موني غرام تربط المجتمع الفليبيني عبر الرياضة

فرق كرة اليد وكرة السلة التي ترعاها موني غرام تشارك الآن في بطولات محلية

الرياض،  17 آب/أغسطس، 2016 / بي آر نيوزواير / — كجزء من التزام شركة موني غرام بدعم الفليبينيين الذين يعيشون في المملكة العربية السعودية، تقوم الشركة بالرعاية النشطة لمجموعة من المبادرات الرياضية المحلية. وقد تم نقل هذه الأنشطة الآن إلى مستوى آخر بإنشاء رعاية لفرق كرة السلة وفريقي كرة يد تشارك الآن في بطولات محلية.

MoneyGram’s volleyball team.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160816/398500
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150730/251082LOGO

وتقرب موني غرام الفلبينيين من أحبائهم ليس فقط من خلال خدمات نقل المال الموثوقة ولكن أيضا من خلال الرياضة التي تلعب دورا هاما في الحياة اليومية لهذا المجتمع. هذه المبادرة تسمح للاعبين الذين ترعاهم موني غرام بعرض مهاراتهم على الأرض، والبقاء على اتصال مع أقرانهم الذين يعيشون ويعملون في المملكة العربية السعودية.

وقال ماهر حداد، المدير الإقليمي الرفيع المستوى للشرق الأوسط وباكستان وأفغانستان في موني غرام: “في موني غرام نعتقد أن الرياضة تربط الناس حقا خاصة عندما يعيشون بعيدا عن أسرهم وذويهم. وقد قررنا أن ندعم فرق كرة الطائرة وكرة السلة لتسهيل مشاركتها في البطولات المهنية المنظمة. نحن سعداء حيال البطولة التي ستجري قريبا ونأمل أن تأتي فرق موني غرام ببعض اللحظات التي لا تنسى لداعميها.”

MoneyGram Logo,

وكان فريق الرجال لكرة السلة الذي ترعاه موني غرام واحدا من 12 فريقا تشارك في بطولة “اتحدوا لكرة السلة” بنهائياته التي نظمت يوم 2 تموز/يوليو، 2016. وقال جهاي، وهو واحد من لاعبي فريق موني غرام إن “كرة السلة هي حبي الأول منذ اليوم الأول. وهي تساعدني على التعرف على أصدقاء هنا في السعودية، وتبقيني في وضع صحي جيد وتخفف من مشاعر الحنين إلى الوطن لدي.”

وتشارك موني غرام أيضا في رعاية بطولات كرة الطائرة – الرجال “الصالحون” التي بدأت في 22 تموز/يوليو 2016 وبطولة كرة الطائرة للسيدات (أخوية سيغما ألفا ابسيلون) بمباراتها الأولى التي جرت يوم 29 تموز/يوليو، 2016. وفي البطولتين، شجعت موني غرام ورعت فرقها المهنية التي ترعاها.

حول موني غرام إنترناشيونال المحدودة
موني غرام هي شركة عالمية تقدم خدمات تحويل الأموال المبتكرة وخدمات المدفوعات، وهي معترف بها في جميع أنحاء العالم على أنها الرابط المالي للأصدقاء والأسرة. وسواء عبر الإنترنت أو عبر جهاز جوال، في كشك أو في محل محلي، نقوم بربط الزبائن بأية طريقة مريحة لهم. ونوفر أيضا خدمات دفع الفواتير ونصدر الصكوك المالية ونعالج الشيكات الرسمية في أسواق مختارة.. لمزيد من المعلومات حول موني غرام الدولية إنك، يرجى زيارة: moneygram.com.

اتصالات وسائل الإعلام:
ماريا بانكيت-كامينسكا
موني غرام
اتصالات الشركات
الهاتف: 2185 377 22 48+
الجوال: 696 889 885 0 48+
MBankietKaminska@moneygram.com