وزراء الرياضة من اليابان والخارج، قادة المؤسسات الترويجية والأعمال العالميون والجيل التالي من قادة الأعمال يحضرون المؤتمر الدولي

  • وزراء الرياضة من اليابان والخارج، قادة المؤسسات الترويجية والأعمال العالميون والجيل التالي من قادة الأعمال من المنتدى الاقتصادي العالمي وباحثون من مؤسسات مشهورة يحضرون المؤتمر الدولي.
  • المنتدى العالمي للرياضة والثقافة سيعقد  قبل مباريات كأس العالم للرغبي 2019 والألعاب الأولمبية في طوكيو 2020 وألعاب كانزاي للنجوم العالميين 2021

طوكيو،  27 أيلول/سبتمبر 2016 / بي آر نيوزواير / – على مدى أربعة أيام تمتد من الأربعاء، 19 أكتوبر، والخميس 20 أكتوبر، في كيوتو، والخميس 20 أكتوبر، وحتى السبت 22 أكتوبر، 2016، في طوكيو، ستعقد وزارة التربية والتعليم والثقافة والرياضة والعلوم والتكنولوجيا المنتدى العالمي للرياضة والثقافة، وهو مؤتمر دولي يسعى إلى تجاوز حدود الرياضة والثقافة والعمل على تعميق العلاقات في جميع أنحاء آسيا والعالم. وعن طريق الاستخدام الإيجابي للتواصل الدولي وبدعم من المنتدى الاقتصادي العالمي، يسعى هذا الحدث إلى خلق فرص عمل جديدة.

المنتدى العالمي للرياضة والثقافة هو مؤتمر دولي يعقد قبل عقد مباريات كأس العالم للروغبي 2019، والألعاب الأولمبية والألعاب الأولمبية للمعاقين في طوكيو 2020 ، وألعاب كانزاي للنجوم العالميين 2021. وسيعقد هذا الحدث في كيوتو وطوكيو بعد الألعاب الأولمبية في ريو 2016 كحدث انطلاق ينقل المعلومات ويعزز النقاش بين الناس حول المساهمات الدولية للرياضة والثقافة والاقتصاد وتركتها الملموسة وغير الملموسة مع تنسيق ذلك مع السياحة. ولهذا المنتدى ثلاثة أعمدة أساسية: “تعزيز الصفات الإنسانية”، و “تعزيز التبادلات بين الناس من مختلف أنحاء العالم” و “خلق اقتصادات وثقافات جديدة.” وزراء الرياضة من اليابان والخارج، قادة المؤسسات الترويجية والأعمال العالميون والجيل التالي من قادة الأعمال من المنتدى الاقتصادي العالمي وباحثون من مؤسسات مشهورة سيحضرون المؤتمر الدولي، وهم الذين سينقلون الحوار إلى الأمام.

لمحة عامة عن المنتدى العالمي للرياضة والثقافة

  • مواعيد وأماكن:

الأربعاء، 19 أكتوبر، والخميس 20 أكتوبر، 2016، في كيوتو (مسرح روم كيوتو، الخ)،
الخميس 20 أكتوبر، وحتى السبت 22 أكتوبر، 2016، في طوكيو (روبونغي هيلز، الخ).