موديستو ماريني يفوز بوسام الفروسية من إيطاليا

كوالالمبور، ماليزيا، 9 تشرين الثاني/نوفمبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — فاز موديستو ماريني، مؤسس وصاحب مجموعة ماريني، على وسام الفروسية لنجم إيطاليا الرفيع المستوى.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20161108/437017

وسام ديلا ستيلا دي إيطاليا، والذي يأتي عادة مع لقب “كافاليير”، (الفارس) هو واحد من أعلى الأوسمة المدنية التي تقدمها الحكومة الإيطالية وتكرم بها الإيطاليين المقيمين في الخارج والذين يكون لهم دور بارز في صون وتعزيز المكانة الوطنية للبلاد، ويقدمون اسهامات هامة للعلاقات بين البلاد التي يعيشون فيها وإيطاليا. وتمنح هذه الجائزة في العديد من المجالات بما في ذلك الأنشطة الخيرية، والمؤسسات التجارية والترويج للمأكولات والنبيذ الإيطاليين.

وقدم السفير الإيطالي إلى ماليزيا، سعادة السفير ماريو سامارتينو، ورئيس الوزراء الإيطالي السابق، انريكو ليتا، ميدالية وشهادة الفارس  ديلا ستيلا دي إيطاليا لماريني في حفل خاص في مطعم ماريني أون 57 مساء 20 تشرين الأول/أكتوبر 2016 .

ففي ميدان الأعمال التجارية، وضع الفارس موديستو كوالا لمبور بصورة ثابتة على الخارطة العالمية لناحية  الطعام الفاخر المعاصر والريادة في خبرة الترفيه، فضلا عن استيراد بعض أفضل منتجات التجزئة الإيطالية إلى السوق الماليزي، مونتي فيردي. وتتمثل مطاعمه الفاخرة الفائزة بالعديد من الجوائز للمأكل والمشرب ومطاعمه الترفيهية في مطاعم ماريني أون 57، ماربل 8 و أم  ماريني كافيه.

حبه لإيطاليا هو الذي دفع الفارس موديستو للترويج بلا كلل لكل شيء إيطالي. وتقديرا لهذه الخدمة والتفاني المستمرين، منح موديستو وسام ديلا ستيلا دي ايطاليا.

وقال الفارس دوديستو ماريني: “يشرفني حقا الحصول على هذا التكريم الرفيع من موطني الأم، وأنا فخور أن أكون قادرا على المساهمة لكل من إيطاليا وماليزيا. لقد كنت دائما فخورا بتراثي الإيطالي وهذه الجائزة تمثل تذكرة متواضعة بهذا.”

ولكونه طاهيا بحكم عمله، فقد غير موديستو مشهد الطهي والطعام والترفيه عندما قدم بيتزا الكراست الرقيقة ومفهوم الأماكن الثلاثة للمطعم (البار والصالة والمطعم) إلى ماليزيا قبل أكثر من 22 عاما. وواصل رفع المطبخ الإيطالي إلى مستويات أعلى في مطاعمه، التي يواصل قيادة العمل على قوائم الطعام فيها وتوجهها، مع تركيز شديد على القيم القوية وروحية المتابعة والاستدامة، وهو ما يؤدي إلى تواصل إنجازات المجموعة وانتصاراتها.

يرجى زيارة موقع مجموعة ماريني على: http://marinisgroup.com، لمزيد من المعلومات.

حول مجموعة ماريني:

ماريني أون 57 الفائزة بالعديد من الجوائز هي المقصد الأعلى والأـكثر أيقونية في مدينة كوالالمبور. وهو أيضا مطعم المأكل والمشرب الفاخر الوحيد في ماليزيا الذي أطلق ألبوماته التجميعية الخاصة “ساعات الغروب” مع عظماء الموسيقى خوزيه باديا، كريس كوكو، آفترلايف وسيمون ميلز.

ماربل 8 هو المطعم الرائد والفائز بالجوائز في المدينة للستيك المتخصص في لحوم البقر الجاف المعتقة حيث يتم التعامل مع لحومه البارزة في القبو الخاص الذي بني للتعتيق الجاف.

أم ماريني كافيه هي المقهى الماليزي الأول المخصص للشمبانيا والكافيار الذي يقدم عروض الباستا الباردة الأكثر شعيية وطلبا في المدينة، الشمبانيا الرفيعة النوعية والحلويات الإيطالية الأصيلة في مركز التسوق سريا كي أل سي سي.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

جوانا سو
مديرة التسويق
مجموعة ماريني

الإيميل: joanna@marinisgroup.com