معرض كانتون يتعاون مع الخطوط الجوية القطرية لإطلاق عروض خاصة سفرية

انغجو، الصين، 6 نيسان/أبريل، 2016 / أيه بي آر نيوزواير/ — أعلن المعرض الصيني للاستيراد والتصدير(معرض كانتون) عن تعاون جديد مع شركة الخطوط الجوية القطرية لتقديم عروض خاصة سفرية لجميع المسافرين الذين يودون السفرمن الشرق الأوسط وأفريقيا إلى غوانغجو لحضور معرضي كانتون الـــ119 والــ120. وتتضمن هذه الخدمة الترويجية تخفيضات لكل من التذاكر للدرجتين التجارية والاقتصادية للمسافرين الذين يحجزون تذاكر باتجاه واحد أو ذهابا وإيابا.

وقال نائب المدير العام لمكتب الشؤون الخارجية بمعرض كانتون ليو تشوانغدونغ”الخطوط الجوية القطرية هي واحدة من أكثر الشركات شهرة في العالم وتسير رحلات لأكثر من 150 مقصدا في القارات الست. هذه العروض الخاصة عن تذاكر السفر هي جزء من حزمة دعمنا التي تهدف إلى خفض تكلفة حضور معرض كانتون وهو سيجعل التجربة أكثر متعة وراحة وجدوى اقتصادية للمشترين من الشرق الأوسط وأفريقيا.”

ولكونها الشريك الرسمي للمعرض، فإن  عروض الخطوط الجوية القطرية الخاصة سيتضمن رحلات من 13 دولة في الشرق الأوسط و12 دولة أفريقية، بما فيها المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وتركيا ومصر وكينيا وجنوب أفريقيا. وستوفر الشركة للمشترين من هذه الدول الـ 25 تخفيضات بنسبة 20% على الأكثر على تذاكرهم تبعا لدرجة التذكرة التي يشترونها.

وتتضمن التذاكر الخاصة مسابقة يانصيب على أربع تذاكر درجة سياحية ذهابا وإيابا للمشاركين في المسابقة.

للتسجيل للحصول على هذه  العروض، يرجى الدخول إلى منصة BEST (أداة الخدمة الإلكترونية للمشترين) على الموقع الرسمي لمعرض كانتون على: http://invitation.cantonfair.org.cn/en (على المشترين الجدد التسجيل على الموقع أولا)، ثم إذهب إلى صفحة العرض الخاصللخطوط الجوية القطرية واملأ الطلب الخاص بالمعلومات حسب المطلوب. وبعد تقديم الطلب، ستحصل على رمز للعرض الخاصالذي يمكن استعماله على صفحة الخطوط الجوية القطرية على: http://www.qatarairways.com/cn/cn/cugs/cantonfair-2016.page

التذاكر الخاصة ستمنح لمن يتقدم بالطلب أولا. التسجيل والحجز هما كما يلي:

لمعرض كانتون الـ 119: 1 مارس إلى 15 مايو، 2016

لمعرض كانتون الـ 120: 1 مارس إلى 14 نوفمبر، 2016

تواريخ الإقلاع هي كالتالي:

لمعرض كانتون الـ 119:  5 أبريل إلى 15 مايو 2016

لمعرض كانتون الـ 120: 5 أكتوبر إلى 14 نوفمبر 2016

نبذة عن معرض كانتون

ينعقد المعرض الصيني للاستيراد والتصدير، والمعروف أيضا باسم معرض كانتون، مرتين في السنة في غوانغجو كل ربيع وخريف. وإذ أطلق في العام 1957، ظل المعرض المعرض الشامل الذي  يتحلى بالتاريخ الأطول والمستوى الأعلى، والأكبر حجما وأكبر عدد منتجات فضلا عن أوسع نطاق توزيع للمشترين العالميين وأعلى رقم أعمال في الصين.

وقد أطلق معرض كانتون الـ119 سلسلة من المعارض الخاصة والخدمات لتوفير أفضل الخدمات للمشترين العالميين. وبالإضافة إلى الشراكة مع شركة الخطوط الجوية القطرية، يتضمن المعرض أيضا خدمات تعهيد حصرية وجائزة الإعلان للمشترين الجدد، وقاعة الشخصيات المهمة ومنصة الإنترنت للخدمة الذاتية لتوفير التجربة الأكثر شمولية وراحة.