‫آيروبوستال يطلق صيحات صيف 2016

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 يونيو 2016/PRNewswire/ —

تطلق شركة آيروبوستال (الرمز في بورصة نيو يورك: ARO)، وهي المتجر المتخصص في بيع ملابس الكاجوال النسائية والرجالية تشكيلة خطوط الملابس الخاصة بها لصيف 2016، وقد بدا تأثرها بالنزعات الكلاسيكية للأنشطة الصيفية والنزهات الاستوائية المتميزة. يشهد هذا الموسم تشكيلة لا غنى عنها من القطع الأساسية اللازمة يجمعها عملاء آيروبوستال لكي يشكلوا منها المظهر الذي يفضلونه.

Summer love from us to you!

لمشاهدة البيان الصحفي متعدد الوسائط، يرجى النقر على الرابط التالي: http://www.multivu.com/players/uk/7854851-apparel-group-style-your-summer-aeropostale/

صيحات الربيع للشابات:

Topanga Canyon

مغامرة بوهيمية مستوحاة من مضمار المهرجان هي المحور خلف هذه المجموعة. يشمل مظهر حقبة الستينات المبهجة القطع المطرزة والمزركشة بالألوان المتعددة، والتفاصيل المزينة بخيوط الكروشيه والألوان النابضة بالحياة مثل اللون البرتقالي المائل للحمرة، والقصاصات وردية اللون ودرجات الأزرق المخضر. تضيف الألوان الترابية في درجات البني الغنية والأخضر الرمادي عمقًا، في حين تُستخدم الألوان الزهرية الساطعة لإضافة نبرة لونية زاهية. تتمتع القطع ذات الطباعة المثيرة متعددة الألوان بنزعة عرقية جميلة، أما الطرز الزهرية، والقصات الهندسية المجردة والنقوشات على الحواف المستوحاة من عقد الستينات فهي حاضرة في التشكيلة بأكملها.

The Left Coast

تمتزج أجواء جنوب كاليفورنيا الهادئ بلمسات من رمال الشاطئ وركوب الأمواج والتزلج لتوحي برحلة بحرية مفعمة بالألوان والصخب في هذه المجموعة. تشهد مجموعة الألوان مزيجًا من ألوان التركواز والبرتقالي المائل للحُمرة والليموني النضر مما يضفي جوًا يشع بالتفاؤل والإشراق. وتنتشر ألوان المرح ذات الصباغة المتعادلة ورسومات الجرافيتي في المجموعة كلها ويعادلها رسومات النخيل ذات الدرجات اللونية المحايدة. تتمثل الاختيارات الموحدة لهذا الموسم في السراويل القصيرة الكاجوال وكذلك البلوزات المكشوفة البسيطة

Castaway

تتراءى العطلات الشاطئية الاستوائية بما فيها من أراجيح شبكية وردم أصابع القدم في الرمال والأفق اللانهائي للمحيط من خلال هذه المجموعة. ولذلك تستلهم قطع هذه المجموعة من بلوزات وتنانير وفساتين من هذه الرحلة المبهجة الباعثة على الاسترخاء. فيسود اللون الأزرق المستوحى من المحيط ودرجات الأزرق المخضر على مجموعة الألوان مما يعطيها مظهرًا مريحًا ونابضًا بالحياة عندما يمتزج باللون الأبيض. ويتحقق التوازن بين اللمسات القوية من اللون الحمضي الليموني والبطيخي مع الزهري الجميل ودرجات اللون الأحمر المرجاني الصريحة. وتتضمن نقوشات الأزهار الاستوائية والموتيفات المستوحاة من المياه رسومًا للأمواج وأشجار النخيل. وتضيف نقوشات الباتيك المستوحاة من الشاطئ ملمسًا مميزًا لهذه المجموعة، فيما يؤثر مزيج الطباعة مع درجات الأزرق بإضافة الحركة المستوحاة من البحر.

صيحات الربيع للشبان:

Wet N Wild

هذه المجموعة مفعمة بمرح الصيف وصخبه! الشمس، وحفلات المسبح، وعطلات الصيف كلها تلقي تأثيراتها على المجموعة واختيارات الألوان المشرقة فيها. فيتركز اختيار الألوان على الدرجات الزهرية والأحمر المرجاني والأزرق المائي. أما الأشكال فتتضمن أفكارًا صيفية كلاسيكية مثل الطباعة المتعادلة الألوان، وأشجار النخيل والخطوط الملونة والنقوشات التي ترمز للطيور الاستوائية. وتظل تأثيرات النسيج ذات أهمية في الدرزات وقد اكتست في الصيف بألوان مشرقة. ومن القطع الأساسية في هذه المجموعة القمصان المصنوعة من الجينز الخفيف والسترات الرياضية والكنزات المنسوجة ذات النقوشات المطبوعة.

