‫أكثر من 8,000 من موظفي شركة تينز يتجمعون في بالي عارضين راية سلام مساحتها 3,700 متر مربع للاحتفال بعيد ميلاد الشركة

بالي، إندونيسيا، 12 أيلول/سبتمبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — احتفالا بذكرى تأسيسها الـ21 كشركة رعاية صحية عالمية بارزة، قامت مجموعة تينز بسلسلة من الأنشطة في بالي الإندونيسية يوم 10 أيلول/سبتمبر، 2016.

الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20160912/0861609191

وتضمن الحدث مسيرة سلام شاركت فيها مئات السيارات والشعلة المعبرة عن تعهدات تينز واحتفالا بمسيرة تتابع رُفعت فيها راية سلام مساحتها 3,700 متر مربع.

وشارك أكثر من 8000 موظف من موظفي شركة تينز من أكثر من 50 دولة ومنطقة في اللقاء الدولي الذي دعا للسلام والصداقة. ونظمت تينز معجزة مرئية أخرى شعارها السلام بعد الأحداث في نيس، فرنسا ومدريد، إسبانيا.

جدير بالذكر أنه خلال مرحلة التنمية في اندونيسيا على مدى السنوات العشر الماضية، أظهرت تينز موقفها الودي والمسؤول تجاه الشركاء الأجانب وساعدت العديد من الشركاء التجاريين العاديين على النجاح بأن غرست فيهم ثقافة الصحة والعافية، وتوفير فرص العمل لهم وغرست فيهم المثل العليا للسلام والتنمية.

وحتى الآن، تم تنفيذ تعهدات تينز في أكثر من 190 بلدا ومنطقة حول العالم، جالبة بذلك أنماط الحياة الصحية والعصرية لما يقرب من 40 مليون أسرة وكسب ثقة المستهلكين في جميع أنحاء العالم.

وتضمنت حملات الشركة الأخرى في الماضي نيس، فرنسا، حيث حطم 6،400 موظف من الشركة رقم غينيس القياسي العالمي من خلال تشكيل أطول عبارة عبر سلسلة بشرية. وفي أيار/مايو من هذا العام، نظمت مجموعة تينز مسيرة رفعت فيها راية سلام بمساحة 6000 متر مربع في استعراض إبداعي وسلمي في اسبانيا. وكان هذا بهدف ترك علامة للتبادل الثقافي وبناء جسور الصداقة.

وقد كرست مجموعة تينز نفسها للأسباب الاجتماعية والخيرية منذ عهد طويل. وحتى الآن، قدمت الشركة مساهمات لقضايا نبيلة بلغت قيمتها أكثر من 1.5 مليار يوان في مجالات تشمل حماية البيئة والتخفيف من حدة الفقر، والتعليم.

“بداية جديدة، تنمية جديدة، مستقبل جديد” هي الفكرة الأساسية لاستراتيجية تينز الجديدة للتنمية. وخلال الاحتفال بذكرى تأسيس الشركة، ستغتنم تينز الفرصة للترويج لنظام التعويض الجديد في جميع أنحاء العالم، كما وستعمل بنشاط على تنفيذ “مبادرة حزام واحد، طريق واحد” ودمج موارد شبكة تينز العالمية.

وعلى أساس التنمية المتنوعة التي تشمل صناعة الصحة والرعاية الصحية، والتجارة الإلكترونية، وجامعة عالمية، ستبني تينز منصة يستطيع جميع الناس من خلالها “الابتكار وبدء أعمالهم التجارية الخاصة بهم.” وهذه الأفكار الجديدة ستضمن وتعزز دور تينز الرائد في صناعة الصحة العالمية.