هيكفيجن تزيد حصتها في السوق للسنة الخامسة على التوالي

هانغجو، الصين، 7 تموز/يوليو، 2016 / بي آر نيوزواير / — يشير التقرير الأحدث للشركة الموفرة لتقارير الأعمال التجارية آي أتش أس أن شركة هيكفيجن قد عززت مرة أخرى موقعها كالمزودة العالمية الأكبر لمعدات دوائر الفيديو المغلقة والرقابة بالفيديو، للسنة الخامسة على التوالي.

وفصل التقرير الطريقة التي تحتل بها هيكفيجن حصة تبلغ 19.5٪ في سوق معدات الدوائر التلفزيونية المغلقة ومراقبة الفيديو العالمي في العام 2015، وذلك بارتفاع عن النسبة المهيمنة بالفعل التي بلغت 16.3٪ في العام 2014. وعلاوة على ذلك، فإن الشركة احتلت المرتبة رقم 1 لناحية حصتها في السوق في كل فئة معدات تقريبا، بما في ذلك الكاميرات الشبكية، الكاميرات التناظرية والعالية الوضوح، ودي في آر/أن في آر، ومشفرات الفيديو.

ومن حصتة في السوق بلغت 8٪ فقط منذ ثلاث سنوات فقط، توضح هذه الأرقام النمو السريع للشركة التي أصبحت رائدة في مجال التكنولوجيا في الصناعة – بفضل استثماراتها المستمرة في البحث والتطوير في المنتجات الجديدة والمبتكرة.

وإذ أعلنت الخبر في معرض آي أف أس إي سي، 2016، في لندن، قالت سينثيا هو، نائبة الرئيس في هيكفيجن: “نحن سعداء لرؤية تصنيف هيكفيجن في قطاع الدوائر التلفزيونية المغلقة ومراقبة الفيديو يرتفع مرة أخرى عن أرقام العام الماضي. وهذا بفضل العمل الدؤوب لفريقنا وتواصل الابتكارات لقسم الأبحاث والتطوير في الشركة.”

وقالت إن “هيكفيجن مكرسة لدفع تمازج التكنولوجيات، وتطوير الحلول الأمنية الكاملة من النهاية إلى النهاية، كما يتضح من خلال إطلاق العديد من مجموعات المنتجات الجديدة والتكنولوجيات في معرض آي أف أس إي سي، 2016. ومجرد عينة من هذه تشمل بانو في يو، تيربو أتش دي 3.0  وكاميراتنا الحرارية الأحدث العالية الأداء، فضلا عن المنتجات المتضمنة التحليلات الذكية للاستخدام في تطبيقات إدارة تجارة التجزئة والنقل والمباني، ألخ.”

وأضافت: “إن الشراكات الفنية طويلة الأجل مع الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا ومدخلات التطوير المستمرة من عملائنا الموثوقين تسمح لهيكفيجن بالارتقاء بالصناعة إلى الأمام، لتلبية متطلبات المستخدمين النهائيين.”

“نحن نضع قيمة كبيرة في العلاقات الفنية والتجارية التي نتمتع بها مع شركائنا وعملائنا. نحن ممتنون جدا لثقتهم ودعمهم المستمر، ونتطلع إلى عام آخر كبير من النمو في صناعة الأمن بالنسبة لنا، ولشركائنا ولعملائنا.”

نبذة حول هيكفيجن

هيكفيجن هي المورد البارز في العالم لحلول المراقبة بالفيديو. وبفضل تمتعها بأكبر فريق بحث وتطوير في الصناعة، فإن هيكفيجن تستخدم مرافقها التصنيعية الفائقة التقدم لتصميم وتطوير منتجات كاميرات التلفزيون المغلقة وفيديوهات المراقبة لأية احتياجات أمنية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لهيكفيجن على: www.hikvision.com