يُعلن مؤتمر شفط الدهون الغذائية عن بدائل جديدة لجراحات إنقاص الوزن المنتشرة.

12 إبريل 2016 / بي آر نيوزواير / —

يُقدم المؤتمر بروتوكول “شفط الدهون الغذائية” ومعالجتها باستخدام المنتج المبتكر AMIN21k الذي يعمل على إنقاص الوزن من خلال المنتجات التي تحتوي على الأحماض الأمينية والتي تؤخذ عن طريق الفم.

وقد اقترحت شركة INS Healthy Food Trading ومقرها مدينة دبي علاجاً بديلاً لجراحات شفط الدهون والسمنة المنتشرة، وذلك في “مؤتمرها الأول لشفط الدهون الغذائية باستخدام منتج AMIN21k” حيث تُقدم الشركة مكملاً غذائيا  طبيعيا يؤخذ عن طريق الفم ليساعد في إنقاص الوزن ضمن برنامج علاجي جديد “لشفط الدهون الغذائية”.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20160511/366523

سيُقام هذا الحدث في 15 إبريل 2016 بفندق أوبروي دبي، حيث ستُقدم أيضاً شركةINS Healthy Food Trading منتجها الرائد الجديد AMIN21k –منتج يؤخذ عن طريق الفم، ومتخصص في إنقاص الوزن لاحتوائه على الأحماض الأمينية التي تعمل على شفط الدهون الغذائية من الجسم.

قال السيد عماد عبد اللطيف المدير التنفيذي لشركة INS Healthy Food Trading ” إن منتج AMIN21k هو مكمل غذائي يتكون من بروتين مصل اللبن والأحماض الأمينية وهو جزء من بروتوكول شفط الدهون الغذائية، حيث يحفز الجسم على خسارة الوزن استناداً على أهداف هامة ودقيقة ومحددة مسبقاً بالتعاون مع أخصائي تغذية. ومن الجدير بالذكر ان هذا المنتج هو نتيجة لعدة أبحاث جارية منذ عام 1995 لابتكار منتجات طبيعية  تساعد على خسارة الوزن والمحافظة على الأجزاء النحيلة في الجسم بشرط أن تكون آمنة وليس لها أية أضار على الجسم.”

حضر المؤتمر الدكتور جمعة بلال فيروز المدير السابق لقسم الحماية من الأمراض بوزارة الصحة في مدينة دبي. والبروفيسور Mario Marchetti مبتكر AMIN21k والدكتور سعاد ترينياك مدير مركز دبي للعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل والدكتورة سهاد شوابكة رئيس قسم التغذية بمستشفى القرهود الخاص وحضر المؤتمر أيضاً السيد عماد عبد اللطيف المدير التنفيذي لشركة INS Healthy Food Trading.”

قال الدكتور فيروز “نتبع نهجاً فعالاً لمكافحة التحديات التي يفرضها ارتفاع السمنة ومرض السكري من النوع الثاني على مستوى العالم. كما ندعو الباحثين والمجتمع الطبي لابتكار حلولاً جديدة لا تُستخدم كعلاج وحسب، بل تضمن حياة صحية دائمة أيضاً.  وسُررت أيضاً من شركة INS Healthy Food Trading التي كرست جهودها لتقديم منتج AMIN21k للمجتمع، حيث يوفر خيارات لإنقاص الوزن من خلال علاج غير جراحي.”

يعد برنامج AMIN21k الفريد لشفط الدهون الغذائية قادراً على إزالة الدهون الموضعية والتخلص منها دون الحاجة للتدخل الجراحي.

قال البروفيسور Marchetti “نحن سعداء لما حققه منتج وعلاج AMIN21k من شهرة واسعة في جميع انحاء العالم، كما نشعر بالفخر أيضاً لأن شركة INS Healthy Food Trading أضافتنا كمرجع لهم بعد الجهد الذي بذلوه في هذا المنتج. واعتمدت تركيبة AMIN21k على مكونات خاصة وآمنه وفعالة للغاية. ويعمل هذا المنتج على تحفيز الجسم لإزالة الدهون الموضعية بالإضافة إلى أنه يلعب دوراً رئيسياً في ضمان حياة صحية.”

يتوافر منتج AMIN21k من خلال شركة INS Healthy Food Trading بالإمارات العربية المتحدة. ولمزيد من المعلومات يرجى الدخول على http://ins-food.com/

للتواصل الصحفي:
Jean Oosthuizen
المدير التنفيذي ومؤسس Bluedot Events & PR
البريد الإلكتروني: Jean@bluedot-events.com
رقم الهاتف: 055 967 9323