ويسكي كافلان ينضم إلى يافطات الإعلان في ساحة تايمز بمدينة نيويورك

الشركة التايوانية المنتجة للويسكي تصل إلى نيويورك

تايبي، تايوان، 18 آب/أغسطس، 2016 / بي آر نيوزواير / — بعض من الـ 330,000 زائر يومي لساحة تايمز بنيويورك خلال الأشهر الخمسة القادمة سيرون صورة لزجاجة ويسكي تشع بضوئها عليهم من أعلى، ليس من يافطة واحدة، بل من 11 من اليافطات الإلكترونية الضخمة المنصوبة في ساحة تايمز.

Kavalan Whiskies at Times Square

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160817/398821

وقد انضمت شركة تقطير الويسكي الراقي من تايوان، كافلان، للآلاف من العلامات التجارية الأميركية والعالمية البارزة التي تعلن عن منتجاتها على مدى القرن الماضي في “مفترق طرق العالم،” وهو واحد من التقاطعات التجارية الأكثر شعبية في العالم.

وكجزء من سعيها للوصول إلى سوق الولايات المتحدة، يجري حاليا نشر إعلانات الويسكي الحائز على الجوائز كافلان على مبنى تومسون رويترز في 3 تايمز سكوير، وسط مانهاتن.

ويقولمؤسس كافلان السيد واي تي لي انه يأمل ان يصبح سوق الولايات المتحدة سوقا رائدا لهذه العلامة التجارية. وقال لي “هذا يهدف إلى إبلاغ الناسأن ويسكي كافلان متوفر في الولايات المتحدة. نحن هنا ونحن نعمل هنا.”

“لماذا لا نجرب هذا الويسكي غير العادي من تايوان الذي حقق أعلى الجوائز، بما في ذلك جائزة “أفضل ويسكي مصنوع من شعير واحد في العالم “وأفضل ويسكي مصنوع من نوع شعير واحد في العالم” العام الماضي وهذا العام؟

وقد سمت جوائز الويسكي العالمية المرموقة كافلان الفائز بجازتهاKavalanSolistVinhoBarriqueللعام 2015 World’s Best Single Malt Whisky وبجائزة Solist Amontillado Sherry Single Cask Strength للعام 2016 World’s Best Single Cask Single Malt Whisky.

ولكي يحصل سكان نيويورك على فرصة لتجريب ويسكي كافلان، سيقوم تجار تجزئة ويسكي كافلان بتوفير فرص تذوق وترويج خاصة لويسكي كافلان خلال الأشهر الخمسة المقبلة. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بمستورد ويسكي كافلان في الولايات المتحدة آنكور ديستيلنغ، www.anchordistilling.com. 

نبذة عن كافلان

شركة تقطير كافلان في تايوان هي شركة متخصصة في صنع الويسكي المنفرد الشعيري المذاق منذ العام 2006 والفائزة بأكثر من 190 جائزة ذهبية. وفي مرفق تقطيرها، يشرف فريق أبحاث وتطوير عالمي المستوى، ومازج الويسكي الرئيسي الحاصل على التجريب في أوكرانيا ومستشار ويسكي عالمي، على إنتاج 5 ملايين زجاجة من أفضل أنواع الويسكي في العالم.

وإذ يحتفظ بالويسكي الذي تصنعه الشركة في زجاجات بلوط أميركية في أجواء رطبة ومرتفعة الحرارة الشديدة، فإن كافلان تستفيد أيضا من نسائم البحر والجبل ومياه الينابيع في جبال الثلج، التي تتجمع لإنتاج المذاق الكريمي المميز لويسكي كافلان. وتأخذ كافلان اسمها من الاسم القديم لمقاطعة ييلان وهي مدعومة بـ 30 عاما من الخبرة في صناعة المشروبات، بفضل الشركة الأم، شركة مجموعة سيارات كنغ. ومنتجاتها متوفرة الآن في 40 دولة. يرجى زيارة www.kavalanwhisky.com/en/.

اتصالات وسائل الإعلام:
إيفون تشو
886-3922-9000#7162
yvonne@kavalandistillery.com