ميشلان تطلق إطار بايلوت سبورت 4 في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

الجيل الجديد من سلسلة إطارات السيارات الراقية والرياضية يحقق التوازن المثالي بين متعة القيادة والسلامة على الطرقات

دبي، الإمارات العربية المتحدة: 2 مايو 2016- أعلنت “ميشلان”، الشركة العالمية الرائدة في مجال تصنيع الإطارات اليوم عن إطلاق بايلوت سبورت 4 (MICHELIN Pilot Sport 4) في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا، وهو إطار ميشلان الجديد الذي تم تطويره بالتعاون مع عدد من أبرز الشركات المصنعة للسيارات الأكثر طلباً في العالم. ويتميز الإطار الجديد بأداء عالٍ يضمن السلامة على الطرقات، وسيتوفر لدى شركاء التوزيع المعتمدين.
وفي هذه المناسبة قال بيير غرانزوتو، المدير العام لقسم سيارات الركاب ونائب رئيس شركة ميشلان في أفريقيا والهند والشرق الأوسط: “تشكل منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا محوراً أساسياً في قصة النمو العالمي لمجموعة ميشلان. ويسعدنا الكشف عن إطار ميشلان بايلوت سبورت 4 إلى عملائنا خلال فترة زمنية قصيرة لا تتهدّى أربعة أشهر من تاريخ إطلاقه لأول مرةً عالمياً. فقد تم تصميم الإطار لتلبية متطلبات سائقي السيارات الراقية والرياضية الذين يبحثون عن المتعة والتشويق، ويعتبر إطار ميشلان بايلوت سبورت 4 المحرك الرئيسي الذي سيضع معايير جديدة عندما يتعلق الأمر بإطارات عالية الأداء.”
وأضاف: “تأتي مزايا الابتكارات التكنولوجية على سطح الإطار الجديد في الاستجابة السريعة للتحكم من خبرة ميشلان الواسعة في مجال سباقات السيارات وخصوصاً بطولة فورمولا إي (Formula E) للتسابق بسيارات كهربائية بالكامل. وتتكيف الإطارات الجديدة باستمرار مع مختلف الطرقات، وتتميز بالبراعة المتقنة للتفاعلات الحيوية بين بنية الإطار ونمط السطح والمواد المستخدمة في تحقيق إدارة مثالية لنقطة الاحتكاك.”

أبرز مزايا إطار ميشلان بايلوت سبورت 4
استجابة سريعة ودرجة عالية من التحكم عند القيادة

تتكون تقنية “الاستجابة الديناميكية” من حزام مع الأرميد الهجين المدعّم بالنايلون لضمان التحكم بالاتجاهات بشكل مثالي. ومع الكثافة العالية والمقاومة الشديدة للضغط ولاسيما الألياف خفيفة الوزن (خمسة أضعاف مقاومة مقارنة بالفولاذ)، ستكون قدرة التحكم بقوة الطرد المركزي مثالية عند السرعات العالية وستحافظ نقطة الاحتكاك على استقرارها حتى عند السرعة العالية.
السلامة والمكابح على الأسطح الجافة والمبللة

يوفر أداءً عالياً من خلال مزيج مركب من المواد المتجانسة بما في ذلك المواد المطاطية العملية والسيليكا. حيث تعزز المواد المطاطية مهمة توزيع الأحمال على سطح الإطار.

  • السلامة على الطرقات الجافة: يستمد الإطار الجديد إلهامه من تصميم إطارات ميشلان المعدة لبطولة فورمولا E التابعة للاتحاد الدولي للسيارات، حيث يضمن هذا المزيج التحام آمن للإطار على الطرقات الجافة في الطرق السريعة والمنعطفات والطرقات المتعرجة، ما يوفر تحكم دقيق على الطرقات الجافة وعند الضغط على المكابح.
  • السلامة على الطرقات المبللة: بالإضافة إلى فعالية تركيبة سطح الإطار، توفر الأخاديد العميقة والواسعة الممتدة على طول الإطار تفريغاً فعالاً على الطرق المبللةـ ما يضمن تحقيق السلامة على الطرق المبللة. كما تساعد هذه التركيبة على سطح الإطار في تحسين كفاءة استهلاك الوقود وتزيد من عمر الإطار.

تقنية بريميو تاتش (Premium Touch)

يتم تصميم العلامات الجانبية على معظم أحجام إطار ميشلان بايلوت سبورت 4 باستخدام تقنية بريميوم تاتش (Premium Touch)، إذ يولد هذا الابتكار الجديد من ميشلان تأثير ناعم على سطح الإطار، ويبين الحروف والرسومات.
هادئة ومريحة

إن تصميم الإطار المتعارض لا يساعد فقط في التحكم الجيد وتوفير السلامة على الطريق، بل أيضاً يساعد في تقليل الضوضاء الناتجة عن احتكاك الإطار بسطح الأرض ويجعل أداءه صامتاً.
مناعة/متانة

تتميز سلسلة الإطار الجديدة بمغلفاتها القوية التي تشكل هيكل متين للإطار، ما يمنحه مناعة إجمالية، وهي من الشروط الأساسية في الأسواق الإقليمية.
سلسلة أحجام إطار ميشلان بايلوت سبورت 4

يتوفر إطار ميشلان بايلوت سبورت 4 بالأحجام التالية، غالباً بحجم 17 و 18 بوصة، في الشرق الأوسط وأفريقيا. وسوف تتوسع محفظة الإطارات في مراحل لاحقة:

205/45 ZR17		245/40 ZR18
215/40 ZR18		245/45 ZR17
215/45 ZR17		245/45 ZR18
225/40 ZR18		255/35 ZR18
225/45 ZR17		255/35 ZR19
225/45 ZR18		255/40 ZR18
235/40 ZR18		265/35 ZR18
235/45 ZR17		275/35 ZR18 
245/40 ZR17

نبذة عن “ميشلان”

تكرس “ميشلان” جهودها لتحسين التنقل المستدام، وتعمل على تصميم وصناعة وبيع الإطارات لمختلف أنواع وسائل النقل بما فيها الطائرات، والسيارات والدراجات الهوائية، والجرّافات أو ناقلات التربة، ومعدّات المزارع، والشاحنات الثقيلة، والدراجات النارية، والمركبات الفضائية الأمريكية. من جهة أخرى، تنشر الشركة أدلّة سياحية، وخرائط، وأطلس الطرقات، وتوفّر دعماً إلكترونياً لخدمات النقل عبر ViaMichelin.com. يقع مقر الشركة الرئيسي في كليرمون فيران، فرنسا، يبلغ عدد موظّفي ميشلان حوالي 111,700 موظّف في أكثر من 170 دولة، وتشغّل 67 موقع إنتاج في 17 دولة حول العالم. وتمتلك المجموعة مركز لأبحاث التكنولوجيا، يتولى مهمة التطوير الهندسي في كل من أوروبا، وشمال أمريكا، وآسيا (www.michelin.com)، بينما يتولى المكتب الإقليمي لشركة ميشلان الشرق الأوسط، الذي يتّخذ من دبي مقرّاً له، إدارة المهمّات التجارية والتسويقية والتوزيع في بلدان أفريقيا والهند، والشرق الأوسط، وذلك لتوفير دعم أفضل للعملاء وتحقيق طموح الشركة العالمي للنموّ في تلك المناطق.
لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع

ماجد المحمودي

مدير الاتصالات الخارجية، ميشلان أفريقيا والهند والشرق الأوسط
276 078 48 (0) 971+

majid.al-mahmoudi@ae.michelin.com

http://photos.prnewswire.com/prnh/20160429/361644