هايسنس تطلق أول تلفزيون في العالم 4 كي ليزر واسع الزاوية في باريس

يتميز بسعر يمكن من تزويد كل منزل بتلفزيون واسع الشاشة

باريس، 12 تموز/يوليو، 2016 / بي آر نيوزواير / — “العالم ينظر إلي”. عشية المباراة النهائية لكرة القدم يورو 2016، وهو الحدث الذي اجتذب الكثير من الاهتمام في العالم أجمع، لبت الشركة الراعية للحدث، هايسنس، الشركة المصنعة الأكبر في الصين للتلفزيون لناحية حجم المبيعات، وعدها بإطلاق التلفزيون الأول في العالم 4 كي ليزر ذي الشاشة العملاقة في باريس، ما اجتذب اهتماما ضخما جدا.

Hisense Group global vice president Lin Lan giving a speech.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160711/388173

تلفزيونات أل سي دي المضاءة خلفيا بـ أل إي دي تهيمن على السوق الآن بشاشاتها الكبيرة الأكثر تكلفة. وتسعر تلفزيونات 4 كي أل سي دي ذات شاشات الـ 100 بوصة بـ 600,000 يوان (حوالي 90,000 دولار) للتلفزيون الواحد. تلفزيون الليزر الذي أطلقته هايسنس، محققا ما لم يحققه العالم بـ 217 تقنية حاصلة على براءة الاختراع، المتميز بمحركاته الصورية الممتازة وعدسته العالية الوضوح وعمليات تصنيعه الفائقة الدقة، يوفر الإضاءة وغنى الألوان الذي يحقق أو يتجاوز ما تتمتع به تلفزيونات أل سي دي الأخرى. والأكثر أهمية أن تلفزيون هايسنس تم تسعيره بما يزيد قليلا فقط عن 10,000 دولار للتلفزيون الواحد، أي عشر سعر تكلفة تلفزيونات أل سي دي الأخرى بشاشات الحجم نفسه. تلفزيونات 4 كي أل سي أو أس الليزر من سوني اليابانية التي طرحت سابقا في السوق تباع بـ 50,000 دولار للوحدة.

وقال نائب رئيس هايسنس العالمية لين لان في خطاب إن “الهدف النهائي للتقنيات هو توفير منافع لناحية السعر.” إن تمكين كل أسرة من الحصول على سينما منزلية هو حلم الشركة واستراتيجية هايسنس هو احتلال موقع ريادي بين الشركات المصنعة للتلفزيونات. وفور تحقيق هذا الحلم، تتوتقع هايسنس أن تصبح الرائد الذي لا منازع له في سوق التلفزيونات العالمية الملونة.

الاتصال:
جيانغ شان
86-532-8087-8024+
jiangshan5@hisense.com