هالو ستعرض في معرض أيه دي آي بي إي سي، أهم معرض ومؤتمر لصناعة النفط والغاز

نيوتن، نيوهامشير، 16 تشرين الأول/أكتوبر، 2016 / بي آر نيوزواير / أعلنت شركة هالو للأنظمة الدفاعية Halo Maritime Defense Systems (HMDS)، اليوم أنها ستعرض حاجزها الثوري الجديد غارديان مارين غيت Guardian® Marine Gate. يذكر أن سلاح غارديان مارين غيت يخضع للتطوير منذ سنتين بمساعدة من سلاح البحرية الأميركي. وإذ يفاخر بعمر تصميم يبلغ 15 عاما، فإن حاجز شركة هالو هو نظام الحواجز الوحيد في العالم الذي تم التثبت من قدراته في اختبار تصادم مستقل وأدائي من قبل البحرية الأميركية. (شاهد الفيديو هنا here).

الصورة:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20161006/416190

شاهد نظام غارديان مارين غيت وهو يعمل بالكامل هنا here.

وقد أنشئت شركة هالو للأنظمة الدفاعية في العام 2008 برؤيا: “حماية الأصول الحيوية عن طريق توسيع نطاق الأمن المادي للماء.” وفي عالم واع بالأمن، فإن الأصول الحكومية والأصول التجارية/الخاصة تحتاج إلى مستويات حماية عالية حقيقة وفورية وحاسمة. وقال توني ريد، مدير شركة هالو للأنظمة الدفاعية للأمن المادي إن “سوق النفط والغاز هو الأمثل لتكنولوجيتنا. نقوم بهندسة وصنع أنظمة فريدة من نوعها في السوق مصممة لتوفير حماية الواجهات البحرية لأي أصول ذات تعرض مائي، وهذا يتضمن بطبيعة الحال المصافي ومحطات الغاز الطبيعي المسال ومنصات حفر آبار النفط قبالة السواحل.” يتم تفصيل كل نظام من أنظمة حواجز هالو للموقع والتطبيق المعين.

ووفقا لمسؤولين في البحرية الاميركية، فقد “أثبتت هالو تحسينا معززا للحماية ضد تهديدات الأسطح غير البارزة، وتحسينا في تخفيف آثار انفجار المتفجرات، والقدرة على التحمل الأفضل لهجمات منسقة متعددة.” “وقد أظهرت الاختبارات تحسنا في مسافة التوقف (أي مسافات أقصر) وهو ما من شأنه تحسين الفصل المادي بين الحاجز والأصول المحمية (على سبيل المثال، سفينة للبحرية الأميركية). بالإضافة إلى ذلك، يتوقع أن القدرة على تحمل الأحوال البيئية الشديدة مثل العواصف الثلجية والرياح الشديدة والتضخم البحري الكبير ستؤدي إلى تخفيض تكاليف الاكتفاء والإصلاح.” 1

وإذ أن منتج هالو معزز بتقنيات الاستشعار والردع كحزء من الدفاع المتعدد الطبقات، فإن بمقدور هالو للأنظمة الدفاعية أن تعرض للمرة الأولى حلا فعالا فعلا للتحدي المعقد للأمن لأمن المحيط المائي للموانئ والمرافئ ومنشآت النفط والغاز والقواعد البحرية ومحطات الطاقة النووية والمطارات وقنوات استهلاك المياه، والمساكن الخاصة على شاطئ البحر والمجتمعات السكنية التي لديها وصول مائي والسفن السياحية وأماكن الفعاليات الكبرى.

تأكد من زيارة ركن شركة هالو للأنظمة الدفاعية في معرض أيه دي آي بي إي سي، بجناح الأمن للطاقة، الكشك رقم 13594.

1 تقرير للكونغرس، حواجز الأمن البحرية للبحرية الأميركية: قدرات وتكاليف حماية القوات، آذار/مارس، 2016، إعداد قيادة هندسة منشآت البحرية.

الاتصال:
مارك هوغان
1-603-259-4400+
info@halodefense.com