هولبورن أسيتس تستضيف مستشارين ماليين مستقلين محتملين مستقبلاً من جامعة وُرِكْ في مقرها بدبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 سبتمبر 2016 /PRNewswire/ —

زار عشرون طالباً من جامعة وُرِكْ بالمملكة المتحدة مكاتب مجموعة الاستشارات المالية العالمية هولبورن أسيتس التي يقع مقرها في دبي، في يوم  السادس من سبتمبر.

Holborn Assets Limited Logo.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160601/374080LOGO )
(صورة فوتوغرافية: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160915/408266 )

وقد شعر العديد من الطلاب الباحثين عن التدرب في الخارج بأن دبي توفر تجربة عمل قيمة في قطاع الخدمات المالية. وفي ضوء أن سبتمبر هو شهر فتح الباب أمام معظم الخريجين وطلبات التدرب، رأى الطلاب أن هذه تمثل فرصة مثالية للتعرف أكثر على هولبورن أسيتس، والتي تزاول أنشطتها في دبي على مدار 16 عاماً والمرخصة من وزارة الاقتصاد الإماراتية والخاضعة لتنظيم هيئة رقابة السلوك المالي في إنجلترا وويلز. كما أن هولبورن مسجلة لدى هيئة التأمين بالإمارات العربية المتحدة كوسيط تأمين.

وقد رحب الرئيس التنفيذي لشركة هولبورن روبرت باركر رسمياً بالزائرين. وهنأ الطلاب على التفكير في خوض حياة عملية بالقطاع المالي لكنه حذرهم من أن القطاع يشهد تغيرات متلاحقة وأن بعض الوظائف التي تنال اهتمامهم اليوم قد لا تكون موجودة خلال خمس سنوات، حيث لا تزال هناك فرص أحدث ينبغي للمرء أن يحلم بها. وأكد على أن المرونة ستكون مهارة ضرورية في المستقبل.

Holborn Assets Hosts Potential Future IFAs from Warwick University at Dubai Headquarters.

قام جيسون فريبورن، مسؤول مزايا الموظفين، بتنظيم جلسة أطلع فيها الطلاب على هولبورن أسيتس كشركة، فضلاً عن الخدمات المقدمة وإجراءات أن تصبح مستشارًا ماليًا مستقلًا. ميشيل كاري، الشريك الإداري، انضمت إلى المجموعة من أجل جلسة مثمرة من الأسئلة والأجوبة.

أدام هولاند، طالب بريطاني، تدرب مؤخراً في مكاتب بدبي وسريلانكا، قدم وجهة نظر المتدرب حول العمل في هولبورن، وعقب ذلك تم اصطحاب الطلاب في جولة لمكتب هولبورن في بارشا هايتس، انتهت بتناول الغداء في كافتيريا الشركة.

وفي 16/2015 استضافت هولبورن متدربين بريطانيين في مكاتبها بسريلانكا، في حين قبل مكتب دبي متدربين اثنين. وتعتنق الشركة، وهي عبارة عن عمل تديره إحدى العائلات، مبدأ أهمية تنمية الجيل التالي من حيث الانفتاح المهني والثقافي.

يقول ويل أوفاريل، رئيس Warwick International Venture، وهي فعالية سنوية ترعاها Warwick Finance Societies، أكبر جمعية طلابية في المملكة المتحدة والتي تضم أكثر من 2650 عضواً “أخذتنا رحلاتنا الوظيفية السنوية إلى مومباي وهونغ كونغ وسان فرانسيسكو وسنغافورة” وأضاف “نأمل خلال المدة التي نقضيها في دبي في زيارة مجموعة من الشركات الاستشارية والبنوك الاستثمارية وشركات المحاماة. وستوفر الرحلة فرصة فريدة لأعضائنا من أجل تعزيز إمكانية توظيفهم والوعي التجاري والقدرة على إقامة شبكات علاقات، وفهم المسارات الوظيفية المختلفة”.

ومن بين الطلاب الذين شاركوا في جولة دبي، أبدى نحو سبعين بالمائة تقريباً تطلعهم للعمل في قطاع الخدمات المالية مع شركات مثل هولبورن أسيتس.  وسوف يدرسون درجات علمية مالية فضلاً عن القانون والأعمال. وكان معظم الطلاب يبحثون عن فرصة للتدريب الصيفي أو برنامج للخريجين. ونتيجة لذلك، سوف يبدأ معظم الطلاب عامهم قبل الأخير أو عامهم الأخير في الجامعة.

نبذة عن Holborn Assets

Holborn Assets هي مجموعة استشارية مالية عالمية مملوكة لجهات مستقلة تأسست في عام 1999 ويقع مقرها الرئيس في دبي. تُعنى الشركة في المقام الأول بخدمة الوافدين بهدف مساعدة العملاء على استثمار المال المناسب في المكان والوقت المناسبين.  وتقدم المجموعة خدمات مالية شاملة تتخصص في إدارة الثروات الشخصية والمؤسسية. تشمل عروض الخدمات الرئيسة – الرهن العقاري والوصايا والتركات والتعليم والمعاشات والتأمين. وللشركة مقرات في جميع أنحاء العالم، وتوظف أكثر من 70 من المستشارين الماليين المؤهلين.

جهة الاتصال الإعلامية
كارثي راتنام
94773506210+
karthi@holbornassets.com

المصدر: Holborn Assets