ياماها موتور تقيم حضورا لها في السوق الأفريقي

  • مرفق تجميع الدراجات النارية الأول في نيجيريا يمثل الدخول الثاني لياماها إلى القارة الأفريقية

لاغوس، نيجيريا وإيواتا، اليابان، 16 أيار/مايو، 2016 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة ياماها موتور كو المحدودة (طوكيو: 7272) اليوم أن شركة سي أف أيه أو ياماها موتور نيجيريا المحدودة، وهي مشروع مشترك بين ياماها موتور وشركة سي أف أيه أو أس أيه، قد افتتحت أول مرفق تجميع لدراجات ياماها النارية في أفريقيا في منطقة مخطط أموو أودفين الصناعية  في لاغوس بنيجيريا يوم 13 أيار/مايو. ويضم المرفق صالة عرض تعرض منتجات دراجات ياماها موتور البرية والمائية المتعددة.

(الصورة والفيديو: http://bit.ly/244rGax)
(يوتيوب: https://youtu.be/_lUnnRwM4sk)

وتعتبر هذه هي المرة الثانية لدخول ياماها موتور إلى نيجيريا، كما إلى القارة الأفريقية بأسرها، بعد توقف إنتاج مرفق دراجاتها النارية في نيجيريا في العام 2005.

وسيساعد هذا المرفق وصالة العرض فيه على تلبية الاحتياجات المحلية لمنتجات المواصلات من الدراجات البرية والمائية، بما في ذلك دعم المبادرات الحكومية لتطوير قطاع الزراعة المائية في نيجيريا. ومن المتوقع أن يصل عدد الدراجات التي ينتجها هذا المرفق 70،000 دراجة بحلول العام 2018.

وسيكون بوسع زوار المعرض مشاهدة وشراء منتجات متنوعة من تشكيلة دراجات ياماها موتور في صالة العرض، مثل المحركات البحرية، الزوارق الشخصية، العربات القادرة على السير في مختلف التضاريس الجغرافية، والمولدات الكهربائية ومواد تشحيم يامالوب، التي يتم توزيعها في نيجيريا حصريا من قبل سي أف أيه أو ياماها موتور نيجيريا .

كما أعلنت ياماها موتور أيضا عن مبادرتين لجمهور الدراجات النارية المحلي: أكاديمية ياماها الفنية، التي ستوفر خدمات التدريب والدعم الفني، وأكاديمية ركوب ياماها، التي ستعزز سلامة ركوب الدراجات النارية.

وحضر حفل الافتتاح حاكم لاغوس أكينوومي  أمبودي، رئيس والرئيس التنفيذي والمدير الممثل لياماها هيرويوكي  يناغي، ورئيس مجلس إدارة مجموعة سي أف أيه أو ريتشارد بيلي.

سي أف أيه أو، وهي عضو مقره باريس في مجموعة تويوتا تسوشو اليابانية، توزع منتجات العلامات التجارية الدولية الكبرى في أفريقيا. وتمارس الشركة الأعمال التجارية منذ أكثر من 110 أعوام، وخلال ذلك الوقت قامت ببناء شبكة توزيع واسعة في نيجيريا.

نبذة حول سي أف أيه أو ياماها موتور المحدودة نيجيريا

سي أف أيه أو ياماها موتور نيجيريا المحدودة هي شركة مسجلة تابعة لمجموعة سي أف أيه أو وياماها موتور. وقد تم تسجيل الشركة يوم 9 نيسان/أبريل عام 2015. والشركة هي الموزع الحصري لمنتجات ياماها موتور في نيجيريا.