“ميشلان” تعلن عن تصميم إصدار خاص من إطارات “بايلوت سبورت كاب 2” يتوافق مع سيارة “بي أم دبليو إم4 جي تي إس” الجديدة

دبي، 13 أبريل 2016: أعلنت “ميشلان” عن تطوير  إصدار جديد من إطارات”بايلوت سبورت كاب 2″(Pilot Sport Cup 2)خصيصاً ليتوافق مع مقاييس الإعداد الأصلية لسيارةبي أم دبليو إم4 جي تي إس(BMW M4 GTS) بنسختها الجديدة والمحدودة.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20160412/354259

وباعتبارها من السيارات المخصصة للقيادة على حلبة السباقات والمعتمدة للاستخدام على الطرقات، تمثلت مهمة مهندسي ميشلان في تصميم إطار متين ذي أداء فائق وقادرعلى العمل بكفاءة وفق معايير سلامة الطرق وضمن شروط مسارات حلبة السباق في جميع أنحاء العالم. ولتحقيق هذه الغاية، تم تصنيع إطاراتبايلوت سبورت كاب 2خصيصاً لسيارةبي أم دبليو إم4 جي تي إسليس فقط باستخدام المركبات المزدوجة وأنماطسطح الإطارات غير المتماثلة بل أيضاً بتصميم غلاف خارجيغير متماثل، مما يحقّق التوازن المثالي بين السيطرة والتحكم وعمر الإطار.

وخلال عملية التطوير، قامت “ميشلان” بتصنيع وفحص أكثر من ألف نموذج للإطارات وتم فحص 400 سلسلة من الإطارات من قبل سائقي”ميشلان” وسائقي سيارات الفئة “إم” من بي أم دبليو.

ولتحقيق جميع خصائص الأداء التي طلبتها بي أم دبليو إم (BMW M)، قام مهندسو ميشلان بالتركيز على عملية التفاعل بين تركيبات سطح الإطاروالبنية والمظهر وبين الإطارات عند كل محور.وهذا لا يضمن التقيّد بضوابط الطرقات من ناحية التوجيه والاستجابة وتحقيق التوازن والراحة فحسب، بل يوفر أيضاًدورات سريعة لأداء ثابت على المسار، وذلك بهدف الحد من التراكم الحراري والتلف.

وبالإضافة إلى تقنية الإطارات مزدوجة التركيبة، تتضمن إطارات بايلوت سبورت كاب 2تكنولوجيا سباقات السيارات المبتكرة (Track Variable Contact Patch 3.0) والتي تسمح بالحفاظ على مساحة تلامس ثابتة بالأرض في جميع الظروف مما يحسن مستوى الضغط على نقطة التلامس في الإطار فيتم توزيع الضغط بشكل متوازٍ على جميع أنحاء الإطار، وبالتالي يحتكّ المطاط بمقدار متساوٍ دائماً بالطريق العام أو  مسار السباق، سواء عند القيادة في خط مستقيم أو في المنعطفات.

وإلى جانب العناصر الفنية المصممة حسب الطلب في الإطار الجديد، تستخدم إطارات ميشلانبايلوت سبورت كاب 2تقنية يريميوم تاتش (Premium Touch) في تصميم جدار الإطارات. وهذا يعني أنه بالإضافة إلى توفير مستويات عالية جداً من الأداء،توفر الإطارات مظهراً لائقاً وأنيقاً، وهو أحد الجوانب الأساسية التي يجب مراعاتها عند تصميم إطارات لسيارة عصرية وجريئة مثل سيارةبي أم دبليو إم4 جي تي إس الجديدة.

يتوفر الإطار الجديد بالأحجام التالية، الإطار الأمامي بقياس 19 بوصه 265/35 ZR ، والإطار الخلفي قياس 20 بوصه285/30 ZR .

نبذة عن “ميشلان”:

تكرس “ميشلان” جهودها لتحسين التنقل المستدام، وتعمل على تصميم وصناعة وبيع الإطارات لمختلف أنواع وسائل النقل بما فيها الطائرات، والسيارات والدراجات الهوائية، والجرّافات أو ناقلات التربة، ومعدّات المزارع، والشاحنات الثقيلة، والدراجات النارية، والمركبات الفضائية الأمريكية. من جهة أخرى، تنشر الشركة أدلّة سياحية، وخرائط، وأطلس الطرقات، وتوفّر دعماً إلكترونياً لخدمات النقل عبر ViaMichelin.com. يقع مقر الشركة الرئيسي في كليرمونفيران،فرنسا، يبلغ عدد موظّفي ميشلان حوالي 111,700 موظّف في أكثر من 170 دولة، وتشغّل 67 موقع إنتاج في 17 دولة حول العالم. وتمتلك المجموعة مركز لأبحاث التكنولوجيا، يتولى مهمة التطوير الهندسي في كل من أوروبا، وشمال أمريكا، وآسيا (www.michelin.com)، بينما يتولىالمكتب الإقليمي لشركة ميشلان الشرق الأوسط، الذي يتّخذ من دبي مقرّاً له، إدارة المهمّات التجارية والتسويقية والتوزيع في بلدان أفريقيا والهند، والشرق الأوسط، وذلك لتوفير دعم أفضل للعملاء وتحقيق طموح الشركة العالمي للنموّ في تلك المناطق.