نهائيات بطولة موني للعبة الكريكيت كي بادشاه 2016: لعبة مشوقة والكأس الثمين يسلمه لاعب الكريكيت الأسطوري عرفان باثان

فريق ساوث فيليج واريرز، الذي يمثل مخيم عمل بي أيه سي اس يفوز ببطولة موني غرام للكريكيت

الرياض، المملكة العربية السعودية، 14 حزيران/يونيو، 2016 / بي آر نيوزواير / — أنهت المباريات النهائية لبطولة موني غرام للكريكيت كي بادشاه 2016 المنافسة المشوقة التي استغرقت أربعة أسابيع، وذلك خلال نهاية الأسبوع المنصرم في ملعب الكريكيت بمخيمعمل السيف. وقد حضر لاعب الكريكيت الهندي الأسطوري عرفان باثان نهائيات نهاية الأسبوع إذ شاهد كيف لعبت أربعة فرق من مخيمات بي أيه سي أس، سعودي أودجر والسيفضد بعضها البعض للفوز باللقب.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160613/378295
الشعار:http://photos.prnewswire.com/prnh/20150730/251082LOGO

وقد أمتع عرفان باثان، كسفير لبطولات موني غرام للكريكيت اللاعبين والجماهير بحضوره للنهائيات. وقال عرفان، “لقد كان شرفا كبيرا لي أن تدعوني موني غرام كسفير لبطولة موني غرام للكريكيت كي بادشاه. أنا سعيد لرؤية كيف يمكن لهذه المنافسة أن تدعم تطوير لعبة الكريكيت في المملكة العربية السعودية من خلال منح كل العاملين في مخيمات العمل الفرصة المثيرة للمشاركة في مسابقة منظمة للعبة. لقد كانت بطولة رائعة حقا، وأنا أتطلع إلى رؤية كيف ستتطور لاحقا في المملكة.”

وقال ماهر حداد، المدير الأول لمنطقة الشرق الأوسط وباكستان وأفغانستان في شركة موني غرام “نحن فخورون لإطلاق أول مسابقة في لعبة الكريكيت المهنية في مخيمات العمل. وقد كانت البطولة التي استغرقت أربعة أسابيع رائعة حقا، وشارك فيها أكثر من خمسة آلاف لاعب ومشجع. وقد كان حضور عرفان باثان، وهو أسطورة جقيقي في لعبة الكريكيت، للنهائيات شرفا عظيما. وخلال هذه البطولة على مدى أربعة أسابيع لم نشاهد مباريات مثيرة فحسب، بل وتقديم شيء لكل تلك الجنسيات التي تعيش في المملكة بعيدا عن عائلاتها.”

وفي الدور نصف النهائي، شاهدنا فريق ساوث فيليج واريرز من بي أيه سي أس يهزم بسهولة فريق الحادي عشر من نفس المخيم. وقد شهدتالمباراة نصف النهائية الأخرى مباراة صعبة مع الفريق المضيف من مخيم السيف الذي لعب ضد فريق سيليكون الحادي عشر من مخيم سعودي أودجر. وفي المباراة الأكثر إثارة في المسابقة، كان على فريق سعودي أودجر الفوز بتسجيل 4 نقاط للفوز وقد تمكنوا من تسجيل ست نقاط نقلتهم إلى النهائيات.

وقد شهدتالمباراة النهائية فريق ساوث فيليج واريرز يهزم فريق سيليكون الحادي عشر ليتوج بطلا لمخيمات العمل. وفي المباراة النهائية الصعبة كان فريق ساوث فيليج واريرز هو الذي حدد الهدف الصعب المتمثل في تسجيل 119 نقطة من قبل فريق سيليكون الذي استطاع تسجيل 84 نقطة فقط فيما ظل فريق ساوث فيليج واريرزيلعب بصورة تنافسية لصيقة طوال الوقت. وقال قائد فريق الفائز، بانكاج بي غواندي: “نحن فخورون جدا أن نكون أبطال النسخة الأولى من بطولة موني غرام للكريكيت كي بادشاه ونحن ممتنون لموني غرام للإتيان بهذه البطولة الرائعة لمخيماتنا. لقد كانت منافسة شرسة، وقد اكتسبنا لقب البطولة في بطولة فرق مخيمات العمل في الرياض. وقد كان شرفا كبيرا أن نتسلم الكأس من عرفان باثان، ونحن نتطلع إلى الدفاع عن لقبنا العام المقبل.”

وتكمل بطولة الكريكيت كي بادشاه علاقة موني غرام مع مجلس الكريكيت الدوليحيث مددت موني غرام رعايتها للمجلس لثماني سنوات إضافية في اتفاق سيؤدي إلى قيام المزود العالمي لخدمات تحويل الأموال والدفعات برعاية جميع بطولات المجلس حتى نهاية 2023. موني غرام هي الراعي الوحيد لمجلس الكريكيت الدولي لتفعيل مباريات الكريكيت في المملكة العربية السعودية ودعم مخيمات العمل فيها.

حول موني غرام إنترناشيونال المحدودة
موني غرام هي شركة عالمية تقدم خدمات تحويل الأموال والدفع المبتكرة، وهي شركة معترف بها في جميع أنحاء العالم كرابط مالي للأصدقاء والعائلة. وسواء عبر الإنترنت أو من خلال جهاز محمول، في كشك أو في متجر محلي، نحن نربط المستهلكين بأي شكل من الأشكال المريحة بالنسبة لهم. كما نقدم خدمات دفع الفواتير، ونصدر الحوالات والشيكات ونعالج الشيكات الرسمية في أسواق مختارة. لمزيد من المعلومات حول موني غرام الدولية إنك، يرجى زيارة: moneygram.com.

اتصالات وسائل الإعلام:
ميشيل باكالو
+1-214-979-1418
media@moneygram.com،