Nocturnal Surf

تستلهم هذه المجموعة روح المهرجانات الليلية، وركوب الأمواج الليلي، ووهج الحياة البحرية تحت الماء. فتصبح درجات الأزرق المخضر المشعة هي المحور اللوني لهذه المجموعة، فتمتزج مع الأسود وتتعادل مع الرمادي المخضر والأبيض الناصع لتخفيف حدة المجموعة. كما استُخدم النسيج المصبوغ مع القطع العلوية المنسوجة وكذلك الدرزات لإعطاء مظهر بلون نيون باهت، أما الأسود فاستُخدم في الخلفية تحت الطباعة ذات الألوان الاستوائية مما يعطي مظهرًا صيفيًا جريئًا. وتُعد السترة الواقية المطبوعة قطعة مهمة يمكن استخدامها مع السراويل المنسوجة أو التيشرتات والتانكات الاستوائية.

Tropic Thunder

مصدر الإلهام لهذه المجموعة هو ركوب الأمواج في باها وبالي. تتألف مجموعة الألوان من درجات الأزرق المخضر في الغابة الاستوائية مثل الأخضر الزيتوني والبرتقالي والأرجواني. كما تتزين بطباعة رسومات استوائية كبيرة وصغيرة الحجم ذات ألوان أعمق وأكثر غنى في أنماطها. أما طباعة الرسومات المتعادلة الألوان والأنماط ذات أوراق الشجر الاستوائية فتتميز بدرجات لونية عميقة وغنية. أما التانكات ذات الأقمشة والرسومات العالمية فيمكن استخدامها مع سراويل الجينز ذات الخمس جيوب وتعتبر السراويل القطنية من القطع الأساسية في هذه المجموعة.

نبذة عن شركة آيروبوستال آيروبوستال هي سلسلة متاجر تجزئة متخصصة في الملابس الكاجوال والاكسسوارات، تستهدف بالدرجة الأولى الشبان والشابات من خلال متاجر آيروبوستال وموقعها الإلكتروني، كما تستهدف الفئة العمرية من إلى 12 سنة من خلال قسم P.S. في متاجر آيروبوستال وموقعها الإلكتروني.  تقدم الشركة لعملائها مجموعة منتقاة من خطوط الموضة عالية الجودة والسلع الأساسية المكملة لها ذات القيمة العالية في جو ودي ومثير داخل المتجر.  تحافظ آيروبوستال على العلامات التجارية المملوكة لها من خلال التصميم والتعهيد والتسويق وبيع جميع بضائعها الخاصة في متاجر مرخصة.  يمكن شراء منتجات آيروبوستال في متاجر آيروبوستال أو على الإنترنت في الموقع الإلكتروني http://www.aeropostale.com.  يمكن شراء منتجات P.S. من آيروبوستال في متاجر P.S. من آيروبوستال أو بعض متاجر آيروبوستال أو على الإنترنت في الموقع الإلكتروني http://www.ps4u.com and http://www.aeropostale.com. تدير الشركة حاليًا 744 متجر آيروبوستال® في 50 ولاية وبورتوريكو، 41 متجر آيروبوستال® في كندا، و 25 متجر P.S. من آيروبوستال® في 12 ولاية. بالإضافة إلى ذلك، وبعد اتفاقات ترخيص متعددة، تدير المتاجر المرخص لها من الشركة 310 متجر آيروبوستال و P.S. من آيروبوستال في مواقع في منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية.ومنذ نوفمبر 2012، أدارت شركة آيروبوستال موقع GoJane.com الإلكتروني؛ وهو موقع إلكتروني لبيع الأحذية والملابس الحريمي.  يمكن شراء منتجات GoJane من الموقع الإلكتروني http://www.gojane.com

البريد الإلكتروني: pr@appareluae.com

مقطع الفيديو:
http://www.multivu.com/players/uk/7854851-apparel-group-style-your-summer-aeropostale/

المصدر: Apparel Group

(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160609/377465 )