‫أحدث معالم العاصمة الأردنية “فندق عمّان روتانا” يبدأ بإستقبال الضيوف

يعد الفندق أطول برج في المملكة ويضم 50 طابقاً بإرتفاع 188 مترا

عمّان، 11 تشرين الأول 2016: استقطب فندق عمّان روتانا، أحدث فنادق مجموعة روتانا الرائدة في إدارة الفنادق في الشرق الأوسط وافريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية، اهتماماً لافتاً من قبل ضيوف وسياح المملكة منذ إفتتاحه التجريبي في منتصف شهر تموز الماضي.

ويُعد مبنى فندق عمّان روتانا، أطول أبراج المملكة اليوم، حيث يرتفع لمستوى 188متراً و50 طابقاً. ويضم412 غرفة وجناحا فاخرا تم تصميمها لتوائم بين الفخامة والراحة، بالإضافة إلى العديد من المطاعم ومركز رياضي بأحدث التجهيزات، ومسبح خارجي.

وبهذه المناسبة، صرح محمد الحاج حسن، نائب الرئيس الإقليمي لـ”روتانا” في الأردن والسعودية والسودان ومصر والعراق والكويت والبحرين: “يأتي افتتاح عمان روتانا ضمن رؤية المجموعة وخططها التوسعية، كما أن الأردن يعتبر من أهم الوجهات السياحية في المنطقة بما يوفره من مواقع سياحية مهمة وهوية ثقافية متنوعة وغنية ويعد وجهة جاذبة تفتخر روتانا بضمها إلى محفظتها الفندقية. وقد أصبح عمان روتانا اليوم معلماً جديداً في المدينة يطل على كافة أرجائها ويوفر تجربة فاخرة لضيوفه ضمن تصميم رائع وعصري.”

ويقع الفندق في المنطقة التجارية الجديدة في وسط عمَّان ضمن مشروع العبدلي، حيث يتخذ موقعاً يتوسط المشروع ويتميز بإطلالة بانورامية ساحرة على مدينة عمان التي تتميز بجبالها السبعة وخصوصية بنائها، كما يقع بجانب منطقة البوليڤارد التجارية العصرية التي تتميز بما تقدمه من خيارات التسوق الخارجي وعددٍ من أبرز المقاهي والمطاعم العالمية الشهيرة، وبالقرب من مول العبدلي الذي يُعد أكبر مجمعٍ تجاري في الأردن حالياً ويضم سلسلة من الماركات التجارية العالمية.

وقال مدير عام فندق عمَّان روتانا والبوليفارد أرجان من روتانا عطية حمارنة :”يعكس الفندق بتصميمه المعماري والداخلي الحديثين نهجي الإبداع والابتكار مما يجعله أيقونة ومعلماً بارزاً  تزين سماء العاصمة الأردنية ، ونحن نتطلع أن يشكّل إضافةً نوعيةً لقطاع الضيافة والفنادق في المملكة بما يتفرّد به الفندق من مزايا عديدة ما بين الخدمات المقدمة على مستوى عالمي وموقعه الإستراتيجي في قلب المدينة.”

ويقدم عمَّان روتانا ستة مطاعم راقية تغطي جميع المطابخ العالمية، وتشمل “ثري سكستي”، الذي يوفر بوفيهات مفتوحة لتقديم الوجبات على مدار اليوم، “ذا لاونج”، “روديو جريل”، مطعم “جوستو” الإيطالي، “بار أون فور”، والتراس الموجود على بركة السباحة، إلى جانب قاعة ملكية لمختلف أنواع المناسبات ومرافق عصرية للإجتماعات والمؤتمرات والفعاليات الأخرى لتلبي مختلف احتياجات الشركات، كما يضم مركزاً رياضياً عصرياً بتجهيزات متكاملة ومدربين محترفين.

وختم محمد الحاج حسن بقوله: “سيتركز اهتمام فريق العمل في فندق عمان روتانا على تقديم أفضل مستويات الخدمة لضيوفنا، والمحافظة على مستوى الفخامة والراحة لهم، فضلاً عن تقديم مرافق عالمية حديثة وخدمات تلبي احتياجاتهم انسجاما مع النهج الذي تتبعه المجموعة في جميع فنادقها، والجدير ذكره أن عمَّان روتانا حالياً حوالي  500 موظفٍ أردني، وهو ما ينعكس إيجابياً على الإقتصاد الوطني، ونحن نتطلع قُدُماً للإفتتاح الرسمي الكبير للفندق في تشرين الثاني من العام الحالي.”

نبذة عن عمّان روتانا

يُعد مبنى فندق عمّان روتانا، أطول برجٍ في المملكة اليوم، حيث يرتفع لمستوى 188 متراً و50 طابقاً. ويضم 412 غرفة وجناحا فاخرة تم تصميمها لتوائم بين الفخامة والراحة، وقد بدأ عمان روتانا باستقبال ضيوفه في شهر تموز من العام 2016 ، فيما سيتم الاعلان عن افتتاحه الرسمي في شهر تشرين الثاني المقبل.بالإضافة إلى ذلك، يضم الفندق العديد من المطاعم ومركز رياضي بأحدث المواصفات، وسبا وبركة سباحة.

ويقع الفندق في المنطقة التجارية الجديدة في عمَّان ضمن مشروع العبدلي، حيث بات قبل افتتاحه يمثّلُ معلماً بارزاً للعاصمة، نظراً لتصميمه والموقع الاستراتيجي الذي يتخذه  حيث يتوسط عمان ويُطلُّ من كافة جوانبه على  المنظر الساحر للعاصمة بجبالها السبعة وخصوصية بنائها، كما يقع بجانب منطقة البوليڤارد التجارية العصرية التي تتميز بالتسوق الخارجي وعددٍ من أبرز المقاهي والمطاعم العالمية الشهيرة، وبالقرب من مول العبدلي الذي يُعد أكبر مجمعٍ تجاري في الأردن اليوم ويضم سلسلة من الماركات التجارية العالمية.

نبذة عن روتانا

تدير روتانا حالياً أكثر من 100 فندقا في الشرق الاوسط وإفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية مع خطة انتشار واسعة في المستقبل. في روتانا يعتبر الوقت سلعتنا الاغلى على الاطلاق، وتعتبر قراراتنا في ما يتعلق بطريقة تمضية وقتنا ومع من نمضيه واحد من اكثر القرارات أهمية في حياتنا. معنا  للوقت معنى. ولذلك لقد قطعنا عهداً على انفسنا بأن نقدم كل ما في وسعنا لنفهم حاجاتك. من منطلق ادراكنا القيمة الثرية لوقتك، فاننا ارتقينا وطورنا انتاجاتنا. روتانا الفنادق والمنتجعات، فنادق سنترو من روتانا، فنادق ومنتجعات ريحان من روتانا، وأرجان للشقق الفندقية من روتانا. معنا. للوقت معنى.

يمكن الحصول على حجوزات أو معلومات حول أي من فنادق عن طريق زيارة موقعنا على شبكة الانترنت www.rotana.com أو عن طريق الاتصال بواحد من مكاتب المبيعات الإقليمية التابعة لنا.