يابانية مُقيمة بدبي تسجل رقمًا قياسيًا جديدًا بموسوعة جينيس بمدينة فرساي

باريس، 8 نوفمبر 2016/PRNewswire/ — تفخر Machiko Ikeoka، اليابانية الأصل والمقيمة بدبي، وكذلك العلامة التجارية الفرنسية الأبرز في تقديم الشاي Nina’s Marie Antoinette بالإعلان عن تسجيل رقم قياسي جديد بموسوعة جينيس العالمية بصنع “أكبر زهرة أوريغامي” في الأول من أكتوبر 2016، بحديقة Kings Kitchen Garden الرائعة بفرساي.

(صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20161028/433786-INFO)
(صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20161028/433788)

أقام فريق Machiko Ikeoka وبستانيو حديقة King’s Kitchen Garden حدثًا تاريخيًا من خلال إحياء ذكرى Marie Antoinette لسجل جديد من الرفاهية. يبلغ قطر أكبر زهرة أوريغامي في العالم حوالي 5,08 أمتار (16 قدمًا)، حيث صُنعت من ورق  Washi الياباني الذهبي (وهو نوع من الورق التقليدي بمدينة كانازاوا باليابان، ولا يمتلك ذلك الورق سوى ثلاث عائلات فقط).

يهدف مشروع جينيس الذي شارك فيه مئات الأطفال بفرساي إلى تذكير الجميع بأهمية الحرف اليدوية وتحويل الأشياء البسيطة إلى فنون جميلة. وتعليقًا على ذلك الحدث التاريخي، تحدثت Machiko Ikeoka، ممثلة العلامة التجارية Nina’s Marie-Antoinette بدبي من مدينة كانازاوا، قائلة “إننا نفخر بإحضار هذه الروح اليابانية إلى فرساي من خلال هذا المشروع المُبتكر الذي تطلب فريقًا مكونًا من ثمانية أشخاص لرفع الزهرة بدلاً من شخص واحد فقط، الأمر الذي يُعزز روح الفريق والأيادي الماهرة”.

جدير بالذكر أن Nina’s Marie-Antoinette هي الشريك الرسمي الوحيد الذي يُقدم الشاي المصنوع سنويًا من الفاكهة والورود المُنتقاه بعناية من حديقة Kings Kitchen Garden بفرساي، أقدم بستان في العالم. تأسست La Distillerie Frères في عام 1672 على يد بيير دياز، حيث يُعد متخصص العطور الأول الذي يستخلص الخزامى وعطور الورود المستخدمة في تعطير القفازات في ذلك الوقت. ونجحت Nina’s في معرفة أسرار استخلاص العبير الفريد المُستوحى من حديقة فرساي لصنع أفضل أنواع الشاي بالروائح العطرية المُذهلة.

كرست Nina’s Marie-Antoinette مجهوداتها بالكامل لإعادة إحياء أسطورة الملكة بكافة أنحاء العالم من خلال نشر الصورة الأيقونية للملكة ماري أنطوانيت مع شركائها المحليين بدبي. كما تؤمن العلامة التجارية الأبرز في صنع الشاي الفاخر بالتعاون مع موزعين محليين بكافة أنحاء الشرق الأوسط لخلق تجربة فريدة لانتشار الشاي احتفالاً بالطعم الأزكى للشاي المفضل لإحدى أشهر الملكات في العالم، ماري أنطوانيت.

http://www.ninasparis.com

Contact Presse: Marine Dubois – mail@ninasparis.com

المصدر: Nina’s Marie-Antoinette