‫أكس سي أم جي تطلق منصة منتجات معدات الخرسانة أس 9 عبر تعاون صيني ألماني

شوجو، الصين، 15 آب/أغسطس، 2016 / بي آر نيوزواير / — أطلقت شركة تصنيع معدات البناء والتعدين العالمية الرائدة أكس سي أم جي الجيل الجديد من منصة منتجات معدات الخرسانة أس 9 في مؤتمر إطلاق عقدته الشركة يوم 29 تموز/يوليو في شوجو. وتتضمن هذه السلسلة التي يتم ترقبها منذ زمن طويل مضخة خرسانة هي الأطول في العالم بثلاثة محاور وطول يبلغ 52 مترا محملة على شاحنة موديل  HB52K، كما ومضخة بأربعة محاور وطول يبلغ 58 مترا بساقين مقوسين.

ويشمل خط منتجات منصة أس 9 الكامل مضخة طفرة للخرسانة محمولة على شاحنة، مضخة خرسانة خط محمولة على شاحنة، مضخة خرسانة مركبة على مقطورة، عربة خلاط خرسانة أس أل أم 4 ذاتية التحميل، خرطوم التنزيل، مرفق تصنيع تجميعي ومعدات رش الخرسانة الرطبة، ما يوفر حل البناء الشامل للمشاريع المتعددة الاحتياجات.

وتتبنى منتجات منصة أس 9 العالية الكفاءة أحدث التقنيات الموفرة للطاقة، وتحسين مستوى خفة الوزن لمضخة طفرة الخرسانة المحمولة على شاحنة بنسبة خمسة في المئة وتوفير كفاءة الطاقة بنسبة اربعة فى المائة. وتبلغ كفاءة امتصاص الخرسانة أكثر من خمسة في المئة مقارنة مع متوسط قيمة ​​الصناعة.

وقد تم تصنيع هذه السلسلة بالتعاون مع شركة شوينغ، الشركة الرائدة في مجال تصنيع معدات الخرسانة العالمية في ألمانيا التياستحوذت عليها أكس سي ام جيفي العام 2012. ومنذ ذلك الحين، تلتزم شركة أكس سي أم جي شوجو للمعدات المحدودة (أكس سي ام جيشوينغ) بإنتاج جيل جديد من معدات الخرسانة مع الحفاظ على أعلى المعايير الدولية في هذه الصناعة.

تقنيات شوينغ الحصرية القائمة على السيقان الثلاثة أكس القوسية الشكلتسمح للساق بالامتداد  بمرونة وتعزيز الكفاءة؛ في حين أن تطبيق التقنيات الذكية يقلل من عبء العمل اليدوي بشكل كبير وضمان قيادة مريحة للمعدات.

وقد اجتازت منتجات منصة أس 9 اختبار ترخيص الاتحاد الأوروبي، والترخيص الروسي غوست آر، كما اجتازت عملية التصنيع اعتمادي IOS3834-2  وEN1090-2/3 وغيرها.

وقال سون جيان تشونغ، نائب رئيسأكس سي ام جيورئيس مجلس إدارة شركةأكس سي ام جيللواردات والصادرات: “أكس سي ام جيدمجت أفضل التقنيات في هذه الصناعة للبحث وتطوير منتجات منصةأس 9 من خلال تحالف قوي مع شركة شوينغ، فاتحة بذلك فصلا جديدا في صناعة معدات الخرسانة العالمية.”

وقال سون: “تحالف “أكس سي ام جي شوينغ وسع نطاق معدات الخرسانة التجارية من خلال استخدام الموارد والتكامل التكنولوجي. نهدف إلى خلق القيمة القصوى للعملاء مع منظور عالمي، وتحسين شبكة خدمات ما بعد البيع لحل جميع القضايا على وجه السرعة.” 

نبذة عن أكس سي أم جي:

أكس سي أم جي هي شركة معدات ثقيلة متعددة الجنسيات لديها تاريخ يمتد على مدى 73 عاما. وهي تحتل الآن المرتبة رقم 9 في صناعة آلات البناء في العالم، وتباع منتجاتها في أكثر من 176 بلدا ومنطقة في العالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.xcmg.com، أو تابع مجموعة أكس سي أم جي على FacebookTwitterYouTubeLinkedIn و Instagram