‫أثاث وأجهزة من شقق رياضيي دورة الالعاب الاولمبية 2016 معروض للبيع بالمزاد

السوق الإنترنتي سيبيع كميات جملة من غرف النوم وأثاث الملاعب وغيرها من المواد من القرية والملاعب الأولمبية

ريدوود سيتي، كاليفورنيا، 3 حزيران/يوينو، 2016 / بي آر نيوزواير / — تفكر في شراء قطعة من أثاث دورة ألعاب ريو الأولمبية 2016! الأثاث والأجهزة المنزلية التي ستستعمل من قبل الرياضيين المقيمين في القرية الأولمبية وقرية الألعاب الأولمبية للمعاقين في ريو ستعرض للبيع بالمزاد العلني حتى قبل أن تبدأ الألعاب. فتقوم الشركة الراعية للألعاب الأولمبية، آر جي إيفنتس، المدير الرسمي لمشروع الألعاب للأثاث والأجهزة والمعدات، ببيع كميات جملة من الأثاث والأجهزة والمعدات من شقق الرياضيين وملاعب الدورة الأولمبية، بما في ذلك 20,000 سرير، 10,000 خزانة ملابس، 42,000 مائدة و135,000 كرسي. سيكون كل شيء متوفرا على موقع السوف الإلكتروني، بي ستوك إيفنتس، الذي تديره شركة بي ستوك سوليوشنز. وقد افتتحت المزاودة على الجولة الأولى من المواد، التي ستباع في حاويات بحجم 40 قدما، وسيتم إضافة مزادات أخرى خلال موسم الصيف. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  http://bstock.com/events/. وستكون هذه الأمتعة متوفرة للتسليم بعد حفل اختتام دورة الألعاب الأولمبية للمعاقين في أيلول/سبتمبر.

B-Stock Solutions logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150811/257677LOGO

وقال بول راملر من آر جي أس “هذه فرصة فريدة لمشتري الأعمال في جميع أنحاء العالم لشراء المواد المستخدمة من قبل بعض كبار الرياضيين في العالم. تجار الجملة والبائعون أو المؤسسات التي هي في حاجة إلى كميات كبيرة من الأثاث والتجهيزات عليها تقديم مزاداتها على هذه القطع من تاريخ الأولمبياد. آر جي أس فخورة بمواصلة تقاليدنا من توريد الأثاث والتجهيزات والمعدات اللازمة لدورة الألعاب الأولمبية وأولمبياد المعاقين فضلا عن توفير نتائج مستدامة لهذه البضائع.”

وكجزء من رعايتها لألعاب ريو الأولمبية، كانت آر جي أس مسؤولة عن تصميم، نمذجة، وإدارة مراقبة الجودة، وشراء وشحن، وإدارة مشروع التخزين، والتركيب، والتجميع والتركيب والصيانة واستعادة والتخلص من المواد في 18,000 من شقق الرياضيين وأماكن الأنشطة الاولمبية.

جميع الأثاث هو ذو نوعية تجارية تم استخدامه لفترة محدودة في ريو. آر جي أس استحوذت على  مجموعة واسعة من المنتجات لتلبية متطلبات حدث كبير مثل دورة الالعاب الاولمبية. وتشمل المنتجات كل شيء من الخزائن إلى مكبرات الصوت، طاولات التدليك، إلى حواجز الطرق المعدنية وأكثر من هذا بكثير.

وكجزء من حلها الشامل، تشاركت  آر جي أس مع شركة بي ستوك سوليوشنز المزودة للخدمات التكنولوجية لبناء وتخصيص سوق الأعمال-للأعمال حيث يتم بيع هذه المواد. وستمنح بي ستوك سوليوشن آر جي أس الوصول إلى فريق متخصص من خبراء إدارة السوق، الذين سيشرفون على جميع جوانب العملية، بما في ذلك: تحميل المخزون، استراتيجية المزاد والخدمات اللوجستية، ودعم العملاء من الدرجة الأولى.

حول آر جي أس إيفنتس

آر جي أس إيفنتس هي شركة  مزودة للأثاث والأجهزة والمعدات في العالم، ومتخصصة في إدارة المشاريع، للأحداث الرياضية العالمية الكبرى. لقد دخلنا سوق الأحداث الرياضية منذ دورة الألعاب الأولمبية وأولمبياد المعاقين في سيدني عام 2000، إذ وفرنا مجموعة واسعة من الخدمات وفي كثير من الحالات، أصبحنا رعاة للأحداث الرياضية. ويشمل نهجنا القائم على 4 أعمدة، إدارة المشاريع، الشراء والتفكيك والرعاية.

حول بي ستوك سوليوشنز

بي ستوك سوليوشنز هي شركة موفرة للتكنولوجيا تقوم بتشغيل أكبر شبكة من أسواق التصفية الأعمال – للأعمال. منصتنا الحائزة على الجوائز تربط مسترجعات العملاء والمخزون الزائد لدى تجار التجزئة والمصنعين مباشرة مع المشترين التجاريين المؤهلين من خلال مزادات أسواق الإنترنت المخصصة والخاصة.  مئات الشركات، بما في ذلك خمس من أكبر ست شركات تجزئة الولايات المتحدة، تستخدم منصة بي ستوك سوليوشنز المعتمدة على البيانات لزيادة معدلات الاسترداد لبضائعها الزائدة عن الحاجة بنسبة 30-80%. بي ستوك تقوم الآن بتثوير تجارة التصفية التقليدية من خلال الترويج لعلاقة مباشرة بين تجار التجزئة / المصنعين والمشترين في السوق الثانوية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://bstock.com.

اتصالات وسائل الإعلام:
مليسا غيرنجر
كبيرة مدراء الاتصالات
بي ستوك سوليوشنز
الإيميل: melissa@bstocksolutions.com
الهاتف:7773-686-310