هايسنس تطلق فيديو السعي إلى المجد لمباريات الأمم الأوروبية لكرة القدم يورو 2016

باريس وشينغداو، الصين، 10 حزيران/يونيو، 2016 / بي آر نيوزواير / — كراع رئيسي لمباريات الاتحاد الأوروبي لروابط كرة القدم يورو 2016، أطلقت شركة هايسنس، شركة التقنيات الاستهلاكية، فيديو “السعي إلى المجد” الذي يتضمن التمائم الرسمية لهارلي وبيتا.

Harley and Beta Quest for Glory.

الفيديو: http://youtu.be/z7uyIEjXlSs
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160609/377452
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160609/377451

حكاية الفيديو الذي يبلغ طوله ثلاث دقائق، “السعي إلى المجد”، تقدم هارلي البالغ من العمر 10 سنوات الذي يلتقي صدفة بصديقه بيتا، الروبوت، فيما كان يمارس مهاراته الكروية لمباريات اليورو ضد صناديقه. وفيما أصبحت بطولة اليورو على بعد أسابيع فقط، يتقدم بيتا لمساعدة هارلي في تمارينه الكروية بإعطائه تلفزيون وثلاجة وغسالة من صنع هايسنس للتحضير للبطولة.

وبعد أسابيع من التمارين يتقن هارلي في نهاية المطاف مهاراته للوصول إلى الألعاب. ولكن في الليلة التي سبقت موعد مغادرته، وللمساعدة على حمايته في سفره إلى فرنسا، يأخذ بيتا لعبة هارلي المفضلة، الديناصور وودي، ويحولها بطريقة سحرية إلى سترة واقية بطاقية. المشاهدين يرون أحلام هارلي تتحول في نهاية المطاف إلى حقيقة خين يصل إلى نهائيات المباريات الأوروبية مرتديا السترة الواقية الجديدة ويلتقي التميمة الرسمية لمباريات اليورو سوبر فيكتور.

هذا الفيديو هو الأول من جزئين من المحتوى الذي طلبته هايسنس لدعم رعاية البطولة وحملتها#FeelEverything . الجزء الثاني سيركز أكثر على المشجعين في الشارع، وعلاقتهم المركزية بهذه اللعبة.

وكجزء من حملة “السعي إلى المجد”، تعرض هايسنس على المشجعين فرصة الفوز بتذاكر لحضور مباريات كأس الأمم الأوروبية 2016 في فرنسا في مسابقة من صنع المستخدمين.

المسابقة، التي ستبث على قنوات الإعلام لاجتماعية لهايسنس الخاصة بكرة القدم (تويتر Twitter وفيسبوك Facebook)، وعلى الموقع الخاص بفيديو “السعي إلى المجد” microsite  ستمنح المشجعين فرصة الفوز بتذاكر لمباريات المجموعات الرئيسية، ومباريات ما قبل النهائي والمباريات النهائية، وكذلك إلى منتجات هايسنس الشعبية .

Harley and Beta.

من أجل الفوز بفرصة للحصول على التذاكر ومنتجات هايسنس، على المشجعين أن يقجموا مشاركة تظهر كيف يستعدون لمباريات كأس الأمم الأوروبية 2016 مثل هارلي وبيتا، من خلال نشر الصور وأشرطة الفيديو أو الصور المتحركة باستخدام الهاشتاغ  #HisenseQuest  على قنوات تويتر Twitter أو فيسبوك Facebook خلال  البطولة.

وسوف يحتوي موقع “السعي إلى المجد” على كافة المعلومات الخاصة بالمنافسة وسوف يستخدم أفضل إدخالات المستخدمين، عبر المشتاركات المخفية على تويتر، إنستاغرام وفيسبوك.

وقال اندريه ايانوزي، قائد مشروع كأس الأمم الأوروبية في هايسنس: “من خلال جهودنا المتواصلة لتعزيز العلامة التجارية لهايسنس في أوروبا وحول العالم، نحن ملتزمون بالتعامل مع جمهور الإنترنت، ونتطلع إلى الاستفادة من هذه المنصة الرياضية الرائعة لتمييز منتجاتنا عن منتجات المنافسين. وعبر فيديو “السعي إلى المجد” نسعى إلى الاستفادة من الاتصال العاطفي الضخم للمشجعين بكرة القدم وزيادة الوعي بالعلامة التجارية بطريقة خاصة “.

