موني غرام تتشارك مع سيتي إكسبرس لتزويد العملاء بمزيد من المواقع المريحة لهم في نيبال

الشراكة توفر للعمال المهاجرين مرافق تعمل على مدار العام وبساعات عمل إضافية لتلقي الأموال

كاثمندو، نيبال، 12 آب/أغسطس، 2016 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة موني غرام MoneyGram (نازداك: MGI) اليوم أنها وسعت حضورها في نيبال بإضافتها مواقع شركة سيتي إكسبرس بي في تي المحدودة، وهي شركة خدمات مدفوعات مقرها نيبال، إلى مواقع خدماتها. وتعتبر هذه الخطوة مهمة جدا فيما تواصل الشركة زيادة الخيارات لعملائها الذين يحصلون على الأموال التي ترسلها عائلاتهم وأصدقاؤهم الذين يعملون في الخارج.

MoneyGram Logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150730/251082LOGO

ويقول  شيشغاري ماليا، المدير الإقليمي لموني غرام في جنوب آسيا إن “موني غرام ملتزمة بجعل خدماتها سهلة ومريحة لجميع عملائها في نيبال والآلاف من العمال المهاجرين الذين يحولون الأموال إلى الوطن.  ومن خلال الشراكة مع سيتي إكسبريس، فإن عملاءنا في نيبال ستكون لديهم المزيد من الخيارات وساعات العمل الطويلة، التي ستفيدهم، خصوصا للتحويلات من منطقة الشرق الأوسط.”

وبهذه المناسبة، قال المدير الإداري لسيتي إكسبريس، السيد تشاندرا تاندان: “نحن متحمسون للدخول في شراكة مع موني غرام، وهي احدة من أكبر شركات تحويل الأموال في العالم التي تتمتع بحضور علامتها التجارية القوية في نيبال وخدمة العمال المهاجرين في جميع أنحاء العالم. ونحن على ثقة بأن هذه الشراكة ستعزز خدمات تحويل الأموال في نيبال وتقديم خدمة أفضل لقاعدة عملائنا “.

وستوسع هذه الاتفاقية بصمة موني غرام، كما ستعزز موقف موني غرام في نيبال.

ووفقا للبنك الدولي، تدفقت على نيبال أموال بلغت قيمتها نحو 5.8 مليار دولار في العام 2015. ويقدر أن 1.68 مليار دولار تم تحويلها من قطر، و 1.60 مليار دولار من المملكة العربية السعودية. وتشمل الدول الأخرى الرئيسية التي يحول منها العمال النيباليون أموالهم إلى الوطن الإمارات العربية المتحدة، الولايات المتحدة والكويت وماليزيا.

#moneygramnews

حول موني غرام إنترناشيونال المحدودة
موني غرام هي شركة عالمية تقدم خدمات تحويل الأموال، وهي توفر خدمات أساسية للعملاء الذين لا يحصلون على الخدمات المالية التقليدية. شركة موني غرام توفر خدمات تحويل الأموال في جميع أنحاء العالم في أكثر من 200 دولة وإقليم عبر شبكة تتكون من أكثر من 350,000 موقع عميل، بما في ذلك  محلات تجارة التجزئة ومكاتب البريد الدولية والبنوك. وتوفر موني غرام أيضا خدمات دفع الفواتير وتصدر الصكوك المالية وتعالج الشيكات الرسمية في أسواق مختارة.. لمزيد من المعلومات حول موني غرام الدولية إنك، يرجى زيارة: moneygram.com.

اتصالات وسائل الإعلام:
ماريا بانكيت-كامينسكا
+ 48 22 377 2185
MBankietKaminska@moneygram.com

نبذة عن شركة سيتي إكسبرس للتحويلات المالية

شركة سيتي إكسبرس هي واحدة من شركات تحويلات الأموال البارزة في نيبال المتخصصة في توفير خدمات تحويل الأموال للمجتمع النيبالي في المناطق الحضرية والريفية. وبالإضافة إلى ذلك، توفر سيتي إكسبرس خدمات تحويل عائدات العمال المهاجرين الداخلية من اليابان والمملكة العربية السعودية وقطر وماليزيا ومن حول العالم. لمزيد من المعلومات عن شركة سيتي إكسبرس، يرجى زيارة ctxpress.com