موانئ دبي العالمية تختار شركة “سي اتش تو ام” لتنفيذ المشاريع المدنية لمحطة الحاويات رقم 4 في جبل علي

دبي، الامارات العربية المتحدة 25 ابريل 2016/ بي آر نيوزواير–- اختارت موانئ دبي العالمية التي تضم 77 محطة بحرية و برية موزعة على ست قارات خبراء في مجال الموانئ و النقل البحري من شركة “سي اتش تو ام”  لتوفير الخدمات الاستشارية للتصميم، والإشراف على المشروع، وتقديم الدعم لتسليم الأعمال المدنية والميكانيكية والكهربائية لمحطة الحاويات الرابعة الجديدة في ميناء جبل علي.

DP World has selected CH2M to provide design review and site supervision services for delivery of the civil, mechanical and electrical works at the new Container Terminal 4 at Jebel Ali Port in Dubai.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160419/357444
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160315/344421LOGO

و يعد ميناء المياه العميقة الواقع في جبل علي بامارة  دبي، الإمارات العربية المتحدة، أكبر ميناء من صنع الإنسان في العالم، وأكبر وأنشط ميناء في الشرق الأوسط. حيث خلال المرحلة الأولى من مشروع بناء محطة الحاويات رقم 4، سيتم إضافة 3.1 مليون حاوية نمطية (قياس 20 قدماً) بحلول عام 2018، لتصل الطاقة الاستيعابية الإجمالية لميناء جبل علي الى 22.1 مليون حاوية نمطية بحلول العام 2020. وسيتم تجهيز الميناء بما يقارب 110 رافعة و رصيف يبلغ طوله حوالي 11،000 متر.

و في المرحلة الثانية، ستقوم موانئ دبي العالمية على توسيع القدرة الاستيعابية لمحطة الحاويات رقم  4 إلى 7.8 مليون حاوية نمطية تماشيا مع متطلبات السوق ، ومع إمكانية إضافة رصيف بطول 1000 متر.

وقال حيدر موسى، مدير المشروع لدى شركة سي اتش تو ام: “يسعدنا مواصلة العمل في شراكة مع موانئ دبي العالمية لتقديم أحدث الاستثمارات الاستراتيجية المتمثلة في تطوير مرحلة رئيسية من جبل علي. ستمكننا الاربعة عقود من المعرفة و الخبرة في الميناء بتقديم أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في المحطة الجديدة في جبل علي.”

CH2M logo.

و تقوم شركة “سي اتش تو ام” حاليا بتوفير الخدمات الاستشارية للتصميم، والإشراف على المشروع للأعمال البحرية المرتبطة بمحطة الحاويات رقم 4.

عن “سي اتش تو ام ”

شركة “سي اتش تو ام”، شركة  كاملة الخدمات ورائدة عالميا في تقديم الحلول المستدامة للعملاء الذين يعملون على التحديات الأكثر تعقيدا في العالم. موظفو شركة “سي اتش تو ام” يقومون بإحداث تغيير ايجابي من خلال توفير الحلول في مجال الاستشارات، والتصميم، والبناء، وإدارة البرامج والمرافق والموارد التي تخدم  العملاء من القطاعين العام و الخاص. وتبلغ إيرادات الشركة 5.4 مليار دولار أمريكي وتوظف أكثر من 24،000 موظف، و لديها مكاتب في 50 دولة حيث يتركز عملها في أربع مجالات و هي المياه، و البيئة، و النقل، و الطاقة. شركة “سي اتش تو ام” معروفة بإدارة الفعاليات العالمية مثل الألعاب الأولمبية، و تصنيف Ethisphere من بين أكبر الشركات الأخلاقية في العالم، و رقم واحد في مجال الاستشارات البيئية وإدارة البرامج من قبل Engineering News-Record، و زعماء الاستدامة من قبل المحلل المستقل Verdantix. و في عام 2016، تم اختيار “سي اتش تو ام” لتلقي جائزة الميدالية الذهبية من مركز البيئة العالمي لانجازات الشركات في التنمية المستدامة، وفي عام 2015، استلمت الشركة من معهد ستوكهولم الدولي أعلى جائزة لصناعة المياه من خلال التقنيات الرائدة للمحافظة على المياه وإعادة استخدامها.

لمعرفة المزيدعن الشركة، الرجاء الاطلاع على الروابط التالية: www.ch2m.com ، linkedin.com/company/ch2m ، twitter.com/ch2m ، facebook.com/ch2mhill ، للبحث عن وظائف ch2m.com/careers.

الاتصال: رائدة الصرايرة / أينيش ريشورا

الهاتف: 5474 3376 974+/ 0105 557 50 971+
إيميل: raeda.alsarayreh@ch2m.com / avnish.raichura@ch2m.com

This information is being sent to you by:
PR Newswire Association LLC
350 Hudson Street, Suite 300, New York, NY 10014-4504
www.prnewswire.com

If you wish to stop receiving these types of messages from PR Newswire Association LLC, you can unsubscribe at any time.