موني غرام تطلق بطولة لعبة الكريكيت كي بادشاه 2016: إنطلاق الأسبوع الأول للبطولة في الرياض

فرق تمثل ثلاثة معسكرات عمل في منافسة شديدة للفوز بالكأس وجائزة بـ 10,000 ريال سعودي

الرياض، المملكة العربية السعودية، 27 أيار/مايو، 2016 / بي آر نيوزواير / — كجزء من التزام موني غرام بتطوير لعبة الكريكيت على الصعيد الشعبي في المملكة العربية السعودية، تم الأسبوع الماضي إطلاق بطولة كريكيت كي بادشاه 2016 ببرنامج كامل من المباريات المثيرة في ثلاثة معسكرات عمل: باكس، السيف وسعودي أوجيه. وتسمح مبادرة موني غرام للعاملين من شبه القارة الهندية بالمشاركة في بطولة منظمة للمرة الأولى واستعراض مهاراتهم في المعسكرات.

MoneyGram Logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150730/251082LOGO

وقال ماهر حداد، المدير الأول لمنطقة الشرق الأوسط وباكستان وأفغانستان في شركة موني غرام إن “موني غرام متحمسة للاستجابة لهذه المسابقة في المعسكرات بجدول كامل في الأسبوع الأول. نحن سعداء لجلب بطولة منظمة لهذه المخيمات مع هذه الجوائز الكبرى للعب من أجل الفوز بها، وإتاحة الفرصة لمقابلة لاعب الكريكيت الأسطوري عرفان باتان. وقد تجاوز معيار لعب الكريكيت توقعاتنا في الأسبوع الأول وأظهر الشغف بهذه اللعبة في المملكة العربية السعودية. ونتطلع إلى ألعاب تنافسية في بقية هذه المنافسة، فيما تقوم كل الفرق بالتنافس للحصول على فرصة التأهل للنهائيات التي ستمكنها حينئذ من الحصول على فرصة الفوز  بالكأس وكذلك الجائزة النقدية وقيمتها 10،000 ريال سعودي.”

وفي الأسبوع الأول في معسكر باكس، جمع نادي باكس فانتا نقاطا ضخمة بلغت 244/9  من الـ 20 تسجيلا للفريق، حيث سجل ماجد رقما مثيرا للإعجاب من النقاط بلغ 95 ، ودعمه باقتدار الكابتن ياسر عرفات بـ 41. وقد تمكن هذا الفريق من التغلب على فريق آر أم تي سي مترو رويالز بـ172 نقطة، حيث أثبت أنه الفريق الذي سيفوز في معسكر باكس. وكانت هناك انتصارات كبيرة لنادي بومي للكريكيت، وفريق العروبة تشالنجرز والثماما رايدرز، حيث رسخت هذه الفرق وضعيتها في المنافسات في وقت مبكر.

وفي معسكر السيف، تم تنظيم مباريات المواطنين الهنود، حيث سجلت الفرق القوية التي شاركت فيها وهي إنديان رويالز، ونادي الثماما للكريكيت والأنصار انتصارات كبيرة.

وعلى جانب المواطنين الباكستانيين من المنافسة، سجلت نوادي فريندز كي سي سي وراجو إليفن وباكستان إليفن ومجموعة تشاني انتصارات لترسيخ نفسها في هذه المسابقة.

وفي مباريات سعودي أوجيه، كانت المباريات متقاربة النتائج وصعبة، وسجل ناديان فقط هما نادي  سيليكون ونادي أوجيه بعض الهيمنة في نهاية الأسبوع الأول.

وستكون مباريات بطولة موني غرام للكريكيت كي بادشاه 20 نقطة لكل جانب ” Twenty20″  والتي ستكون بمثابة تصفيات حتى 1 حزيران/يونيو. وسيتم عقد المباراة النهائية يوم 3 حزيران/يونيو، حيث ستلعب الفرق الأفضل التي تمثل معسكري السيف وسعودي أوجيه وفريقين من معسكر باكس ضد أحدها الآخر لتكون أبطال الرياض. وسيحضر نهائيات معسكر باكس لاعب الكريكيت الهندي الأسطوري عرفان باثان الذي سوف يدرب الفرق لمساعدتها على تطوير نفسها وليسلم جائزة الـ 10،000 ريال سعودي والكأس للفريق الفائز.

وتكمل مباريات بطولة الكريكيت كي بادشاه 2016 علاقة موني غرام مع مجلس الكريكيت الدولي حيث مددت موني غرام رعايتها للمجلس لثماني سنوات إضافية في اتفاق سيؤدي إلى قيام المزود العالمي لخدمات تحويل الأموال والدفعات برعاية جميع بطولات المجلس حتى نهاية 2023. موني غرام هي الراعي الوحيد لمجلس الكريكيت الدولي لتفعيل مباريات الكريكيت في المملكة العربية السعودية ودعم معسكرات العمل فيها.

ووفقا للبنك الدولي، فإن المملكة العربية السعودية هي الدولة الثانية لناحية حجم التحويلات للعاملين الأجانب منها، إذ بلغت قيمة هذه التحويلات 45.7 مليار دولار في العام 2015. ويمكن تحويل هذه الأموال من السعودية من أي من الـ 140 منفذا وأكثر من 2،900 صراف آلي في البلاد من خلال شبكات كويك باي وشبكات فوري (30 مركزا).

حول موني غرام إنترناشيونال المحدودة
موني غرام هي شركة عالمية تقدم خدمات تحويل الأموال والدفع المبتكرة، وهي شركة معترف بها في جميع أنحاء العالم كرابط مالي للأصدقاء والعائلة. وسواء عبر الإنترنت أو من خلال جهاز محمول، في كشك أو في متجر محلي، نحن نربط المستهلكين بأي شكل من الأشكال المريحة بالنسبة لهم. كما نقدم خدمات دفع الفواتير، ونصدر الحوالات والشيكات ونعالج الشيكات الرسمية في أسواق مختارة. لمزيد من المعلومات حول موني غرام الدولية إنك، يرجى زيارة: moneygram.com.

اتصالات وسائل الإعلام: ميشيل باكالو
1-214-979-1418+
media@moneygram.com