مونيغرام تقرب المغتربين الفلبينيين من عائلاتهم

روبن باديا يواصل عمله كسفير للماركة التجارية

مانيلا، الفلبين، 11 تموز/يوليو، 2016 / بي آر نيوزواير / — واصلت شركة مونيغرام، وهي شركة خدمات تحويل ودفع فواتير عالمية، إرثها المتمثل في ربط المستهلكين بأحبائهم عبر المعاملات السريعة بإطلاقها حملتها العالمية الجديدة “مونيغرام – جعل عملائنا أقرب”. كما جددت شركة التحويلات المالية للمغتربين عقدها مع الممثل الفلبيني المتعدد المواهب روبن باديا الذي يعمل سفيرا عالميا للماركة التجارية.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160709/387702
الشعار:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20150730/251082LOGO

وتدرك مونيغرام أن الأبطال الفلبينيين المعاصرين أو “أبطال البحر” ليسوا بحاجة للقيام بمآثر كبيرة أو ارتداء قبعات الرأس لكي يدعون بالأبطال. فهم يعانون من نوبات من الشعور بالوحدة والحنين كل يوم وهم منفصلون عن أحبائهم. وفي الوقت نفسه يسعون دائما للعمل بجد ليكونون قادرين على توفير حياة أفضل لأسرهم في الفلبين. وهذا بالفعل سبب مشروع لتحية هؤلاء والاحتفاء بهم.

ويقول يوغيش سانغل، المدير الإقليمي الأول لمونيغرام لآسيا والمحيط الهادئ: “على مدى أكثر من 70 عاما، تساعد مونيغرام الناس في جميع أنحاء العالم وعائلاتهم على البقاء على اتصال عبر الحدود والمحيطات والبلدان. ​​إنه لشرف لنا أن نكون قادرين على تقديم المساعدة والدعم للفلبينيين العاملين في الخارج في إرسال المال لأحبائهم وأن نكون جسرا لحياة أفضل لهم.”

توفر مونيغرام شبكة عالمية من حوالي 350،000 موقع في 200 بلد وإقليم في جميع أنحاء العالم، وأكثر من 12،000 موقع في جميع أنحاء الفلبين. وهذا يسمح للفلبينيين بارسال الأموال من أي مكان في العالم.

ويمكن للمستقبلين تلقي تحويلاتهم في الفلبين بصورة مريحة من خلال مواقع شريكة موثوق بها. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للأفراد الفلبينيين العاملين في الخارج الآن إرسال تحويلاتهم مباشرة إلى الحسابات المصرفية لأحبائهم في أي من البنوك المشاركة الـ 20 في الفلبين من خلال خدمة مونيغرام “النقد إلى الحساب البنكي.”

ويلعب كل فرد من أفراد الأسرة دورا فاعلا وحيويا في تقريب أفراد الأسرة معا في غياب أحد الأبوين أو كليهما في الاغتراب. مقدار الإخلاص العاطفي هذا المطلوب منهم هو أمر تقدره مونيغرام وروبن باديا.

وقال باديا: “يسعدني أن أكون جزءا من مونيغرام مرة أخرى لأنني أؤمن بما يمثلونه. العمال الفلبينيون في الخارج موجودون لمساعدة أسرهم وأصدقائهم لمساعدتهم في كل موقف حياتي.”

وأضاف سانغل: “أولوية مونيغرام هي ربط عملائنا بأحبائهم من خلال توفير رابط مالي مريح وموثوق به لضروريات الحياة والاحتياجات اليومية. نساعدهم على أن يكونوا أقرب ما يكون معا من خلال تقديم الدعم والاحتياجات المالية لأطفالهم.”

ومن خلال التحويلات المالية الموثوقة، التي لا تتطلب أكثر من 10 دقائق، مونيغرام تؤثر إيجابا على الملايين من الناس كل يوم من خلال تقديم تجربة العملاء الرائدة في الصناعة في كل تفاعل والحصول على الخدمات المالية للمستهلكين والشركات في جميع أنحاء العالم.

مونيغرام هي شركة بارزة لتقديم خدمات تحويل الأموال، وهي تمكن المستهلكين غير المخدومين بما يكفي من قبل المؤسسات المالية التقليدية من لتلبية احتياجاتهم المالية. وتوفر مونيغرام خدمات دفع الفواتير في الولايات المتحدة وكندا وخدمات تحويل الأموال في جميع أنحاء العالم من خلال شبكة عالمية من أكثر من 347,000 موقع عميل – بما في ذلك محلات التجزئة ومكاتب البريد الدولية والمؤسسات المالية – في 198 بلدا وإقليما. لمزيد من المعلومات حول خدمات التحويل المالي أو دفع الفواتير في أحد مواقع وكلاء الشركة على الإنترنت، يرجى زيارة www.moneygram.com، أو تواصلوا معنا على الفيسبوك https://www.facebook.com/moneygram

اتصالات وسائل الإعلام:
ماريا بانكيت – كامينسكا
MBankietKaminska@moneygram.com
2185 377 22 48+