مويت هينيسي وسولار إمبالس يواصلان الاحتفال بالاستدامة في 2016

باريس، 18 أبريل 2016/PRNewswire/ —

تؤكد مويت هينيسي، الشريك الرسمي، مجددًا دعمها لسولار إمبالس وسعيها لإتمام أول رحلة طيران حول العالم تعمل بالطاقة الشمسية فقط.

“الاحتفال بالاستدامة”

يتضح من خلال دعم مويت هينيسي لسولار إمبالس -كونها الشريك الرسمي- نزعتها إلى فتح الآفاق وأيضًا دور التميز والإبداع باعتبارهما دافعين أساسيين للتقدم العالمي.

لمشاهدة البيان الصحفي متعدد الوسائط، يُرجى النقر على الرابط التالي: http://www.multivu.com/players/uk/7813551-moet-hennessy-solar-impulse/

وقد كان نمو مجموعة مويت هينيسي وعلاماتها التجارية المرموقة التي يبلغ عددها 22 علامة مدعومًا بالروح الريادية لديهم وسعيهم لفتح آفاق جديدة. أما اليوم، فتبلغ صادرات مويت هينيسي 95% من إنتاجها، وهي المنتِج والمصدِّر الرائد في العالم لأنواع المشروبات الكحولية الفاخرة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن دعم سولار إمبالس يعني الاحتفاء بقفزة تجاه عالم أفضل. كما ترغب مويت هينيسي في رفع درجة الوعي بالإمكانات الضخمة التي تنطوي عليها التقنيات النظيفة. إذ أن مويت هينيسي، التي تستمد كل منتجاتها من الأرض، لديها سياسة بيئية تقوم على المبادرة.

ويوضح ذلك السيد كريستوف نافار، رئيس مويت هينيسي ومديرها التنفيذي، قائلاًشعرنا على الفور بصلة قوية تربطنا بسولار إمبالس. نحن نحب التحديات، ولدينا روح تهفو لانتزاع النصر، ولطالما ارتبط نجاح علاماتنا التجارية بالمغامرات البشرية النبيلة. ونعرف تمامًا كيف نروض المخاطر لجعل المستحيل ممكنًا. إننا فخورون لمشاركة هذه الرسالة ولرفع درجة الوعي بوعود الطاقة المتجددة من خلال رحلة الطائرة.

الشريك المضيف لمركز التحكم في المهام

بالإضافة لكونها الشريك الرسمي لسولار إمبالس، تلعب مويت هينيسي دور الشريك المضيف لمركز التحكم في المهام في موناكو الذي يمارس فيه المهندسون والعلماء والمتخصصون وعلماء الأرصاد دورهم في الإشراف على المشروع. افتُتح هذا المركز الحيوي بواسطة سمو الأمير ألبرت الثاني  أمير موناكو، الذي تؤدي مؤسسته دور الشريك لهذا المشروع.

إضافة لمسة وجدانية للتحدي

ستشارك مويت هينيسي مع فريق سولار إمبالس في كل خطوة للاحتفاء بكل تحدٍ وبكل نجاح. نوجه التحية للطيار المشرف أندريه بورشبرغ أو برتراند بيكارد، من خلال زجاجة golden jeroboam من مويت وتشاندون في كل رحلة. ونشرب معهم نخب شجاعتهم الفائقة وإنجازاتهم. ستكون استراحات مويت هينيسي فضاءً حيًا للأصدقاء والمؤيدين لسولار إمبالس الذين جاؤوا لمتابعة المشروع عن كثب. ومع استلهام روح التميز لعلامات مويت هينيسي التجارية، ستكون هذه الفضاءات بمثابة سفراء لروح الحياة.

http://solarimpulse.moethennessy.com

تويتر: @MoetHennessy https://twitter.com/MoetHennessy
إنستاغرام: @moethennessy https://www.instagram.com/moethennessy/
(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160415/355917 )

المصدر: Moet Hennessy