نظام التحكم بالدخول GEZE SecuLogic – الجيل الجديد لأنظمة أمن المباني الذي تقدمه GEZE

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 أبريل 2016– تقدم شركة جيزي     GEZEنظام التحكم بالدخول  GEZEBZSecoLogic والذي يمكن اعتماده كـ حل كامل ومتكامل لجميع الأبواب. يعتمد هذا النظام على شبكة الأنترنت “ Web- Based”    في إدخال وقراءة البيانات بدون الحاجة لأي برمجيات إضافية.

GEZE Logo.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20160209/331044LOGO

هذا ويمكن استخدام النظام GEZEBZSecoLogic مع قارئ للبصمات أو قارئ لـ بطاقات التعريف وربطه بمختلف مكونات الأبواب ليلبي متطلبات المباني الحديثة في  ” إدارة التصاريح وأذونات الدخول”

نظرا لحجم قارئ البطاقات أو البصمات فإنه يعطي المستخدم أو المصمم الحرية في إختيار المكان الأنسب لربط القارء بباقي مكونات النظام والأبواب التي يراد التحكم بها.

بغض النظر عن نوع القارئ المستخدم فإنه يمكن استخدام نظام جيزي للتحكم بالدخول GEZEBZSecoLogic على الأبواب إما بشكل منفرد ومستقل أو وصل عدة أبواب مع بعضها عن طريق شبكة.

يعد نظام جيزي  GEZE  لتحكم بالدخول   GEZEBZSecoLogic نظاماً فعالاً وقابلاً للتكيف مع المتطلبات العصرية في تقديم تصريحات الدخول اللازمة للزوار أو المستخدمين حسب المكان والزمان. كما ويعتبر النظام حلا بسيطا وسريعا في التركيب سواء للأبواب المنفردة أو الموصولة إلى شبكة كما هو الحال في البنوك والشركات الكبرى.

هذا وقد طورت شركة جيزي GEZE  نظام  GEZE GCER 100 الخاص بالأبواب المنفردة والذي يعمل بشكل تقريبي مع كافة أنواع بطاقات التعريف بالإضافة إلى إمكانية استخدام مفاتيح السيارة الإلكترونية كبديل لبطاقات التعريف مما يقلص الحاجة إلى بطاقات تعريف إضافية أو الإكتفاء بالبطاقات المتوفرة لدى المستخدم.

من أجل الحفاظ على الخضوصية و الأمنو فأن كافة البيانات  تنقل بشكل عاي التشفير مما يؤدي تفادي أي أخطاء أو السماح للأشخاص الغير مصرح لهم بالدخول.

حرصت شركة جيزي GEZE على أن يكون قارئ البطاقات لنظام  GEZE GCER 100 أنيقا و عملياً بحيث يمكن استخدامه بشكل عملي للمنشآت المتوسطة الحجم وبعدد أقصاه 100 مستخدم. نظراً لسهولة التركيب والإستخدام فأنه يمكن  استخدام نظام جيزي   GEZE GCER 100في المنازل والمباني الخاصة بغض النظر عن مكان تركيب القارئ سواءً كان دخلي أو خارجي معرض للعوامل الجوية.

وبذلك تقدم شركة جيزي GEZE نظام  GEZE GCER 100كجيل جديد لأنظمة التحكم بالدخول ضمن باقتها من أنظمة التحكم بالدخول GEZEBZSecoLogic

لمزيد من المعلومات حول منتجات GEZE، يُرجى زيارة الموقع الإلكترونيhttp://www.geze.com/

حول GEZE 

GEZE GmbH هي واحدة الشركات العالمية الرائدة المطوّرة والمصنّعة للأنظمة الإنشائية للأبواب والنوافذ وتقنيات السلامة. تقدّم شركة GEZE مجموعة شاملة من المنتجات، منها تقنيات الأبواب وأنظمة الأبواب الآلية، وأنظمة الزجاج، وأنظمة طرد الدخان والحرارة، وتقنيات السلامة، وكذلك تقنيات النوافذ والتهوية.

وبصفتها إحدى الشركات الرائدة في الابتكار والتصميم في السوق، أثرت هذه الشركة العائلية التي تدار بشكل مستقل، تأثيرًا كبيرًا في تقنيات تصميم المرافق وبنائها من خلال التطويرات الرائدة التي أدخلتها. ويجري باستمرار دفع هذه التطويرات إلى الأمام في مركز التكنولوجيا الخاص بالشركة. كما إن تحقيق أعلى معايير الجودة في منتجات شركة GEZE يعني أنها تساهم في إرساء بعض مفاهيم البناء الأكثر ابتكارًا في العالم وتضمن توفير الراحة والأمان في تكنولوجيا البناء.

المصدر: GEZE الشرق الأوسط