هيكفيجن تعلن عن اندماج مع شركة باكستون نت 2 آكسس كونترول

هانغجو، الصين، 23 آذار/مارس، 2016 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة هيكفيجن، الشركة العالمية الرائدة في تزويد منتجات وحلول فيديو المراقبة والرصد، عن اندماج طائفة منتجاتها الكاملة من الكاميرات الشبكية ومسجلات الفيديو الشبكية مع شركة نت 2 أكسس كونترول سيستم من باكستون، الشركة الرائدة في السوق  البريطاني لمراقبة وصول بروتوكول الإنترنت الألكتروني وحلول دخول الأبواب. وسيوفر هذا الاندماج ;واجهة صديقة للمستخدم لإدارة أمن المباني بصورة أسهل.

هذا التكامل السلس يسمح بسهولة الاندماج مع منتجات هيكفيجن من مسجلات الفيديو  واكتشاف الكاميرا مع نظام التحكم لنت 2 أكسيس.  يمكن تثبيت كاميرات هيكفيجن على أبواب فردية، ما يمكن المستخدمين من مراقبة فيديوهات مرتبطة بأحداث وصول معينة. وهذا يقدم خدمة أكثر شمولا للمستخدمين، ويمكنهم من اتخاذ الإجراءات اللازمة في الوقت الحقيقي، وبعد الأحداث.

وقال كين ياو، مدير التسويق الدولي في هيكفيجن: “إن هذا التكامل يوفر حل القيمة المضافة لعملاء هيكفيجن وباكستون. وسوف يساعد على تحديد ومعالجة الأنشطة المشبوهة، ما يجعل إدارة نظام الأمن بسيطا وكفؤا أكثر لناحية الوقت.”

وقال غاريث أوهارا، مدير المبيعات والتسويق في شركة باكستون: “في باكستون، نشجع التفكير الأصلي. ونحن نقوم بتطوير الحلول المبتكرة التي تمثل روح الشركة المتمثلة في البساطة والجودة، مع توفير الإجابة على احتياجات السوق الأمني. إنه لمن دواعي سرورنا أن نعمل مع هيكفيجن، الشركة التي تولي أهمية كبيرة لابتكار المنتجات والتنويع. ونأمل أن يكون هذا الحل جذابا لمجموعة واسعة من الشركات التي تقوم بعمليات تركيب فيديوهات الأمن.”

نبذة حول باكستون أكسس

توفر باكستون نظم مراقبة الدخول الرائدة في الصناعة التي تلبي التحديات والاتجاهات في السوق الأمني.  ومع خبرة أكثر من 30 سنة، وتقدم الشركة التميز الهندسي، مع إنتاج منتجات بسيطة ولكن ذكية ومبتكرة مع البساطة في التصميم، مع ضمان أنها سهلة لناحية التركيب والاستخدام والصيانة. شركة نت 2 هي شركة حل مراقبة الدخول الأكثر شعبية في المملكة المتحدة، مع أكثر من 150 مبنى إضافيا تجهز بها أجهزتها كل أسبوع. ويقدم نظامها الأمني إدارة مركزية ومراقبة للمواقع تتراوح بين باب ومئات الأبواب، والآلاف من المستخدمين. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع باكستون على: www.paxton.co.uk.

نبذة حول هيكفيجن

هيكفيجن هي أكبر مورد في العالم لمنتجات وحلول المراقبة بالفيديو. وبفل تمتعها بأكبر فريق بحث وتطوير في الصناعة ومرافق تصنيع فائقة التقدم، فإن هيكفيجن تستخدم مرافقها الفائقة التقدم لتصميم وتطوير منتجات كاميرات التلفزيون المغلقة وفيديوهات المراقبة لأية احتياجات أمنية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لهيكفيجن على: www.hikvision.com