يعتمد معهد اللغويين القانونيين في لندن المركز الأول المعتمد للامتحانات في الإمارات العربية المتحدة

الشارقة، 8 أغسطس  2016 –  بات بمقدور المترجمين من منطقة الشرق الأوسط الجادين في الحصول على دبلوم عالي  في الترجمة  من الاتحاد الثقافي لمعهد اللغويين القانونيين في لندن التقدم لامتحانات دبلوم في الترجمة لدى المركز الأول المعتمد في الإمارات العربية المتحدة  من قبل معهد اللغويين القانونيين في لندن.

يعتبر معهد اللغويين القانونيين في المملكة المتحدة من أعرق المؤسسات التي توفر للعاملين في مجال اللغات المؤهلات المعتمدة من خلال الاتحاد   الثقافي لمعهد اللغويين القانونيين في لندن حيث يتيح للغويين مجموعة كاملة من المؤهلات المهنية المعترف بها من قبل الدوائر الحكومية والوكالات وشركات الأعمال والجامعات والمدارس في جميع أنحاء العالم.

وقد صرح ماثياس بوستيل ، مدير تطوير الأعمال في الاتحاد الثقافي للغويين  قائلا : يسعدنا الترحيب بشركة عبر الخليج للاستشارات الإدارية كأول مركز لامتحانات دبلوم في الترجمة في الإمارات العربية المتحدة. وبوصف شركة عبر الخليج للاستشارات الإدارية مركزا للتدريب المهني للمترجمين فهو المكان الأنسب لاستضافة امتحانات المرشحين للحصول على دبلوم في الترجمة .

تم تصميم دبلوم في الترجمة  من قبل الاتحاد الثقافي للغويين القانونيين ليلبي مستوى عالي من التأهيل المهني في الترجمة والذي يعادل دبلوم عالي في الترجمة . ويتألف الامتحان من ثلاثة وحدات متاحة في مختلف اللغات . هذا ويتم تنظيم الامتحانات في شهر يناير من كل عام.

وأضاف ماثياس بوستيل : لاحظنا في السنوات الأخيرة ازديادا في الاهتمام بهذه الامتحانات من منطقة الخليج وخاصة من الإمارات العربية المتحدة.  ولما كان هذا الدبلوم المهني في الترجمة معترف به دوليا فنحن نسعى لجعله متاحا للمرشحين من جميع أنحاء العالم.

لذا فقد تم تعيين  عبر الخليج للاستشارات الإدارية مركز الامتحانات الأول المعتمد من قبل CIOL    في الإمارات العربية المتحدة.

تأسست شركة عبر الخليج للاستشارات الإدارية في عام 1997 وأثبتت ريادتها في تلبية احتياجات الدوائر الحكومية وشركات القطاع الخاص في الإمارات العربية المتحدة وسائر دول مجلس التعاون بالمترجمين والمترجمين الفوريين واللغويين. كما تقوم شركة عبر الخليج بتقديم التدريب المهني للمترجمين.

للمزيد من المعلومات أو حول كيفية التقدم لامتحانات  دبلوم في الترجمة من  IoLE أو اتباع دورة تحضيرية للامتحان يرجى الاتصال بالبريد الألكتروني: transglf@eim.ae  أو زيارة الموقع www.ciol.org.uk

Contacts: Mona Moussly, External Relations, +971(0)506327316 / +971(0)503914341