هيرمان ميلر تطرح كرسي إيرون جديدا

زيلاند، مشيغان، 20 تشرين الأول/أكتوبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — كشفت شركة تصميم التصنيع العالمية هيرمان ميلر إنك (نازداك: MLHR)، اليوم، النقاب عن كرسيها إيرون الجديد. وكان كرسي إيرون قد طرح لأول مرة في العام 1994 وكان كرسيا لا مثيل له في العالم. فبدلا من المقعد المبطن، لم يستعمل المصممان بيل ستامبف ودون تشادويك مادة الفوم والقماش، وذلك من أجل ابتكار آلة حقيقية للجلوس. وإذ وحد التصميم المستند على الإنسان مع قيادة هيرمان ميلر في التقنية والمواد الابتكارية، أصبح مقعد إيرون المقعد الأكثر مبيعا وأكثر أداء أبدا – إذ بيع منه أكثر من 7 ملايين مقعد في 134 دولة. وأصبح هذا المقعد أداة حيوية للمستخدمين حول العالم ويختل مكانه الذي يستحق في الثقافة الشعبية.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151117/288476LOGO

كرسي هيرمان ميلر الجديد يحتفظ بالخيال المميز لهذا الكرسي المبدع، مع تحديث كل عنصر من عناصر التصميم لرفع مستوى الأداء للجلوس. وبمشاركة من المصمم الأصلي دون تشادويك، وفريق متخصص من العلماء والمهندسين والمتخصصين في المواد، والباحثين الذين عملوا على المشروع منذ أكثر من عامين، حسنت هيرمان ميلر الكرسي الجديد من خلال الجمع بين أحدث الأفكار الأنثروبومترية والإرغونومية، مع عقدين من التقدم في المواد والتصنيع والتكنولوجيا. وكان الكرسي الناتج عن ذلك هو كرسي إيرون المميز، ولكنه يتميز هذه المرة بمواد أقوى وأكثر ذكاء، وبقدرات تكيف أفضل، وضوابط بديهية، وتهوية معززة، وجلسة أكصر صحية وراحة أيضا.

إيرون الآن يقدم تجربة جديدة تماما من الجلوس مع آلية إمالة معادة الهندسة ودعم ظهر PostureFit SL ، قابل للتعديل، وفتحة  8Z مخصصة للتعليق تعمل بصورة منسقة لتوفير راحة معززة. بالنسبة للأفراد، يوفر الكرسي أكبر عدد ممكن من الأنشطة والأوضاع التي يعدلها الناس وهم جالسون – من التركيز المستقيم المكثف إلى الاسترخاء التأملي. وللمؤسسات، يجعل تصميم الكرسي للاستعمالات المتعددة هذا الكرسي  مناسبا لمجموعة واسعة من الأوضاع في مكان العمل. كرسي إيرون الجديد يقدم أداء أفضل من أي وقت مضى بحيث يمكن جيلا جديدا من المستخدمين والمؤسسات من القيام بذلك أيضا.

ومع طرحها كرسي إيرون الجديد، هيرمان ميلر تعزز ريادة الشركة في جميع أنحاء العالم في مجال الابتكار في مكان العمل والمقاعد عالية الأداء. وسيكون كرسي إيرون الجديد متوفرا للمستخدمين التجاريين والسكنيين، في جميع الأسواق التي تباع فيها منتجات هيرمان ميلر. الكرسي الجديد متوفر الآن في أميركا الشمالية، وأميركا اللاتينية والمكسيك، والشرق الأوسط، وأفريقيا،

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://www.hermanmiller.com/aeron-remastered

الاتصال: media_relations@hermanmiller.com، +1-616-654-5977