منصة Retail Digital 360 لدى Intellect Commerce توفر أرقى تجربة لعملائها في جميع نقاط اتصال

تشيناي ونيروبي، كينيا، 7 أبريل/نيسان 2016 / بي آر نيوز واير/ —

إن لوحة التحكم CXO المدعومة بنظام الحوسبة، تمكّن من اتخاذ قرار سريع بشأن مؤشرات أداء رئيسية هامة

أعلنت Intellect Commerce (المعروف سابقا باسم Polaris Enterprise Solution Limited)، اليوم عن إطلاق منصة الجيل القادم الرقمية لتجارة البيع بالتجزئة لعملائها iRetail Digital 360  . وتتوافق iRetail، وهي منصة متعددة المتاجر للبيع بالتجزئة من الجيل القادم، مع تقنيات تخزينية لتلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء من خلال جعل التجربة الحديثة للبيع بالتجزئة “أكثر فعالية”.

إن iRetail، التي تم إطلاقها خلال قمة East Africa Retail Expansion Summit في نيروبي، توفر حلا متكاملا لإدارة المتاجر مزودا بقدرات التجارة الإلكترونية والتنقل. وتمكن منصة Digital 360 platform، ترقيات رقمية وكوبونات إلكترونية وإيصالات إلكترونية وإدارة مشاريع تتحلى بأمانة واسعة النطاق. ويساعد الحل أيضا الشركات على الوصول إلى العالمية من خلال دعم وظائف في بلدان متعددة بعملات متعددة للبيع بالتجزئة بالحجم المتوسط والكبير.

وتقدم وظائف الحل على أومني ويب OmniWeb، تجربة كاملة للعملاء على (قناة أومني) من خلال الحفاظ على عرض فردي للعميل وبيان بالمخزون عبر الطوب والطين وبشكل متنقل أو عبر شبكة الانترنت. ووجود عرض فردي لبيان المخزون يوفر اقتصاديات الحجم الكبير ويقلل من التكاليف المرتبطة بالجرد المحدد لموقع المخازن. وعلاوة على ذلك، فإن العرض الفردي للعميل يضمن تجربة تسوق متناسقة عبر قنوات مختلفة. ويجلب المنتج قدرات مثل “الشراء عن طريق شبكة الإنترنت، والاختيار من أي متجر’؛ انقر للوصول إلى أي عنوان، وإعادة البضائع إلى أي موقع الخ. ويمكن لهذه القدرات أن تساعد تجار البيع بالتجزئة في سوق السلع المعبأة للاستهلاك، وفي أنماط الحياة وفي متاجر السوبر ماركت وفي قطاع الالكترونيات الاستهلاكية، وذلك من أجل خلق ميزة تنافسية من خلال خلق تجربة تسوق متسقة لعملائها.

وتعليقا على إطلاق منصة iRetail Digital 360  القوية، قال إد خاتوكا، الرئيس التنفيذي لشركة Intellect Commerce Limited المحدودة “قد أثبت الحل مدى الحكمة في التعامل مع مجموعة من السيناريوهات المعقدة عبر سلسلة متعددة تضم المئات من تجار البيع بالتجزئة حول العالم، وخاصة في توفير تجربة ثابتة للعملاء عبر ملكيات متعددة، وقنوات متعددة ومواقع في بلدان متعددة تعزز استجابة لسلسلة التوريد وإدارة ذات كفاءة لتدوير المخزون. ونحن على ثقة من أن العملاء ستكون لديهم تجربة تسوق فائقة في جميع نقاط الاتصال”.

وحدة منع التزوير لدى منصة iRetail، وهي جزء من الفعاليات المناسبة للمنتج لكل من تحليلات وخوارزميات براءة اختراع من أجل خلق رادع ,تنبيهات إلى إدارة المتجر حول معاملات غير عادية مثل تزوير إيصال الاستلام وتزوير الكوبون ‘صراف صدوق’ “وتلاعب مؤيد على سبيل المثال لا الحصر. وتقوم لوحة التحكم CXO المدعومة بنظام الحوسبة وBI بتحليل البيانات بسرعة وكفاءة من مستوى المؤسسة إلى مستوى المخازن الفردية مع خيارات عميقة سريعة وسهلة تمكن من سرعة اتخاذ القرار. وتمكن البرمجيات الوسيطة التي تم تكوينها مسبقا، من التكامل السلس مع تخطيط موارد المؤسسات القياسية والتطبيقات الموروثة تمكن من عملية التعاون المركزي عبر سلالسل دعم ممتدة – النظام البيئي التجاري التكيفي.