وتشمل الجوائز التذاكر وجميع تكاليف السفر، بما في ذلك جميع الرحلات الجوية والإقامة. الأحكام وشروط المشاركة يمكن الاطلاع عليها هنا: http://quest-4-glory.com/terms

#HisenseQuest   #FeelEverything
هايسنس فوتبول: Twitter، Facebook وInstagram: @HisenseFootball
هارلي أند بيتا:
Instagram: @HarleyandBeta

نبذة عن شركة هايسنس

شركة هايسنس المحدودة تأسست في العام 1969 ومقرها في شنيغداو، الصين. شركة هايسنس المحدودة هي شركة تقنية استهلاكية متعددة الجنسيات وواحدة من أكبر الماركات التجارية للتلفزيونات في العالم، إذ تحتل المرتبة رقم 3 لناحية مبيعات التلفزيونات في العالم والمرتبة رقم 1 لناحية ملبيعات التلفزيونات في الصين على مدى 12 عاما على التوالي. والشركة ملتزمة بتقدم صناعة التقنية الاستهلاكية عبر أميركا الشمالية ولديها مراكز بحث وتطوير في أتلانتا، جورجيا، سان هوزيه، كاليفورنيا، وتورنتو، كندا، لتمكين تطوير المنتج المحلي والابتكار.

منتجات هايسنس متوفرة عالميا في أكثر من 130 دولة ومنطقة، وبمرافق إنتاج في الصين، جنوب أفريقيا، الجزائر، مصر والمكسيك، فضلا عن مكاتب بيع في في أميركا الشمالية، أوروبا، أستراليا، أفريقيا، الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا.

وتقديرا لعروض منتجاتها القوية، واستراتيجيات توسعها القوية وقاعدة عملائها العالمية ومواصلة استثماراتها في الأبحاث والتطوير، كرمت فروست أند سوليفان شركة هايسنس بجائزة الاستراتيجية التنافسية العالمية والقيادة في الابتكار للعام 2015 في فئة التلفزيونات الذكية.

عن منتجات أبطال هايسنس:

  • شاشة عرض 5 بوصة آي بي أس
  • كاميرا مواجهة للخلفية 13 أم بي / 5 أم بي أمامية
  • مقاومة للماء والغبار والاهتزاز
  • معالج أوكتا كور
  • أندرويد 5.1

التبريد= رقم الموديل BCD-535WY

  • ثلاجة بجانبين 535 أل
  • سطح أفقي إنوكس فاخر ستينلس ستيل
  • ماء وثلج في الثلاجة (خيار الثلج المسحوق أو المكعبات)
  • عرض إضاءة أل إي دي مع سيطرة عن طريق اللمس
  • مصفاة نانو فريش

تلفزيون = رقم الموديل M9700

  • تلفزيون 70 بوصة 4 كي يو أل إي دي
  • شهادة أتش دي فائقة الوضوح (تحقق)
  • هايسنس يو أل إي دي =
      • تلفزيون بوضوح صورة فائق (4 كي)
      • مجموعة واسعة جدا من خيارات الألوان
      • تعتيم محلي فائق
      • معدل حركة فائق السلاسة
  • أتش دي آر (مدى ديناميكي واسع)
  • يو أل إي دي 3.0

نبذة عن بطولة الأمم الأوروبية يورو 2016

بطولة الأمم الأوروبية يورو 2016  هي بطولة أوروبية فقط يتم تنظيمها كل أربع سنوات. هذه السنة، وللمرة الأولى في تاريخ البطولة، التي بدأت في العام 1960، سترى بطولة الأمم الأوروبية ما مجموعه 24 فريقا تتنافس مع بعضها، وهو ما يمثل زيادة عن الـ 18 فريقا التي شاركت في البطولة العام 2012.

بطولة اليورو 2016 ستكون المرة الثالثة التي تتم فيها مباريات البطولة النهائية على أرض فرنسية (1960، 1984).