هيكفيجن تطرح كاميرات حرارية متقدمة للتطبيقات الصعبة بصريا

هانغجو، الصين، 2 أيلول/سبتمبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — مواصلة دفع التكنولوجيا إلى الأمام في أسواق الرصد العالمية الراقية، أعلنت شركة هيكفيجن عن طرح كاميرات حرارية جديدة، مضيفة منتجا جديدا إلى منتجاتها الأمنية العالمية المستوى. وسيسر العملاء في أنحاء العالم معرفة خطوط إنتاج كاملة للحلول العمودية.

جميع الأشياء التي بدرجة حرارة فوق الصفر المطلق تبعث بقدر من الإشعاع الحراري. هذا النوع من الإشعاع، وهو غير مرئي للعين البشرية، يمكن الكشف عنه بواسطة أجهزة الاستشعار الحرارية. ولا تزال أجهزة هيكفيجن الاستشعارية الحرارية غير متأثرة بالظلام أو ظروف الطقس المتقلب مثل المطر والضباب أو الثلوج. هذه الكاميرات توفر منصة كبيرة لبناء أنظمة رصد أكثر كفاءة على مدار الساعة.

صور متفوقة

المنتجات الحرارية تحمل قدرات المراقبة التي لا تستطيع أدوات التصوير البصري التقليدية وحدها توفيرها. وإذ هي مدمجة في وحدة التصوير الحراري الذاتية التطوير، فإن كاميرات هيكفيجن الحرارية تلتقط فيديوهات حية، عالية الدقة وعالية الوضوح للأجسام المتحركة بدقة تصل إلى 640 x 512  بكسل، دون أن يعيقها لا الظلام ولا سوء الأحوال الجوية. وتقدم هذه الكاميرات أيضا المزيد من التفاصيل للتحقيق في ما بعد الحدث.

كاميرات هيكفيجن الحرارية تتضمن ثلاث وظائف مبتكرة في تعزيز جودة الصورة: الإضافة التلقائية، تعزيز التفاصيل الرقمية، والحد من الضوضاء الرقمية الثلاثية الأبعاد، لجعل الصور أكثر حدة.

وظائف ذكية

وإذ تأتي مجهزة بتحليلات الفيديو المدمجة، فإن كاميرات هيكفيجن الحرارية تتباهى بمجموعة كاملة من الميزات “الذكية”، بما في ذلك الكشف عن عبور الخط والتسلل لحماية المحيط. بالإضافة إلى ذلك، فإن اكتشاف درجات الحرارة غير العادية والنار تساعد عمليا في منع الحرائق والمخاطر الهيكلية، وتهديدات أخرى كثيرة للأشخاص والممتلكات.

التصوير الحراري أمر بالغ الأهمية في مناطق مفتوحة واسعة مثل الحدود والسواحل والغابات. وهي هادئة في المنزل في تطبيقات مثل دورية المحيط والموانئ والمرافئ والبنية التحتية الحيوية ومحطات المعالجة والتصنيع، ومختلف البيئات الأمنية المماثلة المتطلبة.

نموذج اختيار العدسة المزدوجة

كاميرات هيكفيجن الحرارية تأتي في نماذج العدسات الأحادية والثنائية. نماذج العدسات المزدوجة تضيف الكاميرات البصرية إلى جانب الكاميرات الحرارية، ما يوفر الصور الحرارية والعادية في نفس الوقت. وهذا يتيح لأفراد الأمن التعرف الأفضل على أهدافهم. العدسة البصرية تساعد على التقاط الصور بسرعة تصل إلى وضوح 1920 x 1080p  ليلا ونهارا. وظيفة التتبع الذكية متوفرة أيضا في نموذج الكاميرات سبيد دوم.

لمزيد من المعلومات عن خط منتجات كاميرات هيكفيجن الحرارية، يرجى التوقف عند كشك هيكفيجن في معرض أمن إيسن، الرقم 2A34، في مدينة إيسن الألمانية، في الفترة بين 27 – 30 أيلول/سبتمبر.