المنتج هو عرضة لمختلف نماذج الأعمال التجارية مثل – Company Owned-Company Operated (CoCo) وCompany Owned-Franchisee Operated (CoFo)، وFranchisee Owned-Franchisee Operated (FoFo). مما يجعل تجارة البيع بالتجزئة الحديثة “أكثر فعالية”، تدير منصة iRetail الترويج، وجرد البضاعة، والتجديد والمشتريات والترقيات والدعم. ولدى منصة iRetail ميزات قوية لتوصيل فوائد تجارية قصوى لتجار التجزئة، وتقديم حلول لإدارة التعقيدات الملازمة لنموذج تجارة البيع بالتجزئة لديهم.

وقد ظهر iRetail Product Suite في تقرير (فورستر ويف) لنقطة الخدمة -عام  2015 بين 10 من الأكثر مزودين للخدمة أهمية. ومع وجودها في 20 دولة في آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط، تخدم iCom أكثر من 300 علامة تجارية عالمية مع أكثر من 3000 منشأة و 50 ألف + حلول نقاط البيع. ومُنحت iRetail أيضا مبادرة E-POS لعام 2013. ومع مجموعة شاملة من الاستشارات والمنتجات، تلبي iCom قطاعات متعددة مثل المتاجر الكبرى والسوبر ماركت وتجار التجزئة المتخصصين ومحلات الملابس والأزياء والالكترونيات الاستهلاكية والصيدليلات والمواد الغذائية والمشروبات.

نبذة حول Intellect Commerce Limited:

مع أكثر من 18 عاما من الخبرة في تجربة خلق القيمة لصناعة تكنولوجيا تجارة البيع بالتجزئة، تعد شركة Intellect Commerce Ltd المحدودة، وهي شركة مملوكة بنسبة 100٪ لشركة Intellect Design Arena Ltd المحدودة، شركة منتجات رائدة تركز على سلسلة متاجر البيع بالتجزئة بحجمها المتوسط والكبير في جميع أنحاء العالم.

قبل عام 2016، كانت الشركة تمارس الأعمال التجارية تحت اسم Polaris Enterprise Solution Limited (PESL)، مستفيدة من مجموعتها الشاملة للملكية الفكرية، لتصبح مزود حلول موثوق للشركات العالمية في قطاع تجارة البيع بالتجزئة لتمكين التكنولوجيا.

ع مجال المعرفة الغنية والخبرات في مجال التكنولوجيا تمتد عبر منصات متعددة، بما في ذلك المنتجات الرائدة لتخطيط موارد المؤسسات، تقدم iCom حلولا تقدم قيمة يمكن قياسها في شكل تجربة تسوق مؤيدة، وادخارات زائدة وتأييد محسن للملاك. وفي iCom ومن خلال عروض منتجاتنا، نحن نهدف إلى تقديم حلول تعتمد على نتائج الأعمال.

لمزيد من المعلومات حول Intellect Commerce، يرجى زيارة http://www.intellectcommerce.com/

و[http://www.intellectcommerce.com] أو الاتصال على، أنكور سريفاستافا، مدير تطوير المبيعات التجارية لدى شركة Intellect Commerce Limited

هاتف: +25 4737096744 (ام)
أو + 27-11-612 3078 (تي)

مزيد من المعلومات حول وسائل الإعلام، يرجى الاتصال بـ:

ناتشو ناجابان
Intellect Design Arena Ltd
هاتف: +91-89396 19676
البريد الإلكتروني: nachu.nagappan@intellectdesign.com

للحصول على معلومات حول الممول، يرجى الاتصال بـ:
برافين مالك
Intellect Design Arena Limited
هاتف: + 91-89397 82837
لبريد الإلكتروني: praveen.malik@intellectdesign.com

المصدر: Intellect Commerce Limited