ميشلان تطلق موقعاً إلكترونياً لتقديم المشورة والنصح حول سلامة الإطارات خلال فصل الصيف

أطلقت ميشلان، الشركة الرائدة عالمياً في تكنولوجيا صناعة الإطارات، الموقع الإلكتروني الجديد “thetiredigest.michelin.com” بهدف توفير نصائح مفيدة للسائقين حول سلامة الإطارات وكيفية فحصها وصيانتها خصوصاً خلال فصل الصيف الحار. وسيكون هذا الموقع بمثابة أداة عملية لمساعدة ودعم السائقين ورفع مستوى الوعي لديهم حول الإطارات وتحديداً أولئك الذين يتنقلون يومياً.

ولمشاهدة بيانات المالتى ميديا الصحفية تفضل بالضغط على الرابط الالكترونى التالى: http://www.multivu.com/players/uk/7851251-michelin-online-tire-digest-offers-tips/

وفي هذه المناسبة، قال بيير غرانزوتو، المدير العام لقسم سيارات الركاب ونائب رئيس ميشلان في أفريقيا والهند والشرق الأوسط: “تولي ميشلان أهمية كبيرة لتوعية السائقين وتزويدهم بالنصائح والإرشادات التي تجنبهم المخاطر ووقوع الأخطاء. كما أننا نؤمن إيماناً راسخاً بأهداف الشركة المتمثلة في الاهتمام بعملائنا طوال العام. ويسعدنا أن ندعو جميع الأفراد لزيارة الصفحة الإلكترونية الجديدة thetiredigest.michelin.com.”

وأضاف: “يتوجب على جميع السائقين الاهتمام بإطارات مركباتهم وخصوصاً خلال فصل الصيف، حين تشتد درجات الحرارة وترتفع معدلات الرطوبة وبالتالي تتأثر المركبة والكثير من أجزائها. وتعتبر الإطارات السليمة مفتاح السلامة على الطرقات بالنسبة للسائق كما تساعد على تجنب الحاجة لإجراء صيانة مكلفة.”

فيما يلي بعض النصائح المفيدة للمساعدة في الحفاظ على سلامة السائق أثناء القيادة على الطرقات في أشهر الصيف الحارة:

  1. تفحّص حالة الإطارات الأربعة بشكل منتظم بحثاً عن علامات تضرر واضحة أو تآكل غير عادي.
  2. تحقّق من ضغط الإطارات على الأقل مرة واحدة في الشهر.
  3. تأكد من ضبط توازن العجلات بالشكل الصحيح.
  4. قم بفحص محاذاة العجلات من قبل فنيين مختصين.
  5. قم بفحص إطارات السيارة لدى تاجر إطارات معتمد ومعروف في حال وجود ثقب في أحد الإطارات.
  6. عند التبديل الدوري للإطارات، التزم بتوصية مصنع المركبة.
  7. احرص على مراقبة أجزاء التعليق.
  8. تجنب الحمولة الزائدة في سيارتك.

نبذة عن “ميشلان”

تكرس “ميشلان” جهودها لتحسين التنقل المستدام، وتعمل على تصميم وصناعة وبيع الإطارات لمختلف أنواع وسائل النقل بما فيها الطائرات، والسيارات والدراجات الهوائية، والجرّافات أو ناقلات التربة، ومعدّات المزارع، والشاحنات الثقيلة، والدراجات النارية، والمركبات الفضائية الأمريكية. من جهة أخرى، تنشر الشركة أدلّة سياحية، وخرائط، وأطلس الطرقات، وتوفّر دعماً إلكترونياً لخدمات النقل عبر ViaMichelin.com. يقع مقر الشركة الرئيسي في كليرمون فيران، فرنسا، يبلغ عدد موظّفي ميشلان حوالي 111,700 موظّف في أكثر من 170 دولة، وتشغّل 67 موقع إنتاج في 17 دولة حول العالم. وتمتلك المجموعة مركز لأبحاث التكنولوجيا، يتولى مهمة التطوير الهندسي في كل من أوروبا، وشمال أمريكا، وآسيا (www.michelin.com)، بينما يتولى المكتب الإقليمي لشركة ميشلان الشرق الأوسط، الذي يتّخذ من دبي مقرّاً له، إدارة المهمّات التجارية والتسويقية والتوزيع في بلدان أفريقيا والهند، والشرق الأوسط، وذلك لتوفير دعم أفضل للعملاء وتحقيق طموح الشركة العالمي للنموّ في تلك المناطق.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20160602/374988