‫أغنية السير إيفان “تخيل” تصل إلى الأغاني العشر الأولى في العالم بعد 45 سنة على بث أغنية جون لينون الأصلية

نيويورك، 31 آب/أغسطس، 2016 / بي آر نيوزواير / — صنع تاريخ جديد في عالم الموسيقى هذا الشهر حين وصل المغني الشعبي ورجل الخير السير إيفان إلى مرتبة الأغاني العشر الأولى بنسخته الجديدة ذات اللحن العالي السريع لأغنية جون لينون “تخيل” على ثلاثة مؤشرات موسيقية كبيرة، بعد 45 سنة من الإطلاق الأصلي للأغنية في العام 1971.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150303/179367

Recording Artist Sir Ivan

في المملكة المتحدة حيث ولد جون لينون، وصلت أغنية  “Imagine” من أداء السير ايفان إلى المرتبة رقم 9 على البوب تشارت التجاري للموسيقى الشعبية لميوزيك ويك. ودخلت أغنية السير ايفان التشارت الإذاعي في آب/أغسطس، إلى جانب كل من أعمال لسيلينا غوميز، بوب سينكلير، أشر وكالفين هاريس.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160829/402267

SIR IVAN’s “Imagine” #9 on Music Week’s Commericial Pop Chart

وفي الولايات المتحدة، حيث كان وطن جون لينون الثاني، وصلت “Imagine” للسير ايفان أيضا وبالصدفة إلى المرتبة رقم 9 على تشارت دي جي تايمز ناشيونال دانس كروس أوفر للأغاني الـ 40 الأولى. وتشارت دي جي تايمز هي أقدم مجلة وأكثرها احتراما لدى الدي جي المحترفين في أميركا. ودخلت أغنية السير ايفان التشارت إلى جانب جوستين تيمبرليك، جستن بيبر، سيا، شون بول وريهانا.

الصورة:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20160829/402268

SIR IVAN’s “Imagine” #9 on DJ Times National Dance/Crossover Top 40 Chart

قسم الترويج  في سيراتو، سيراتو وايت ليبل في نيوزيلندة، وضع أغنية “Imagine”، لسير إيفان في المرتبة رقم 1 لأكبر قدر من التنزيلات من قبل الدي جيهات خلال شهر تموز/يوليو. وسيراتو هو المصنع الرائد والأكبر لمعدات الدي جي والبرمجيات الخاصة بهم في العالم. على الرغم من أن السير ايفان يتربع على قمة التشارت، فهو يتشاطر ذلك أيضا مع غوين ستيفاني، أم آي أيه وإيماني.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160829/402269

SIR IVAN’s “Imagine” ranked #1 by Serato White Label

نسخة السير ايفان الجديدة الموسيقية الراقصة الإلكترونية “تخيل” http://bit.ly/2bzzO9D أمضت أسابيع على تشارت دانس كلاب. وقد شارك في إنتاج الأغنية للسير إيفان الفائز بجائزة غرامي عمر أكرم ومنسق الموسيقى الأسطوري الموسيقي بيتر ريفليسون. وقد حازت الأغنية على الثناء على الصعيد العالمي، وعشاق الأغنية الأصلية والجديدة يرقصون ويتمرنون على الأغنية الأكثر شهرة للسلام في التاريخ. وأغنية “تخيل” هي أول أغنية يصدرها السير إيفان من ألبومه ذي الأغاني الـ 10  Peaceman Shines على  http://bit.ly/2c9Yryf.  كل واحدة من الأغاني الـ 10، التي أنتجها 10 مخرجين إبداعيين مختلفين، هي أغان معروفة جدا كأغان مناهضة للحرب أو داعية للسلام من فترة الستينات ومطلع السبعينات، باستثناء أغنيتين شارك في تأليفهما السير ايفان، وتتشاطران نفس الموضوع.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يصدر فيها السير ايفان نسخة سريعة الموسيقى لأغنية “تخيل”. فقد فعل ذلك في 4 أيلول/سبتمبر 2001، أي قبل أسبوع واحد بالضبط من 11 أيلول/سبتمبر، عندما بدأ عمله بالموسيقى وأصبح أول فنان تسجيلي في التاريخ لتحويل أي أغنية بطيئة لجون لينون أو البيتلز إلى تسجيل راقص سريع الموسقى. وإذ هي موقعة شخصيا من قبل صاحب لشركة التسجيل توم بوي توم سيلفرمان، فإن النسخة الثورية للسير إيفان من “تخيل” السريعة الموسيقى أصبحت فورا متصدرة قائمة الأغاني الـ 40 الرائجة على تشارت البيلبورد أند دانس. وأثبت هذا أنه حتى بعد ثلاثين سنة من الإصدار الأصلي لأغنية جون لينون في العام 1971، فإن الأغاني الشعبية لـ “تخيل” هي ذات أهمية بالقدر نفسه بالنسبة لجيل جديد كليا. والآن، وبعد 15 سنة من تحويل السير ايفان الأغنية لأول مرة إلى تسجيل راقص، وبسبب أن الهجمات الإرهابية تحدث في جميع أنحاء العالم، فهو مرة أخرى يعطي الكوكب فرصة جديدة لإشفاء نفسه من خلال القوة العلاجية للموسيقى. وهو يحثنا على أن نتحد كفريق واحد، مع جمع الأموال من أجل قضية نبيلة.

في العام 2005، أسس السير ايفان، وهو ابن الناجي من محرقة أوشفيتز سيغي بي ويزيغ، مؤسسة بيسمان، وهي مؤسسة خيرية تتبرع بالأموال إلى منظمات أخرى غير ربحية تساعد الأشخاص الذين يعانون من اضطراب ما بعد الصدمة. واضطراب ما بعد الصدمة هو حالة منهكة للعقل تنتج غالبا عن التعرض لأعمال العنف القاسية، مثل الاعتداءات الجسدية ضد أعضاء المجتمع المثليين وفظائع الحرب والإرهاب. وقد شهد السير ايفان مباشرة ما يعانيه الناجون من اضطراب ما بعد الصدمة. فقد عانى والده من من أعراض اضطراب ما بعد الصدمة الكلاسيكية، الصداع الشديد، ذكريات الماضي، والكوابيس والاكتئاب، نتيجة الضرب الوحشي في معسكرات الاعتقال وقتل 59 من أفراد عائلته خلال المحرقة. ويتم التبرع بكل الإتاوات من تسجيل الفنان السير ايفان من أغنية “تخيل” المنفردة وألبوم  Peaceman Shines  لمؤسسة بيسمان لمحاربة اضطرابات ما بعد الصدمة وتوفير العلاج للجراح النفسية الناجمة عن الكراهية والعنف. والعملان متوفران على آي تيونز، أمازون أم بي 3، وغيرها الكثير من محلات الموسيقى الرقمية. ويمكن شراء الأقراص المدمجة من CD baby.

أغنية تخيل للسير إيفان على آي تيونز: https://itun.es/us/U99Tcb

ألبوم السير إيفان Peaceman Shines على آي تيونز: https://itun.es/us/D-pXcb

لمزيد من المعلومات عن السير إيفان موؤسسة بيسمان، طالع www.SirIvan.com وwww.SirIvan.com/The-Peaceman-Foundation.