‫”إتش سي إل إنفوسيستمز إم إي أيه” توسع الشراكة الاستراتيجية مع “أسبيكت سوفتوير” لدخول مجال إدارة علاقات العملاء في الشرق الأوسط وآسيا

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، ومومباي في أول يونيو/ حزيران، 2016 / بي آر نيوز واير/ —

تعزيز لمحفظتها متعددة القنوات بحلول مركز اتصالات شركة “أسبيكت” التي تستخدم الحوسبة السحابية والتقنيات السحابية الهجينة وبرمجيات يشغلها الخادم الخاص بالشركة من أجل المشروعات في الشرق الأوسط وآسيا.

أعلنت شركة “أسبيكت سوفتوير”  Aspect Software ، وهي مزود بارز بحلول متكاملة كليا في مجالات الانخراط مع العملاء وتحقيق الاستفادة القصوى من القوة العاملة والخدمات الذاتية، اليوم تحالفا مع “إتش سي إل إنفوسيستمز إم إي أيه”  HCL Infosystems MEA ، وهي فرع لشركة “إتش سي إل إنفوسيستمز”، إحدى أفضل شركات خدمات تكنولوجيا المعلومات والتوزيع والحلول الرقمية في الهند. وبموجب التحالف فإن “إتش سي إل إنفوسيستمز إم إي أيه” ستواصل تعزيز وتحريك النمو في أعمال مركز اتصالات الشركة عن طريق طرح حلول كاملة لشركة “أسبيكت” ومحفظة خدماتها في الشرق الأوسط وآسيا. وتعد العلاقة الموسعة جزءا من استراتيجية مستمرة لـ”أسبيكت” من أجل دعم تواجد قنواتها العالمي.

Aspect Software Logo.

(شعار:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20140922/706625-a)
(شعار:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20160503/10145315)

وستقدم “إتش سي إل إنفوسيستمز إم إي أيه” حلول مركز اتصالات “أسبيكت”، ومن بينها  Unified IP (UIP)  و Self Service  و Aspect Workforce Optimization (WFO) . وستوسع الحلول المتقدمة لشركة “أسبيكت” أكثر من محفظة الخدمات التي توفرها “إتش سي إل إنفوسيستمز” حتى وصولها إلى آخر مستخدم من أجل تلبية النطاق الكامل من متطلبات إدارة البنية التحتية للمشروعات للمنطقة.

وقال نائب رئيس ومدير أعمال “إتش سي إل إنفوسيستمز” مانوج شريفاستافا “في الموقف الحالي بالسوق، يتغير المشهد الاقتصادي للمنطقة بسرعة شديدة. فمن ناحية، تضطر المشروعات إلى تحقيق أقصى استفادة ممكنة من الموارد، فيما، على الجانب الآخر، تكون هناك فرصة لكسب حصة في السوق. ولذلك فإن الإنتاجية التجارية الأعلى إلى جانب تجربة مثلى ولائقة للعملاء تعد أمورا حاسمة للنجاة في تلك الأوقات. وتتماشى “إتش سي إل إنفوسيستمز إم إي أيه” مع احتياجات المنطقة عن طريق تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي تمكن من تحقيق التحول التجاري وتحسين تجربة العميل. وإنني على ثقة من أن هذا التحالف الاستراتيجي مع “أسبيكت” سيمكننا من خدمة عملائنا بشكل أفضل من خلال الإمداد بحلول متميزة ومتعددة القنوات إلى جانب حلول وقدرات تكنولوجيا مبتكرة “.

ووفقا لتقرير صدر مؤخرا حول الصناعة، فإن سوق مراكز الاتصالات العالمية يشهد طلبا عاليا ويتوقع أن يصل إلى 7ر9 مليار دولار بحلول 2019، لينمو بمعدل نمو سنوي مركب تبلغ نسبته 9%. ويتوقع للاستثمارات في تطبيقات مراكز الاتصالات أن تنمو بصورة أسرع في الأسواق العمودية مثل البيع بالتجزئة والأعمال المصرفية والتأمين والضيافة والأعمال الحكومية والرعاية الصحية وغيرها. وبهذا، فإن هنا أيضا زيادة في الطلب من أجل الانخراط مع خبراء التكنولوجيا القادرين على تقديم حلول لا تتوقف عن البرمجيات.

HCL Logo.

وعلق سانجاي جوبتا، رئيس أعمال الحوسبة السحابية في “أسبيكت” في الشرق الأوسط ومنطقة آسيا – المحيط الهادئ، ومدير عام– الشركة في الهند والشرق الأوسط،.. قائلا “تعد “أسبيكت” حارسا موثوقا منذ أعوام لاستثمارات تكنولوجيا المعلومات للمشروعات عبر العالم. وتتعزز علاقتنا مع “إتش سي إل” حاليا بمحفظة حلول أكبر من أجل إعادة البيع، حيث نستهدف العمل مع المشروعات ومساعدتها في إنجاز تجارب استثنائية للعملاء من خلال حلول مبتكرة من خلال قنوات متعددة وذاتية الخدمات. وسيحقق تعاوننا المتكامل متطلباتنا المعقدة لأي مركز اتصالات حيث تسلم “أسبيكت” حلولا كاملة الملامح من الانخراط مع العملاء وتخدم “إتش سي إل” احتياجات التكامل”.

