‫أيه بي آر إنيرجي تفوز بعقود بناء محطات توليد كهرباء بطوربينات متنقلة تولد 350 ميغاواط في الأرجنتين

  • صفقة الخمس سنوات هي أكبر عقد تفوز به الشركة في تاريخها

جاكسونفيل، ولاية فلوريدا، 17 حزيران/يونيو، 2016 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة “أيه بي آر إنيرجي”، وهي شركة رائدة عالمية متخصصة في توفير حلول الطاقة ذات المسار السريع، اليوم أنها فازت بعقدين لتنفيذ مشروعين على مدى خمس سنوات لكل منهما تقدر قميتهما بـأكثر من 450 مليون دولار. ومنحت العقدين وزارة الطاقة والتعدين الأرجنتينية لتوفير ما مجموعه 350 ميغاواط من قدرة توليد الطاقة للدولة الثانية الأكبر في أميركا الجنوبية. وسيتم تقسيم قدرة التوليد بين موقعين، يتم فيهما استخدام 14 طوربينا متنقلا فائقة التقدم تعمل بدورة الوقود المزدوج.

APR Energy’s state-of-the-art mobile turbines offer a range of advantages over traditional fast-track power technologies. They include the flexibility to use alternative fuels such as LPG, naphtha and kerosene, as well as lower emissions, less noise and a smaller footprint compared with high-speed reciprocating engines producing the same amount of power.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160615/380032
الشعار:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20120207/FL48583LOGO

وقال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أي بي آر إنيرجي جون كامبيون: “هذا هو أكبر عقد واحد في تاريخ أيه بي آر إنيرجي، وهذا نتيجة لتوفرنا على أفضل الموظفين وأفضل التقنيات في شركتنا. لا يمكنني أن أكون أكثر فخرا  بفريق عملنا.”

وقال كامبيون: “نريد أيضا أن نشكر وزارة الطاقة والمعادن الأرجنتينية لاستمرار ثقتها في قدرتنا على توفير الطاقة التي يمكن الاعتماد عليها لقطاع الأعمال والأفراد في الأرجنتين. لقد كانت الأرجنتين أحد عملائنا الرئيسيين لسنوات عديدة، ونحن فخورون بالحصول على أكبر حصة من قدرة توليد الطاقة التي تمنح لشركة عالمية فيها. ونحن نتطلع إلى الفرصة لمواصلة تزويد الأرجنتين بالطاقة في العقد المقبل.”

جدير بالذكر أن أيه بي آر إنيرجي تحتفظ بحضور لها في الأرجنتين منذ العام 2008. وتولد الشركة حاليا ما مجموعه 75 ميغاواط في ثلاثة مواقع: فورموزا، ماغدالينا وساينز بينيا.

وبعد منح عقد بناء محطات طاقة تولد 350 ميغاواط في الأرجنتين، تكون أيه بي آر إنيرجي قد حصلت على عقود لتوليد أكثر من 750 ميغاواط من الأعمال الجديدة للعام 2016. وهذا هو العقد الرابع الذي تفوز به أيه بي آر إنيرجي في العام الماضي لتركيب طوربينات الغاز المتنقلة، بما في ذلك المشاريع الحالية في مصر وتسمانيا.

APR Energy.

وقال كامبيون: “يوضح فوزنا بعقد الأرجنتين الأخير أيضا أن الطوربينات لها مكان رئيسي في سوق الطاقة السريعة. وهي التقنية المفضلة لشركات الكهرباء وحل يتم دمجه بشكل جيد في البنية التحتية القائمة.”

نبذة حول شركة أيه بي آر إنيرجي

شركة أيه بي آر إنيرجي هي الشركة الرائدة في العالم المتخصصة في توفير حلول توليد الطاقة ذات المسار السريع بواسطة الطوربينات المتنقلة. حلولنا السريعة، المرنة وذات القدرة على توفير الخدمات الكهربائية الكاملة توفر للعملاء وصولا سريعا لطاقة كهربائية موثوقة في الوقت والمكان اللذين يحتاجون إليها وللفترة التي يريدون. وبالجمع بين التقنية الفائقة التقدم الموفرة للطاقة بوقود بصورة فعالة، وخبرة رائدة في الصناعة، فإن محطاتنا القابلة للتوسيع والجاهزة للعمل تساعد في توفير الطاقة الكهربائية للمدن والدول والصناعات حول العالم، في الأسواق المتقدمة والنامية معا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة: www.aprenergy.com.

الصور للصحافة: Press Photo Gallery