يونيسونوتصنّف كأول وكالة إعلانية إبداعية في الشرق الأوسط في لائحة الأكثر شهرة عالمياً

دخلت يونيسونو الوكالة الإبداعية الرائدة في مجال الإعلان وتصميم العلامات التجارية في الشرق الأوسط لائحة “ريبراند 100” لأكثر الوكالات شهرة عالمياً، لتصبح ذلك أول وكالة في الشرق الأوسط ضمن 25 وكالة إعلانية معترف بها عالمياً.

Executive Creative Director Liam Farrell with the REBRAND 100 Hall of Fame award.

(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160410/353415 )

دخول تلك اللائحة يعتبر من أكبر الإنجازات التي ممكن أن تحققها أية وكالة إعلانية. وبالنسبة ليونيسونو، فقد استحقت الوكالة هذا الإنجاز بعد عملها الإبداعي المتميز في آخر 5 سنوات، حيث حازت على جائزة “ريبراند 100” في 7 مناسبات خلال تلك الفترة بعد العمل على عدة علامات تجارية مثل بيت التمويل الخليجي، وشركة البحرين المالية، وسيتي سكيب، ومصرف أبو ظبي الإسلامي، ونسيج. وفي حفل الجوائز الأحدث الشهر الماضي، حازت يونيسونو على جائزتين بعد عملها الاستراتيجي في تصميم العلامات التجارية للمجموعة المالية الإقليمية الرائدة بيت التمويل الخليجي، وشركة إدارة الخدمات “إنرجي”.

تضم لائحة الوكالات الإعلانية الأكثر شهرة عالمياً 25 وكالة من أكثر الوكالات الإبداعية الحائزة على الجوائز في مجالها، حيث شملت اللائحة العديد من الأسماء المعروفةمن الولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة المتحدة، وكندا، وأستراليا والتي أدرجت أسمائها بجانب يونيسونو.

وتعليقاً على هذا الإنجاز، قالت السيدة أنازي مودو، الرئيس التنفيذي في “ريبراند 100”: “إن دخول هذا اللائحة ووضع اسم وكالتك فيها هو إنجاز رائع، ولكن أن تفعل ذلك في غضون 5 سنوات فذلك شيء مذهل حقاً”.

كما وأعرب السيد ليام فاريل، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي الإبداعي في يونيسونو، عن رأيه في دخول الوكالة اللائحة العالمية قائلاً: “أنه وبالفعل لإنجاز باهر لوكالتنا، فقد أثبت أنلمملكة البحرين دوراً فعّالاً في هذا المجال الإبداعي على الساحة العالمية”. كما أضاف:” نحن سعيدون بأعمالنا التي قمنا بها لعملائنا الإقليميين والتي حازت على تلك الجوائز، والتي يتم أيضاً تقديرها من قبل أفضل الخبراء المعترف بهم عالمياً، فذلك يدل على جودة العمل والتفوق المستمر”.

إن دخول يونيسونو لتلك اللائحة العالمية يعتبر إضافة رائعة لسلسلة الجوائز والتقدير التي حصلت عليها الوكالة في عام 2015 فقط. ففي العام الماضي، حصلت الوكالة على جائزة “أفضل تصميم لهوية علامة تجارية شاملة” في حفل جوائز “ترانسفورم” بعد العمل المميز في إعادة تصميم العلامة التجارية لشركة الاتصالات الأولى في البحرين بتلكو. وعلاوة على ذلك، حازت يونيسونو على 3 جوائز ذهبية ليتم إضافتها أيضاً إلى مجموعتها المتميزة من الجوائز في المجال الإبداعي والاستراتيجي، وبشكل لافت تم أيضاً نشر أعمال الوكالة في العديد من الكتب مثل “ديزاين آند ديزان آنيوالز” و”لوجو تاك 3″.

نبذة عن يونيسونو

تأسست يونيسونو على يد الشريكين آيمي مورغان وليام فاريل في عام 2006، حيث أصبحت الوكالة الإبداعية الأولى في الشرق الأوسط التي تدخل لائحة “ريبراند 100” لأكثر الوكالات العالمية شهرة في المجال الإبداعي والاستراتيجي. تقدم يونيسونو أعلى مستويات العمل الإبداعي الاستراتيجي للعملاء على المستوى العالمي والإقليمي، حيث تكللت نجاحات الوكالة بأكثر من 33 جائزة عالمية كبرى في آخر 10 سنوات، تضمنت 7 جوائز “ريبراند 100” و18 جائزة “ترانسفورم”. تقدّم يونيسونو خدمات إبداعية في وضع العلامات التجارية والاعلانات والتصاميم والمشاريع الرقمية للعملاء في مختلف قطاعات العمل. يونيسونو وكالة مستقلة ومقرّها الرئيسي في مملكة البحرين، كما ولها مكاتب في إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

www.unisonoagency.com/ar
www.facebook.com/unisonoagency
Linked In: www.linkedin.com/company/unisono_2