وقال شيلبي بوري، مدير التحالف الاستراتيجي والشركاء بمنطقة آسيا – المحيط الهادئ والشرق الأوسط في “أسبيكت”، إن “شركاءنا ساعدونا على مواصلة وإثراء وتنمية انخراطنا مع العملاء في كل أنحاء المنطقة على مدار أعوام من الحلول والخدمات ذات الجودة. ونحن ننظر إلى شراكتنا مع “إتش سي إل” منذ بدايتها بشعور قوي من الفخر والامتنان بالنسبة للشراكة التي نتقاسمها والأعمال التي ننميها معا. ولا يسعدنا تعزيز شراكتنا القائمة في الهند فحسب؛ بل نحن أيضا متحمسون لنقل هذه الشراكة إلى مناطق أخرى. وستمكننا “إتش سي إل” بتواجدها العالمي القوي وحلول تكنولوجيا المعلومات لديها من تقديم حلول لإيصال الخدمة من المنتج إلى آخر مستخدم في مجال تجربة العملاء ونتطلع لشراكة طويلة وناجحة”.

نبذة عن شركة Aspect

يعمل الحلّ المتكامل الذي تقدمه Aspect على توحيد الجوانب الثلاثة الأكثر أهمية لاستراتيجية إشراك المستهلك الحديثة: إدارة تفاعل العميل [http://www.aspect.com/products/contact-center-software ]، وتحسين القوى العاملة [http://www.aspect.com/products/workforce-optimization/workforce-management-software ]، والخدمة الذاتية [http://www.aspect.com/products/interaction-management/back-office-optimization-for-im ]. ومن خلال مجموعة كاملة من خيارات النشر السحابي والمستضاف والهجين [http://www.aspect.com/products/deployment-flexibility ]، نساعد مراكز الاتصال الأكثر احتياجًا في العالم ومكاتب الإدارة والدعم على إدارة موظفيها وعملياتها ونقاط اتصالها بسلاسة من أجل تقديم خدمة عملاء مميزة.
للحصول على المزيد من المعلومات، برجاء زيارة http://www.aspect.com.
تابعوا Aspect على تويتر على @AspectSoftware على الموقع [https://twitter.com/aspectsoftware ]. اقرأ مدوناتنا على http://blogs.aspect.com.

نبذة عن “إتش سي إل إنفوسيستمز إم إي أيه”:

تعد “إتش سي إل إنفوسيستمز إم إي إيه” شريك تكنولوجيا المعلومات والاتصالات العالمي للجيل القادم في منطقة الشرق الأوسط وآسيا مما يمكن من تحقيق النمو وتحسين رضا العملاء وتقديم أفضل الممارسات في خدمات تكنولوجيا المعلومات وتكامل الأنظمة. وتتلقى محفظتنا من خدمات وحلول تكنولوجيا المعلومات الدعم عن طريق قدرات إنجاز الخدمة حتى وصولها إلى آخر مستخدم والشراكات في جميع أنحاء العالم. ونقدم سلسلة كاملة من خدمات إدارة البنية التحتية للمشروعات ذات القدرات التكنولوجية من الخدمات المدارة لتكنولوجيا المعلومات والأنظمة الأمنية المتقدمة للتكنولوجيا الرقمية وتكنولوجيا الهواتف المحمولة الأكثر حداثة وتعاونا ومعرفة ممتدة بالمجالات عبر جميع الصناعات والوظائف التجارية، ونحن نفتخر بالشراكة مع بعض كبرى المنظمات في جميع أنحاء الرشق الأوسط وآسيا. يرجى زيارتنا على الموقع الإلكتروني: http://www.hclmea.com  أو تابعونا من خلال “تويتر” على @HCLScribes [https://twitter.com/HCLScribes ]

جهات الاتصال الإعلامية:

شايلندرا تانوار
هاتف رقم:
91-9930134118+
بريد إلكتروني:  shailendra.tanwar@aspect.com
Aspect

تاناي جوجوي
هاتف رقم:
91-9971179400+
بريد إلكتروني: tanay.gogoi@hcl.com
HCL Infosystems

ريما باردهان
هاتف رقم:
91-9891267470+
بريد إلكتروني:  reema.bardhanhcl.com [pradeep@watermelonme.com ]
HCL Infosystems

الصورة:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20140922/706625-a http://photos.prnewswire.com/prnh/20160503/10145315

المصدر:  Aspect Software