منصة الحزام والطريق تقدم دعما إضافيا لشركات الطاقة الصينية

يانتاي، الصين، 29 آب/أغسطس، 2016/ بي آر نيوزواير / — شركات الطاقة الصينية بحاجة إلى موضعة نفسها للخروج إلى أسواق خارجية والقيام بأعمال التعاون الدولي بشأن القدرة الإنتاجية، حسب ما قاله إيان هي، الرئيس التنفيذي لمجموعة جيريه الخميس في منتدى التعاون الدولي للاستثمار والتمويل الدولي للطاقة، الذي عقد في يانتاي بالصين.

Further Support to Chinese Energy Enterprises from Governments and Financial and Institutions.

الصورة:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20160827/401907

ويتم تنظيم المنتدى من قبل غرفة التجارة الصينية للاستيراد والتصدير للآلات والمنتجات الالكترونية ومجموعة جيريه. وقد  قدم السفراء والمستشارون من السفارات الأجنبية في الصين من أكثر من 10 دول مثل الإمارات العربية المتحدة وأفغانستان والجزائر ومصر دعمهم لمزيد من المشاركة من الشركات الخاصة الصينية في مشاريع بلدانهم المحلية. وعرضت إدارة سينوسور دعم السياسات المالية والتحديات التي تواجه التعاون الاستثماري في قطاع الطاقة.

ووفقا لتقرير صادر عن البنك الدولي في حزيران/يونيو 2016، فإن الانتعاش الاقتصادي العالمي لا يزال متواصلا ولكنه لا يزال أضعف من المرغوب فيه. وستوفر مبادرة الحزام والطريق المزيد من الدعم الذي تشتد إليه الحاجة في هذا القطاع. هناك العديد من السياسات التفضيلية لتشجيع الاستثمار الدولي في البلدان الواقعة على طريق الحرير الجديد بنماذج مختلفة. وقال السيد تشانغ، مساعد المدير العام لفرع سينوسور في شاندونغ: “يمكنهم مساعدة الشركات على حل الاختناقات التمويلية وخفض تكاليف المعاملات التجارية للأعمال التجارية عبر الحدود الدولية. فعلى سبيل المثال، أسست سينوسور ومجموعة جيريه شراكة استراتيجية شاملة لدعم خروجها إلى الأسواق الخارجية.

وقال السفير الجزائري في الصين، السيد حسين بوخلفة، في خطابه إن الصداقة المتينة بين الجزائر والصين سوف تعزز المزيد من التعاون الثنائي في مجال الطاقة والبنية التحتية والمشاريع البيئية بين البلدين.

وعلى طول طريق الحرير الجديد، أنشأت جيريه حضورا جيدا في سوق النفط والغاز في الجزائر. ووفرت حلولا متكاملة عبر سلسلة القيمة بأكملها، بما في ذلك حفر الآبار ومعالجة الغاز، والضغط، فضلا عن بناء محطة للطاقة والبنية التحتية. وأضاف إيان هي بالقول: “ولكن علينا نحن أيضا أن تكون لدينا وجهة نظر واضحة أن على الشركات الصينية بما في ذلك جيري، أن تقوم بالمزيد من الجهد عند خروجها إلى الأسواق الخارجية، بما في ذلك القدرة على القيام بالتخطيط على المدى الطويل، والقدرة على التحكم في المخاطر والقدرة على الحصول على تمييز هويتها.”

نبذة حول شركة جيريه
كشركة مشاريع وتعاقدات عالمية، نوفر الحلول بصورة مرنة وكفؤة (الاستثمار، التمويل والتعقادات) عبر دورة المشروع الكاملة. وقد أسسنا الآن تفوقا في مجالات النفط والغاز، الطاقة، البنية التحتية والبيئة، في ما يتعلق بالاستشارة والأبحاث والتطوير، الهندسة، التشغيل والصيانة والتصنيع.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع جيريه: www.jereh.com