‫أكس سي أم جي تستكمل مشروع تركيب على جبل ميلا في التيبت على ارتفاعات تزيد عن 5,400 متر

نينجي، الصين، 29 أيلول/سبتمبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — ركبت شركة أكس سي أم جي مؤخرا مجرفة كهربائية ثقيلة على قمة جبل ميلا النائي في تيبيتوسنغ. وتم تركيب رافعاتها الثقيلة على ارتفاعات تزيد عن 5,400 متر. وإذ تم تنفيذ ذلك بالتعاون مع شركة تنقيب محلية عن النحاس في المنطقة، فإن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تركيب مثل هذه الرافعة الثقيلة على مثل هذا الارتفاع العالي.

وفي حديثه بعد الانتهاء بنجاح من عملية التركيب، قال شان شنغاي، نائب المدير العام لشركة سوزهو للمعدات الثقيلة المحدودة، “انه تحد كبير لرافعة حمولة كبيرة متنقلة كهذه أن تنتقل لهذه المسافات وأن تحقق مهام على مثل هذا الارتفاع، لأن هذا يتطلب أن تكون لدى مثل هذه المنتجات نظام طاقة موثوق به، وتشغيل قوي وتوازن حراري ومستوى عال من الموثوقية للتشغيل في أعلى الجبال أو قيعانها.”

رافعة أكس سي أم جي QAY300A التي تعمل في جميع التضاريس التي تم تركيبها في التيبت يمكنها التغيير بمرونة بين ثلاثة أو أربعة أكسلات أحمال من أجل التكيف مع مختلف مواقع البناء، في حين أن رافعة الجيل جي الجديدة  XCT100 المحمولة على شاحنة – والتي استخدمت لأول مرة في التيبت – تأتي مدعومة بتقنيات نظام النقل الجديد للأكسل الخلفي الهيدروليكي، الذاتي التوجيه والمنخفض السرعة، والعالي الحمولة، للقيام بوظائف سريعة وقوية وتوفير أفضل تجربة عملية.

وعلق تانغ تشنغوي، وهو أحد فنيي أكس سي أم جي الذي عمل في التيبت بالقول: “كنا على ثقة من أن منتجات أكس سي أم جي العالية الجودة يمكن أن تحقق نتائج عظيمة. وكانت هذه الرافعات هي الأولى في الصناعة التي تستخدم تكنولوجيا الإدارة المتكاملة للفرامل وأجهزة الرفع العالية المطابقة ووظائف لإزالة الأوزان ذاتيا وموازنتها، والتحكم اللاسلكي عن بعد وأكثر من ذلك لضمان عملية ذكية، فعالة وصديقة للبيئة.”

وقد حظي عمل الرافعتين QAY300A و XCT100 القابلتين للتكيف للغاية لأول مرة على “سطح العالم” بإشادة كبيرة من العميل على أدائهما الموثوق به والمستقر وتقنيات التفاعل بين الإنسان والحاسوب الممتازة.

وقال تان فيومنغ، رئيس قسم الجودة في شركة سوزهو للمعدات الثقيلة المحدودة “كل قطعة من معدات الحمولة الكبيرة من أكس سي أم جي تجتاز آلاف الاختبارات وعمليات التفتيش لضمان الجودة. فريقنا من الفنيين المتخصصين يوفر التدريب الشامل للعملاء، وهو ما يدل على ميزاتنا في مجال الابتكار والجودة وخدمة العملاء في السوق العالمية.”

نبذة عن أكس سي أم جي:

أكس سي أم جي هي شركة معدات ثقيلة متعددة الجنسيات لديها تاريخ يمتد على مدى 73 عاما. وهي  تحتل الآن المرتبة رقم 9 في صناعة آلات البناء في العالم، وتباع منتجاتها في أكثر من 176 بلدا ومنطقة في العالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.xcmg.com، أو تابع مجموعة أكس سي أم جي على FacebookTwitterYouTubeLinkedIn و Instagram