مويت هينيسي ترحب بسولار إمبالس في نيويورك

نيويورك، 14 يونيو، 2016/PRNewswire/ —

بعد اجتياز الولايات المتحدة الأمريكية، وصلت سولار إمبالس إلى أكبر مدن أمريكا لتوصيل رسالة نصها “Future is Clean” ومعناها أن (المستقبل نظيف).

Jim Clerkin, President and CEO of Moet Hennessy North America, presents pilots Bertrand Piccard and Andre Borschberg with a golden jeroboam of Moet & Chandon celebrating the NYC arrival. Copyright: Getty Images.

لاستعراض البيان الصحفي متعدد الوسائط، يُرجى النقر على الرابط التالي: http://www.multivu.com/players/uk/7813551-moet-hennessy-solar-impulse/

وبصفتها شريك سولار إمبالس الرسمي والشريك المضيف لمركز التحكم في المهام في موناكو، تصحب مويت هينيسي سولار إمبالس في كل لحظة من جولتها حول العالم. وقد أدى جيم كليركن، رئيس مويت هينيسي ومديرها التنفيذي لمنطقة أمريكا الشمالية، التحية لقائد الطائرة أندريه بورشبيرغ على مهبط الطائرات إلى مطار جون كينيدي في نيويورك. وقدم إليه وزميله بيرتراند بيكارد زجاجة من الشراب تحمل اسم “سولار إمبالس” من نوع Moët & Chandon champagne للاحتفال بوصولهما وبكل الإنجازات التي حققتها سولار إمبالس حتى الآن.

“الاحتفال بالاستدامة”

تسعى سولار إمبالس ومويت هينيسي إلى رفع درجة الوعي بالإمكانات الضخمة التي تنطوي عليها التقنيات النظيفة. وفي هذا الإطار يحتفلان معًا بالقفزة النوعية نحو عالم أفضل.

ويقول السيد كريستوف نافار رئيس مجلس إدارة مويت هينيسي ومديرها التنفيذي في باريس، موضحًا: “لكوننا من أصحاب الرؤى خلف رحلة سولار إمبالس، فما نراه ليس هو الواجب فقط، بل نرى فرصًا للتحسن من خلال حماية البيئة. إننا نعتمد على الطبيعة لإنتاج المشروبات الروحية الفاخرة ونعد برعايتها وأن نتركها في مكان أفضل من أجل الأجيال القادمة. إذ تضع سياستنا البيئية مجموعة من المعايير العالية، مع طموحات أكثر علوًا.”

فكل مشروبات مويت هينيسي الروحية هي من فواكه الأرض. وينبع تميزها من خصائص التربة، ومن الاهتمام بالأرض والمهارة الفنية للرجال والنساء الذين يصنعونها. وتعتنق مويت هينيسي سياسة بيئية وقائية لحماية هذا الموروث.

وكمثال على الزراعة المستدامة، حصلت كل دور المشروبات الروحية من مويت هينيسي على إقرار بأنها من مزارع الكروم المستدامة. وهنا في معامل التصنيع ف كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، حصلت كل من Domaine Chandon و Newton Vineyards على شهادة Napa Green Winery.

روح الريادة

إلى جانب كونها مبتكرة في التنمية المستدامة، تتصف مويت هينيسي بقدرتها على كسر الحدود الجغرافية والإنسانية معًا. فمنذ البداية، سعت كل علامة تجارية للحصول على أعلى مستويات التميز ومشاركة منتجاتها مع مستهلكين جدد في أنحاء العالم.

ويضيف جيم كليركن رئيس مويت هينيسي ومديرها التنفيذي لمنطقة أمريكا الشمالية، موضحًا “علامات مويت هينيسي التجارية لديها تاريخ من الارتباط بالابتكار وروح الريادة. ونحن فخورون جدًا لكوننا جزءًا من رحلة سولار إمبالس، كما أننا متحمسون للترحيب بالطائرة العائدة إلى مدينة نيو يورك. لأن الولايات المتحدة هي موطن بعض من أعظم المخترعين في مجال الطيران، واستضافتها للطائرة هنا يعزز من مكانة سولار إمبالس في التاريخ الأمريكي.”

(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160613/378414 )

مقطع الفيديو: http://www.multivu.com/players/uk/7813551-moet-hennessy-solar-impulse

المصدر: Moet Hennessy