وكالة أنباء بي آر نيوزوير PR Newswire  تعين نيكوليتا نيكولي Nicoletta Nicoli كمدير لعمليات المبيعات بالمجموعة في أوروبا، والشرق الأوسط، وأفريقيا والهند

لندن، 13 أبريل 2016 /بي آر نيوزوير PRNewswire /

أعلنت وكالة بي آر نيوزوير PR Newswire، الشركة الرائدة عالميا في مجال الاتصالات المبتكرة، وحلول التسويق، والأخبار التجارية وتوزيع المحتوى، اليوم عن تعيين نيكوليتا نيكولي Nicoletta Nicoli كمدير لعمليات المبيعات بالمجموعة في أوروبا، والشرق الأوسط، وأفريقيا والهند.

PR Newswire Logo

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150327/731493)
(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160413/354841)

يمثل دور نيكولي Nicoli الجديد توحيد الهيكل الإداري الإقليمي لوكالة بي آر نيوزوير PR Newswire، مع دورها في الإشراف المحلي في باريس، وستوكهولم، وتل أبيب، ومومباي، ودلهي، وبنغالور، ودبي، فضلا عن المملكة المتحدة، وفرق الشرق الأوسط MED، وألمانيا والنمسا وسويسرا DACH  واتحاد الدول المستقلة CIS التي يقع مقرها في لندن.

ومنذ انضمامها لوكالة بي آر نيوزوير PR Newswire  في عام 2006 فقد شغلت نيكولي Nicoli منصب مدير المبيعات (منتجات البيانات)، ومدير المبيعات في أوروبا، ومدير المبيعات في أوروبا الوسطى والشرق الأوسط وأفريقيا (CEMEA). وكمدير لمبيعات منتجات البيانات فقد قامت بتغيير عملية بيع البيانات في وكالة بي آر نيوزوير PR Newswire منذ البداية مما قادها لمزيد من النجاح لاحقا. وفي دورها كمدير للمبيعات في أوروبا الوسطى والشرق الأوسط وأفريقيا فقد تعاملت مع أكبر شريك للمبيعات لوكالة بي آر نيوزوير PR Newswire وهي وكالة أنباء أكتويل News Aktuell  (ألمانيا، والنمسا وسويسرا) لدفع النمو بنسبة 25% وتوفير الدعم والتوجيه للمشروع التجاري المشترك في هولندا (ANPps). وفي الوقت نفسه ساعدت في بناء الأعمال في المنطقة المتوسطية (إيطاليا، أسبانيا، البرتغال، اليونان، وتركيا)؛ وروسيا / اتحاد الدول المستقلة ولبت مطالب رجال الأعمال الإسرائيليين في حين توجيه نمو وكالة بي آر نيوزوير PR Newswire في الشرق الأوسط.

Nicoletta Nicoli, Group Sales Operations Director, EMEA and India, PR Newswire.

وتقول ليزا أشوورث Lisa Ashworth، الرئيس التنفيذي لوكالة بي آر نيوزوير PR Newswire في أوروبا، والشرق الأوسط، وأفريقيا والهند: “حيث تواصل وكالة بي آر نيوزوير PR Newswire توسعها في أوروبا، والشرق الأوسط، وأفريقيا والهند، فإن تعيين نيكوليتا يدل على توحيد استراتيجيتنا الإقليمية. ونحن سعداء لحصولنا على شخص ذو تجربة متعمقة عبر مجموعة واسعة من الثقافات والأسواق التي نقوم بتغطيتها وهي لديها القدرة على قيادة النمو الكبير في تلك المناطق وضمان أن وكالة بي آر نيوزوير PR Newswire تعزز مكانتها باعتبارها موزع رائد للأخبار العالمية”.

وسوف تتسلم نيكولي Nicoli منصبها الجديد خلال فترة من التطوير والنمو القوي. واستطردت قائلة:

“على المستويين الشخصي والمؤسسي، فإن هذا التعيين يمثل بداية فترة مثيرة في وكالة بي آر نيوزوير PR Newswire بالنسبة لي وبالنسبة لقسم المبيعات في أوروبا، والشرق الأوسط، وأفريقيا والهند. وأنا أتطلع إلى تحقيق المزيد من النجاح لوكالة بي آر نيوزوير PR Newswire، بناء على الأسس القوية التي وضعناها بالفعل: فريق من الأفراد ذوي الكفاءة العالية، ومجموعة من المنتجات الرائدة في السوق وسمعة ممتازة في تحقيق النتائج”.

نبذة عن وكالة بي آر نيوزوير PR Newswire

وكالة بي آر نيوزوير PR Newswire (http://www.prnewswire.co.uk) هي وكالة رائدة عالميا في توفير منصات الوسائط المتعددة التي تمكن المسوقين، والمستفيدين الرئيسيين، وشركات الاتصالات، ومسؤولي الاستدامة، والشؤون العامة ومسؤولي علاقات المستثمرين من تعزيز المحتوى للتعامل مع جميع الجماهير الرئيسية.

ومع ريادتها في صناعة توزيع الأخبار لأكثر من 60 عاما، فإن وكالة بي آر نيوزوير PR Newswire توفر اليوم حلول نهاية إلى نهاية لإنتاج وتحسين واستهداف المحتوى – من الوسائط الغنية إلى الفيديو على الانترنت والوسائط المتعددة – ومن ثم توزيع المحتوى وقياس النتائج عبر القنوات التقليدية، والرقمية، والمتنقلة والاجتماعية. ومع الجمع بين أكبر قناة متعددة في العالم، وتوزيع المحتوى متعدد الثقافات وشبكة التحسين مع أدوات ومنصات العمل الشاملة، فإن وكالة بي آر نيوزوير PR Newswire تمكن الشركات في العالم من مشاركتها في هذه الفرصة في كل مكان تتواجد فيه. وتخدم وكالة بي آر نيوزوير PR Newswire عشرات الآلاف من العملاء من خلال مكاتبها في جميع أنحاء منطقة أوروبا، والشرق الأوسط، والأمريكتين، ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ، وهي جزء من مجموعة شركات UBM PLC. 

معلومات الاتصال
نيكوليتا نيكولي Nicoletta Nicoli
مدير عمليات المبيعات بالمجموعة، أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والهند
+44(0)20-7454-5167
niki.nicoli@prnewswire.co.uk

ايموجين باول شو Imogen Powell-Shaw
مدير التسويق، أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والهند
+44(0)20-7454-5335
imogen.powell-shaw@prnewswire.co.uk

المصدر: وكالة أنباء بي آر نيوزوير PR Newswire