نظام تشغيل هواوي السجابي فيوجن سفير يجتاز اختبار سيوز يس

نجن، الصين، 23 آذار/مارس، 2016 / بي آر نيوزواير / — اجتاز نظام تشغيل هواوي السحابي المفتوح فيوجن سفير اختبار سيوز يس سيرتيفايد مؤخرا. وكمنتج برمجي سحابي، فإن نظام تشغيل هواوي فيوجن سفير المفتوح متناسق مع العديد من الخوادم المتنوعة وأنظمة التخزين والمنصات الافتراضية الرئيسية فضلا عن برمجيات تطبيقات الشركات، ما يوفر ميزات الافتراضية والإدارة للعملاء من الشركات والمشغلين. نظام السحاب المفتوح تليكوم الذي أطلقته شركة دويتشه تليكوم  في سي بيت 2016 يستعمل نظام فيوجن سفير من هواوي كبرمجية هيكلية لنظامها بسبب انفتاح فيوجن سفير وقدرته على العمل مع أنظمة أخرى ومرونة حركته.

اختبار سيوز يس سيرتيفايد هو اختبار يحظى باحترام واسع في الصناعة ويمثل توافق منتجات سيوز  مع منتجات أطراف ثالثة. إن قائمة شاملة من المنتجات ذات علامة “مصادق عليها من سيوز” هي ذات قيمة كبيرة لسيوز، والشركاء والعملاء، والمستخدمين النهائيين.

وفي اختبار سيوز يس سيرتيفايد لبرمجية هواوي فيوجن سفير، فإن لأجهزة الافتراضية هي SUSE® Linux Enterprise Server 12  ل AMD64  و، Intel64. والجهاز الأم هو  Tecal RH2288H V2-8S وحدة المعالجة المركزية هي 2 Intel Xeon® Processor E5-2620 v2 2.10 GHz  غيغاهرتز، وذاكرة الوصول المضيفة هي منصة 96 GB ، والجهاز الافتراضي المضيف 64-bit VM  هو 8 غيغابايت، والذاكرة الفردية الضيفة المختبرة هي 64 غيغابايت. وتم اختبار جميع الافتراضيات الضيفة بتركيب محركات شبه افتراضية. محركات خوادم سيوز ليناكس الشركاتية الـ 12 مزودة من قبل فيوجن سفير.

ومع مزيج مرن من المكونات، يتم تطبيق فيوجن سفير على الافتراضية، السحابة خاصة، السحابة العامة، والسحابة الهجين. حوسبة هواوي السحابية ملتزمة ببناء بنية مفتوحة ونظام إيجابي للجميع من أجل جعل تحول تكنولوجيا المعلومات للشركات أكثر بساطة. وبحلول نهاية كانون الأول/ديسمبر كانون الاول العام 2015، ركبت هواوي أكثر من 1.4 مليون من الآلات الافتراضية في 108 دولة ومنطقة، وهي تخدم أكثر من 2500 عميل في الحكومة والقطاع العام، بالإضافة إلى صناعات المشغلين، والطاقة، والتمويل، وغيرها من الصناعات. حتى الآن، اجتاز نظام فيوجن سفير اختبارات التوافق بين شركاء متعددين مثل مايكروسوفت والبرمجيات القياسية.

لمزيد من المعلومات عن الاختبار، يرجى زيارة الموقع التالي:https://www.suse.com/nbswebapp/yesBulletin.jsp?bulletinNumber=144101

نبذة عن شركة هواوي
شركة هواوي تكنولوجيز هي الشركة العالمية الرائدة في توفير حلول المعلومات وتكنولوجيا الاتصالات. ومن خلال التزامنا بالابتكار الذي يركز على العملاء والشراكات المفتوحة، بنت هواوي محفظة حلول اتصالات وتقنية معلومات كاملة تمنح العملاء مزايا تنافسية في شبكات الاتصالات والشركات، فضلا عن الأجهزة والحوسبة السحابية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع هواوي على الانترنت: www.huawei.com، أو تابعونا على:

http://www.linkedin.com/company/Huawei
http://www.twitter.com/Huawei
http://www.facebook.com/Huawei
http://www.google.com/+Huawei
http://www.youtube.com/Huawei