‫”آسيا حوالة” المدعومة من Mahindra Comviva تفوز بجائزة “أفضل وسائل الدفع ابتكارا” خلال حفل جوائز البطاقات والمدفوعات الذكية 2016

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 9 يونيو/حزيران 2016 /بي آر نيوز وير/ — آسيا حوالة AsiaHawala وموقعها الإلكتروني [http://asiahawala.com/English/index.php ]، والتي تعد أول خدمة لتحويل الأموال عبر الجوال في العراق والمدعومة من قبل Mahindra Comviva وموقعها الإلكتروني [http://www.mahindracomviva.com]، تم الإعلان عن أنها “أفضل وسائل الدفع ابتكارا” خلال حفل توزيع جوائز البطاقات والمدفوعات الذكية لعام 2016، والذي أقيم مؤخرا في دبي.

(الشعار:http://photos.prnewswire.com/prnh/20130626/625127)

وتعد آسيا حوالة، المدعومة من Mahindra Comviva’s mobiquity(R) Money وموقعها الإلكتروني [http://www.mahindracomviva.com/products/mobile_financial_solutions/mobiquity-money.htm]، أول خدمة أطلقت في العراق للتجارة المتنقلة. ففي العراق الذي مزقته الحرب، ومع تواجد الفساد المستشري في كل من بنوك القطاع الخاص والعام، جنبا إلى جنب مع وجود بنية تحتية مصرفية بدائية سائدة والتي تترك قطاعات كبيرة من السكان دون أي وصول إلى أي مرافق مصرفية. وتملأ “آسيا حوالة” هذه الفجوة من خلال الاستفادة من انتشار الهواتف النقالة في كل مكان من أجل توفير تسهيلات “المدفوعات عن بعد” لغير المتعاملين مع البنوك، فضلا عن الشركات التي تتعامل معها. وإلى جانب توفير أمان المعاملات لمجموعة واسعة من أنشطة الدفع مثل تسديد الفواتير وتحويل الأموال والمدفوعات التجارية وصرف المرتبات والمحافظ الإلكترونية، قدمت “آسيا حوالة” فرص العمل لتجار صغار عن طريق جعلهم عملائها، مما يسهم في الناتج المحلي الإجمالي للعراق.

وتعليقا على هذه المناسبة، قال السيد زرينج فاروق، المدير التنفيذي لـ آسيا حوالة: “نحن سعداء بحصولنا على هذه الجائزة. إذ أن آسيا حوالة تسدالفجوة العميقة التي خلفتها البنية التحتية المصرفية غير الموجودة في العراق. فمن خلال الاستفادة من انتشار الهواتف النقالة واسع النطاق في الأماكن القريبة، نزود المواطنين العاديين بالتسهيلات التجارية النقالة وهم في منازلهم مستمتعين بالراحة. وإن إدراك هذه الخدمة في مؤتمر البطاقات والمدفوعات الذكية، يعني الكثير بالنسبة لنا، وسنواصل تقديم خدمات بارزة ومبتكرة لشعب العراق”.

وبهذه المناسبة، تحدث السيد كاوستبه كاشياب، نائب رئيس Mahindra Comviva -لدى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قائلا: “نحن سعداء بتلقي آسيا حوالة هذه الجائزة في ظل مواجهة منافسة شرسة من مزودين دوليين آخرين لخدمة المحفظة. وتؤكد هذه الجائزة مجددا موقفنا القيادي القوي في هذه الصناعة عندما يتعلق الأمر بقيادة الابتكارات التكنولوجية والفنية. كما أنها تؤكد قدرتنا على تلبية احتياجات ومتطلبات السوق المحلية من خلال حلول قوية. وسنواصل الاستثمار في هذه التكنولوجيات وتقديم حلول لخدمة جميع شرائح المجتمع – المتعاملين مع البنوك، والشركات التي تتعامل مع البنوك وغير المتعاملين مع البنوك”.

وقد سجلت Mahindra Comviva mobiquity(R) Money تواجدا في أكثر من 65 مكانا لأكثر من 45 دولة مع أكثر من 40 مليون حساب محفظة للخدمات المالية المتنقلة (محافظ مدفوعة مقدما/ حسابات القيمة المخزنة) للتعاطي مع 200 مليون من معاملات تبلغ قيمتها 4 مليار دولار شهريا.

لمزيد من الاستفسارات، يرجى التواصل مع:

سونديب ميهتا
الاتصال: + 91- 124-481 9000
بريد إلكتروني: pr@mahindracomviva.com

صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130626/625127

المصدر: Mahindra Comviva