولة لتحسين تجارب كل من العارضين والمشترين الدوليين في معرض كانتون.

وقال شو بينغ، المتحدث باسم معرض كانتون، ونائب المدير العام للمركز الصيني للتجارة الخارجية إن “معرض كانتون يهدف إلى تشجيع التفاعل بين جميع المشاركين، وتوفير فرص العمل والاتصالات في الصناعة، ومساعدة الشركات على الترويج لعلاماتها التجارية.”

بعض الأحداث في معرض كانتون الـ 119:

برنامج أيه آر أن بي جار الآن وقد حصل أكثر من 70 مشتريا جديدا من 75 دولة على كوبونات لاستخدامها في محلات المواد الغذائية والمقاهي في المعرض. الكمية المحدودة، ومن يأتي أولا، يخدم أولا.

يرجى زيارة http://www.cantonfair.org.cn/en/ARNB/index.shtml.

اجتماع مشجعي معرض كانتون

  • 17 نيسان/أبريل، المساء، قاعة الشخصيات المهمة 2 (خدمة الشركاء التعاونيين الأجانب)، المنطقة أ. جوائز كبيرة بانتظارك إذا شاركت في الأنشطة ذات الصلة.
  • قمة أدوات المطبخ والإلكترونيات الصينية
  • 16 نيسان/أبريل، المساء، قاعة المؤتمرات رقم 8، الطابق ب من المنطقة ب.

منتدى السوق الدولي لمعرض كانتون (مصر)

  • 17 نيسان/أبريل، المساء، قاعة المؤتمرات رقم 8، الطابق ب من المنطقة ب.

مبادرة الحزام والطريق: التركيز على الهند

  • 18 نيسان/أبريل، المساء، قاعة المؤتمرات رقم 2، الطابق سي من المنطقة ب